مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

رجيم الـ 1000 كالوري والماء..



أن من أنجح أنواع الرجيم تغيير نمط الأكل بحيث يتم تناول 1000 سعر حراري في اليوم فقط، ويتأتى هذا باتباع رجيم الـ 1000 كالوري بجانب رجيم الماء الذي يتضمن تناول (4) كاسات ماء سعة كل منها (160) ملم على معدة فارغة ولا يتناول أي نوع من الطعام أو السوائل قبل مضي 45 دقيقة ويمكنك اتباع النظام التالي لتنفيذ هذه الحمية: الإفطار: 4 كاسات ماء ويليه بـ 45 دقيقة بيضة مسلوقة أو 3 ملاعق فول بقليل من الزيت أو 150 جم جبن قريش + ربع رغيف أسمر (قمح)

الغداء: 4 كاسات ماء ويليه بـ 45 دقيقة سلطة خضراء + خضار سوتيه + ربع دجاجة مسلوقة أو مشوية (200 جم) أو 2 بيضة مسلوقة + ربع رغيف أسمر

العشاء: 4 كاسات ماء ويليه بـ 45 دقيقة كوب زبادي منزوع الدسم أو كوب لبن رائب أو بيضة مسلوقة + سلطة خضراء.

ويمكن تناول كوب أو 2 من مشروب غير محلى أو نقيع أعشاب (حصى لبان، زنجبيل، ...).

ويمكن تناول ثمرة أو 2 من الفاكهة يوميًّا بعد الأكل بساعتين.
وهذا النظام يمكن تكراره لفترات طويلة دون أي آثار جانبية؛ نظرًا لاحتوائه على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم.

وهذا النظام يعمل على:

1- ملء المعدة قبل الأكل بشرب الماء فيعطي إحساسًا بالشبع.

2- كما أنه يخلص الجسم من الفضلات ويساعد في عملية التمثيل الغذائي بالجسم خاصة الدهون.

3- يسهل عملية انقباض وانبساط العضلات، ويقلل من حدوث الإمساك.

4- يساعد في تقليل الوزن والتخلص من الأملاح.

وختامًا ننصحك بالآتي:

1- تناول الخضراوات الطازجة والفواكه الغنية بالماء بكثرة والألياف أيضاً قبل تناول أي وجبة مثل: (الخس - الطماطم - الخيار - الفلفل الأخضر - الخضروات الطازجة - الفول الأخضر - السبانخ - الجزر - البصل - الخيار - الكمثرى - الفراولة - التفاح - البطيخ).

2- الإكثار من عصير الخضراوات الطازجة (الطماطم - الجزر - التفاح - الجريب فروت).

3- ممارسة رياضة المشي، ولا بد لك من التدرج فيها، فتبدأ بربع ساعة ثم تزيدها إلى نصف ساعة، لمدة لا تقل عن عشرة أيام، ثم تزيدها حتى تصل إلى ساعة كاملة يوميًّا، فهذا سيساعد جدًّا على تقليل الوزن وحرق الدهون الزائدة.


منقووووووووول
حلووو النظام
مشكوره اختي
بس مو ملاحظه انه 16 كاس ماء باليوم صعبه شوي
يعني 4 ع الريق و4 قبل الغداء و4 قبل العشاء
انا اشوف لو 4 ع الريق و2 قبل الغداء و2 قبل العشاء و2 قبل النوم
بشرط يكون النوم بعد 3 ساعات من العشاء ع الاقل
ولااا شرايك ؟
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة كالوري:
حلووو النظام
مشكوره اختي
بس مو ملاحظه انه 16 كاس ماء باليوم صعبه شوي
يعني 4 ع الريق و4 قبل الغداء و4 قبل العشاء
انا اشوف لو 4 ع الريق و2 قبل الغداء و2 قبل العشاء و2 قبل النوم
بشرط يكون النوم بعد 3 ساعات من العشاء ع الاقل
ولااا شرايك ؟
فكرتك حلوه
يسلمووووووووو يااعسل
جزاك الله الف خير يالغاليه

دمتي بود اختك شيهانه
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة الناعمة:
يسلمووووووووو يااعسل
العفوووو

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة *شيهانه*:
جزاك الله الف خير يالغاليه

دمتي بود اختك شيهانه
اسعدني مرورج غاليتي شكرا على هذا التواصل الرائع ولك مني كل المحبه والتقدير
1 2 
كلمات ذات علاقة
1000 , رجيم , والماء.. , كالوري