لماذا تظهرين أكبر من عمرك؟

هل رأيت يوما ماكياجا يمنح امرأة عمرا أكبر من عمرها الحقيقي؟ إذا حدث، تأكدي أن ذلك بسبب اختيارها أو استخدامها الخاطئ لكريم الأساس. اقرئي النصائح...

مجتمع رجيم / التنمية البشرية وتطوير الذات
ريم
اخر تحديث
لماذا تظهرين أكبر من عمرك؟

align="right">هل رأيت يوما ماكياجا يمنح امرأة عمرا أكبر من عمرها الحقيقي؟ إذا حدث، تأكدي أن ذلك بسبب اختيارها أو استخدامها الخاطئ لكريم الأساس. اقرئي النصائح التالية بعناية كي تتعاملي بطريقة صحيحة مع كريم الأساس.

تجربة كريم الأساس
لا تشتري أبدا كريم أساس دون ان تجربيه في ضوء النهار وعلى الجزء السفلي من ذقنك قريبا من الرقبة. كريم الأساس المناسب لك سيختفي داخل لون بشرتك ولا يبدو واضحا للعين وهو ما تحتاجينه.


رطبي بشرتك أولا ثم انتظري
إذا اكتشفت أن كريم الأساس الذي تضعينه اختفى في منتصف النهار فهذا سببه مرطب البشرة الذي تستخدمينه، فالماكياج ينزلق من على البشرة الناعمة ويختفي. ضعي مرطب البشرة أو كريم الحماية من الشمس وانتظري خمس دقائق حتى تمتصه البشرة تماما قبل أن تبدئي في وضع ماكياجك.

ضعي كميات بسيطة
لتبدين دائما أصغر واكثر شبابا اتركي المناطق التي ليس بها عيوب في جلدك بدون كريم أساس أو اكتفي بالكونسيلر فقط على العيوب.

امزجي كريم الأساس بعناية
هذه الخطوة أساسية لتجنب أية علامات أو خطوط تظهر على وجهك، واعلمي أنه إذا حككت جلدك بقسوة أثناء توزيع كريم الأساس فتستفزين التجاعيد لتظهر بوضوح أكثر لذللك لا تدلكي بعنف وانما ربتي برفق أثناء توزيع كريم الأساس متجهة من المنتصف للخارج وليس لأسفل أو أعلى.
هند
مشكور حبيبتي ريم

معلومات قيمة ومهمة
ريم
شكراص أخت هند على المرور
7anon
تسلمين ريم على التوضيح الجميل
حمامة الحرم
والله يا اختي ريم احنا مشكلتنا بالعيلة انو شكلنا اصغر من عمرنا خخخخخخخخ

يعني الي عمرها 20 يعطوها 16 و الي عمرها 22 يعطوها 17 خخخخخخخخخ

واحنا نستخدم المكياج نحاول نبين عمرنا الطبيعي يطلع علينا كانو وحدة صغيرة تحاول تكبر نفسها خخخخخخخخخخخ

ايش رايك شو الحل wacko
omneya1
مشكورررررررررررررررررررررةhappy
الصفحات 1 2  3 

التالي

حظي وحظك وبعدين بهل الحكاية

السابق

الاحترام ثم الحب

كلمات ذات علاقة
لماذا , أكثر , تظهرين , عمرك؟