ملاحظات هامة لفرد الشعر الخشن تسريح الشعر

مجتمع رجيم / العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة
كتبت : dodobaby
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
388662.gif

ملاحظات هامة لفرد الشعر الخشن تسريح الشعر

يقول الخبراء أنه من الناحية التقنية وخلال عملية تنعيم الشعر يجب أن يخضع الشعر المجعد لعملية الجذب تبعا لدرجة خشونته، فالشعر الضعيف والتالف ذو الشعيرات المتباعدة يكون أقل نعومة، وبالتالي يجب تقوية الشعر الضعيف بمساعدة مستحضر عناية شاملة بالشعر من المنبع حتى يتمكن من تحمل آثار حرارة المجفف أو المكواة.
ويرى الخبراء أيضا أنه يجب مراعاة المعاملة اللطيفة في التنظيف، حيث يعتبر الكريم-شامبو أو مستحضر "ما بعد الشامبو" بمثابة بلسم لإغلاق الثغرات في شعرك، أو يمكنك استعمال قناع مناسب منعم أو مرطب لفترة ليلة كاملة لإعداد الشعر لهذه العملية.
فعندما يكون تفاعل الشعر حساسا مع أقل درجة رطوبة، يظهر التجعد بشكل واضح، فتعلمي كيف تحافظين على تسريحة شعرك، والذي يتجعد من أقل سبب لتذهب جهود فرده سدى.
ولاحظي أن المستحضرات التي توصف بالسحرية والتي تجعل الشعر سلسا تماما غالبا ما تحتوي على السيليكون لتؤدي في النهاية إلى نتيجة مغايرة وجفاف الشعر، فعليك تجنب هذه المستحضرات واستعمال مستحضر العناية الشاملة المكون من مكونات طبيعية تساعد على التقوية الوقائية والمغذية والملينة للشعر تجعله أكثر تماسكا، مع الحفاظ عليه جميلا ولينا.
وينصح الخبراء قبل استخدام الفرشاة بوضع بلسم غير دهني على الشعر الجاف، ليظل الشعر متماسكا لأطول فترة ممكنة، ولنجاح التصفيف بنعومة فائقة يقول البروفسور ستيفان مونوري "لنجاح عملية التصفيف بالفرشاة، يلزم أولا عمل انثناءات في حركة اليد قبل البدء في تمشيط الشعر أو التنعيم باستخدام مشط الفرد، وهكذا سيكون عامل الشد والجذب أقل وبالتالي سيكون الشعر أكثر نعومة خلال 15 دقيقة على الأكثر، وأيضا سيكون الشعر أكثر قوة ونعومة على المدى الطويل.
16.gif
كتبت : سحر هنو
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
[align=center]

طرح رائع ومميز جدا
واشكرك على ابداعك
في الموضوع
مع خالص الشكر والتقدير ..
دمتي بود




[/align]
كتبت : حنونة مجنونة
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
الله يعطيك العافية وانا شعري يحتاج استشور لكن اقتنعت بالشعر المموج
كتبت : دوللى
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


[/align]
كتبت : *القلب الطيب*
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
كتبت : ميساء الروح
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
شكرااااااااااااااااااااااااااااا

موفقة
الصفحات 1 2 

التالي
السابق