مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

المخاطر الصحية التى يسببها إرتداء الأقراط فى الأذن













ازيكم اخواتى الغاليات


اتمنى تكونوا بخير

موضوع هام اتمنى يفيدكم





المخاطر الصحية التى يسببها إرتداء الأقراط فى الأذن

لم يكن من المتوقع وجود أخطار صحية تنتج عن إرتداء القرط فى شحمة الأذن، وذلك لأن القرط من العناصر الأساسية فى إكسسوارات المرأة التى لا تستطيع ان تتخلى عن إرتدائها وهناك انواع مختلفة للأقراط وأكثرها خطورة هو الأحجام الكبيرة مثل القرط الذى يعطى شكل الثريا، والذى يحتوى على أحجار مثل الذمرد الذى كانت ترتديه الممثلة الشهيرة (أنجلينا جولى) فى حفل الأوسكار لهذا العام.


لكن مع الثقل الزائد الذى يوقعه القرط على شحمة الأذن الرقيقة،فقد صرح الأطباء عن التزايد فى إصابات شحمة الأذن الناتجة عن ذلك كما اعلنوا عن الطلب المتزايد من جانب النساء لتصغير حجم شحمة الأذن.


كما اعلن جراح التجميل المعروف James McDiarmid عن إرتفاع فى عدد المرضى الذين تجرى لهم عمليات إصلاح للاذن بنسبة 20%.
حيث يقول ان هناك ما يعادل مريضة او إثنين تأتى له إسبوعيا لعمل إصلاح فى شحمة الأذن سواء كان هذا الإصلاح بسبب إنشقاق الشحمة أو تهدلها، وكل المرضى كانوا يعانين من الإصابة بالعدوى فى الأذن.


ومن الملاحظ أن موضة الأقراط الثقيلة عادت مرة أخرى لكن من المهم معرفة المخاطر التى تسببها تلك الأقراط حيث انها تسبب تمدد لثقب الأذن وينتج عن هذا تهتك تلك الثقب وتهتك الأذن.


ما هى شحمة الأذن؟

شحمة الأذن هى مساحة من الجسم مقدارها حوالى 2 سم وتتكون من نسيج دهنى متصل، ليس لديها وظيفة بيولوجية فى الجسم كما انها لاتحتوى على غضاريف مثل باقى أجزاء الأذن الخارجية،إنما تتمتع بمدد كبير من الدم ويرجع ذلك الى نهاياتها العصبية المتعددة التى تعتبر منطقة هامة من مناطق الشهوة الجنسية.

يعتمد شكل شحمة الأذن إذا كانت منفصلة او ملتصقة على الجينات الوراثية، ومثلما يعتبر ظهور التجاعيد على شحمة الأذن علامة من علامات التقدم فى السن، فإنها تكون أيضا من مؤشرات الإزدياد فى خطر الإصابة بأمراض الشريان التاجى فى القلب.


تجربة مريضة عانت من إصابات شحمة الأذن

كالورينا لهريان: وهى سيدة تعيش فى جنوب لندن قامت بإجراء عملية إعادة إصلاح لشحمة اذنها اليمنى التى اصيبت بالتمزق بسبب إرتداء نوع من الأقراط الثقيلة، تعلن انها لاحظت ان حجم ثقب الأذن لديها قد إزداد ولم تهتم حتى أخبرها أصدقائها ان القرط الذى كانت ترتديه سوف يسقط من أذنها.

أضافت أيضا عن وجود شق عميق فى أذنها طوله حوالى نصف سم وكان مظهره بشع.
وبعد هذة الإصابة إمتنعت كارولينا عن إرتداء الأقراط الثقيلة وبدلا من ذلك أصبحت ترتدى أقراط فى حجم الازرار او أقراط خفيفة الوزن جدا.
يجب على كل سيدة أن تعرف أن أنسجة شحمة الأذن هى انسجة رقيقة مقل انسجة الثدى وتتأثر بعوامل التقدم فى العمر كما يمكن إصابتها لذلك يجب المحافظة عليها من ما يضر بها او يسبب لها التشويه.


ما ينصح به الأطباء

عليك سيدتى ان تحافظى على جمالك بدون ان تسببى لنفسك اى ضرر بإرتدائك المجوهرات الثقيلة.

كما يضيف الأطباء ان الزوج او الحبيب لن يرغب ابدا فى ظهور المرأة بمظهر يمكن ان يؤذى جسدها مهما كانت المتعة التى سيحصل عليها من وراء هذا المظهر.

و دمتم بصحة ووعافيه

منقول للفائدة

لا تنسونى من صالح دعائكم



[align=center]
جزاااك الله الف خير رندوود



مشكوووووره






[/align]
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزلك الله خير رندودا
[/align]
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
جزاكِ الله خيرًا

مش هتفرق معايا كتير
مش بعرف البس حلقان اصلًا وبموت فيها
1 2  3  4  5  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
0000 , لتصغير , مختلفة , لعمل , موضة , منطقة , المرأة , التجميل , الزوج , العصبية , النساء , الوزن , القلب , اخواتى , انواع , تجربة , بدون , بسبب , تعرف , يمكن , عمليات , علامات , على , عليها , هامة