فريضة الله على كل مؤمنة

نحن في زمن طغت فيه الانهزامية والضعف، ولذا أصبح الاعتزاز بهذا الدين والانتماء إليه، ورفع رايته من نوادر الأمور في حياة المسلمين. حتى انك إذا سمعت قصة...

مجتمع رجيم / عــــام الإسلاميات
الحزينه
اخر تحديث
فريضة الله على كل مؤمنة

نحن في زمن طغت فيه الانهزامية والضعف، ولذا أصبح الاعتزاز بهذا الدين والانتماء إليه، ورفع رايته من نوادر الأمور في حياة المسلمين. حتى انك إذا سمعت قصة عن الاعتزاز والفخار علمت أن الركبان تتناقلها وأنها أصبحت أحاديث مجالس الأخيار. وكأنها قصة تروى من الصدر الأول لإشراقه الإسلام !



يا ترى.. أمة من الناس ثار غبارها في هذا الصيف وهي تلهث وتجري على تراب الغرب الكافر! تستجدي عطفهم وتتلمس رضاهم وتنفق الأموال في ديارهم .. تلك الخطى وتلك الشهور والأيام أين منه واقع الاعتزاز بهذا الدين!



هل سمعتم أحدهم في ( الهايد بارك ) يرفع عقيرته بالأذان . أو أن آخراً يحدث عن التوحيد ونبذ الصليب ! بل أما أطلت رؤوسكم إلى مسلمة مؤمنة تتلفف بالحجاب كما كان سائر نساء الصحابة!



إحداهن ممن ابتليت بالسفر إلى بلاد الكفار، تحجبت الحجاب الشرعي المعروف فلا يرى منها يد ولا وجه ولا يظهر منها خصلة شعر .. حديثها يأتي همساً وربما تصاحبة الدمعة : كنا ثلاث مجموعات من النساء، المجموعة الأولى: من التزمن بحدود الله وابتعدن عن معصيته وعلمن أن الحجاب فريضة الله على كل مؤمنة فاطعن وامتثلن وأنا إحداهن ولله الحمد. والمجموعة الثانية.. متذبذبات أخذتهن موجة التغريب لكنها لم تسقط الحجاب كاملاً فلا تزال بقيه إيمان في قلوبهن تدافع الخبث .. فجعلن من الحجاب على الرأس ما يزين ويجمل ! أما المجموعة الثالثة: فهن والكافرات سواء بسواء في الملبس والمظهر والمساحيق، بل وارتفاع الأصوات وبذاءة اللسان ووقاحة العينان..وقل ما تشاء!



وكان الموقف محرجاً وإحدى الكافرات تسألني تستوضح الأمر رغبة في معرفة سر الاختلاف في المظاهر الثلاث، وما هو الفرق بين المجموعات وتنادى إلى سمعي قولها : ألستن مسلمات كلكن؟!



يا ترى ماذا كان جوابها! وماذا يكون جوابنا أمام – الله عز وجل - لهذا الانسلاخ من الدين والسير في إسقاط الحجاب بأيدينا طائعين مختارين ! متى تفيق أمة الله، ومتى تستيقظ ابنة الإسلام ! ومتى تعلم المسلمة أن الحجاب فريضة الله على كل مؤمنة!


منقول للفائده
امي الدنيا ومافيها
بارك الله فيكي
وثبتك الى يوم الدين
الحزينه
الله يجزيك الف خير يا اختي الكريمه
سعادتى فى رضا ربى
جزاك الله كل خير اختى الحزينه
والله يهدى جميع امه الاسلام ياااااارب
الحزينه
مشكوووووووووره يااختي الكريمه والله يغفر لعباده اجمعين
الفراشة22
الصفحات 1 2 

التالي

فكرتنا الغير صحيحة عن الله؟؟؟

السابق

اسباب تمنع البنات من لبس الحجاب

كلمات ذات علاقة
مؤمنة , الله , على , فريضة , كل