لابد من وجود 8 اغراض فى دولابك

مجتمع رجيم / العروسة
سحر هنو
اخر تحديث
لابد من وجود 8 اغراض فى دولابك

4ifo5k6kzf026zwd2dhn




بسم الله الرحمن الرحيم


وبة نستعين



والصلاة والسلام على اشرف المرسلين



وخاتم النبيين وعلى آلة وصحبة وسلم اجمعين




8 أغراض أساسية في خزانتك








تهتمّ النساء كثيراً بالموضة ويحاولن غالباً التشبّه بها واتباعها بحذافيرها، فينتهي بهن الأمر إلى ملء خزائنهن بالكثير من الملابس والأكسسوارات التي قد لا يتسنّى لهن ارتداؤها في الكثير من الأحيان. فتتكدّس في الخزائن وتجمع الغبار بكل أسى. من أجل ذلك، أحببنا أن نقدّم لك 8 نصائح في الموضة حول أكثر القطع التي لا يمكن أن تبطل موضتها وترافقك على اختلاف المواسم. وبهذه الطريقة، توفرين على ميزانيتك الكثير من التعب والإرهاق وعلى خزانتك الكثير من الملابس المكدّسة بلا طائل.








1- فستان مع مشد من Dolce & Gabbana



الفستان الأسود بتصميم شبيه بالمشد أو الكورسيه والذي أطلقه المصمّمان «دولتشي أند غابانا» Dolce & Gabbana ينطق بالأناقة والأنوثة في كل قصاته، لاسيما وأنه مستوحى من تفصيل الملابس الداخلية. ومع أن «شانيل» هي أول من أدخل مفهوم الفستان الأسود القصير في عالم الأزياء، إلا أن «دولتشي أند غابانا» تمكّنامن جعل هذا الفستان أيقونة دائمة في عالم الموضة والأناقة لدى جميلات هوليوود والعالم.







2- نظارات Ray Ban


نظارات «راي بان» Ray Ban وجدت مكانة مهمة لها في عالم الموضة سواء كانت بتصميم نظارات الطيارين أو بالتصميم الكلاسيكي المعروف. وقد بدأت الشركة بتصنيع النظارات للطيارين وجنرالات الجيش عام 1937، ولم يمض عليها وقت طويل حتى بدأ نجوم هوليوود يرتدون هذه النظارات ويمنحونها شهرة كبيرة.







3- حقيبة شانيل Quilted Bag


إبتكرت كوكو شانيل حقيبة «شانيل 2.55» Chanel 2.55 بدافع الحاجة إلى حقيبة أنثوية الطابع، يمكن حملها على الكتف، وعملية في الوقت نفسه. وتأتي هذه الحقيبة بمسكات مزدوجة مع درزات معينة تذكرها بشبابيك الميتم الذي قضت فيه طفولتها. ومنذ أن طرحت هذه الحقيبة في الأسواق عام 1955، لقيت إقبالاً كبيراً من النساء وتغيّرت أشكالها كثيراً على مر السنين لكنها ظلت محتفظة بالدرزات التي تميزها.




4- حقيبة Kelly من Hermes


صمم هذه الحقيبة روبرت دوماس Robert Dumas في الثلاثينات ولم تنل شهرة تذكر إلا عندما ظهرت صورة لأميرة موناكو غرايس كيلي وهي تحملها في كان عام 1956. ومنذ ذلك الوقت، شهدت هذه الحقيبة نجاحاً منقطع النظير رغم ارتفاع ثمنها. وبات من غير المستغرب رؤية الكثير من الشهيرات وهن يضعن أسماءهن على لوائح الانتظار التي تصل مدتها أحياناً إلى 3 أشهر للحصول عليها.








5- حقيبة Speedy من Louis Vuitton


حقيبة «سبيدي» Speedy من «لوي فويتون» Louis Vuitton هي رمز للسفر بأناقة وفخامة استمرت منذ الثلاثينات حين قدمها لوي فويتون وهي تحمل طبعة لوغو الدار الشهيرة عام 1932. وهذه الحقيبة تناسب السيدة الكبيرة في السن والشابة على حد سواء، وقد أدخلت عليها الكثير من التغييرات والتعديلات لتناسب العصر لكنها تظل مرغوبة من الجم






6- بذلة Yves Saint Laurent


أطلق إيف سان لوران البذلة الرجالية القصة عام 1966 كبديل عن الفستان الأسود القصير لتكون علامة النساء الأنيقات حول العالم. ورغم مرور الكثير من السنوات، إلا أن البذلة الرجالية القصة لاتزال تتواجد ضمن مجموعة «إيف سان لوران» صيفاً وشتاءً، بسبب إعجاب النساء بها وكونها تمثل المرأة القوية العملية والواثقة من نفسها.









7- معطف Burberry


تمّ إطلاق معطف «بيربري» Burberry في الثمانينات من قبل المصمم توماس بيربري كبديل عن المعاطف السميكة التي كان يرتديها الجنود البريطانيون والفرنسيون في الحرب العالمية الأولى. هذا المعطف يمثل قروناً من الأناقة والتميز الذي لا يضاهى وأصبحت رؤيته على نجمات مثل فيكتوريا بيكهام وألكسا تشانغ أمراً مألوفاً.








8- أحذية باليه Fendi


تجمع أحذية باليه «فندي» Fendi التي لا كعب لها بين الأناقة والعملية في الوقت نفسه. وهي تناسب السيدات الأنيقات اللواتي لا يحتجن إلى زيادة أطوالهن لتزيد ثقتهن بأنفسهن. ويندر أن نشاهد صورة لإحدى نجمات هوليوود من دون أن تكون مرتدية حذاء خفيفاً من دون كعب للقيام بمشاويرها اليومية. هذه الأحذية تشكل استثماراً طويل الأمد لا تنتهي موضته.
2001566742125622089.
من قراءاتى فى مجلات الموضة
mira
سحر هنو
الامل المنتظر
مشكووووووووووووره
روناء
تسلم ايدك و جزيتى الجنة ان شاء الله
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
roobe





شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
الصفحات 1 2  3  4  ... الأخيرة

التالي

كوارث الشعر ليله الزفاف

السابق

كيف تجعلي زوجك يموت ليرجع للبيت ويشوفك

كلمات ذات علاقة
لابد , اغراض , دولابك , في , وجود