الرجاء المساعده في اقرب وقت

شكرا جزيلا لك

مجتمع رجيم الآراء والشكاوى والاقتراحات
iman1985
اخر تحديث

الرجاء المساعده في اقرب وقت

الرجاء المساعده في اقرب وقت

شكرا جزيلا لك
المصدر: مجتمع رجيم


hgv[hx hglshu]i td hrvf ,rj 0000 lfhavm lk'rm hghv]ht hgfdj hgsghl hf]h hvd] hv[, fsff fa;g ohwi ];j,v vhzui vd[dl ugn ugd;l tjhi ,g;k ,hvd] ,`h; ,.kd ;dg,

drberoual
اخر تحديث
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الكريمة السلام عليك ورحمة الله
معدل كتلة الجسم عند أختك في حدود الـ 31 وهي بداية للسمنة.
كما ذكرت في سؤالك فإن طبيعة عملها تجعل التخفيف من وزنها صعبة نوعا ما، والحل الوحيد أمامها هي أن تقلل من كيمية الغذاء الذي تتناوله مع ممارسة الرياضة في أوقات راحتها الأسبوعية إن كان ممكنا.
يمكن أن تخفف تدريجيا من وزنها بالجوع بحيث يمكن أن تتناول وجبة كمية الطعام بها أقل ونوعيتها مختلفة عن الذي تتناولها حاليا "غنية بالخضر والفواكه، قليلة الدهنيات والعجائن".
من المفيد لأختك كذلك أن تتناول حبوب التخسيس لتساعدها في ذلك وهي كثيرة منها على سبيل المثال reductil, xenical, magrum power وغيرها من المتواجدة بالصيدليات وأفضلها المستخلصة من النباتات.
في إعتقادي أن أساس أي حمية يجب أن يقوم على الجوع لتلجأ العضوية أثناء الجهد والنشاط اليومي لهدم المزيد من الدهون والسكريات المخزنة بالجسم وبالتالي التخفيف التدريجي من الوزن.
الدهون المتراكمة بالأرداف يمكن التخفيف منها بممارسة الحركات الرياضية التي تستهدف الصدر والذراعين وهي كثيرة ومتنوعة، يمكن أن تمارس هذه الحركات بالبيت وفي أي وقت.
يجب أن تلاحظ أختك أن الحمية التي ستتبعها تؤدي بها لخسارة على الأقل 1 كلغ أسبوعيا.
وزنها المثالي يجب أن يكون في حدود الـ 75 كلغ
تمنياتي لها بالتوفيق والسعادة والسلام عليك ورحمة الله وبركاته.
iman1985
اخر تحديث
شكرا جزيلا على اجابتك المتكامله والمختصره

التالي
السابق