مجتمع رجيم

العودة   مجتمع رجيم > الوسائط المتعددة والتقنية > منتدى الجوال > مسجات الجوال

مسجات الجوال رسائل , مسجات اسلاميه , مسجات مدح , مسجات عتاب , رسائل نكت ومقالب , مسجات وداع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-13-2010, 03:11 PM   #1
وردة محترفة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 131
افتراضي ماشاء الله عليك تبارك الله يا اختي تعالو شوفو كيف نظامها اذا طلع زوجها وع اهله قولو ماشاء الله تبارك الله وصلو على النبي

كيف حالكم يا بنات




انا اليوم حابه اعلمكم طريقة اختي في كسب قلب زوجها الي يموت في ترابها اختى شاطره وقويه وشخصيتها قويه محد يدوس لها على طرف ابد


علمت زوجها بالاول من ايام الخطوبه كيف يحترمها وعلمت اهله كيف يحترمونها طبعن في الاول عانت الان اخواته غيورات من لبسها ونظافتها واناقتها لكن ما حرك فيها شعره


عايشه تطنيش اذا شافت الوحد زودتها بزياده سفلتها ماتسوي مشاكل لا لكن تطنش ولا تعطي اهتمام وتسوي الي براسها


سر نجاح اختي هو حبها لنفسها ونفسها في الامام قبل الكل عند اهل زوجها ماعليها الا من امه وابوه تكلمهم في الشهر مره وتزورهم بالشهر مره



بس ما تكثر لان لها خصوصيتها ولا تدخلهم في شي ولا تقلهم ان ولدهم هو اهم رجل عندها ولا شي تحسسهم الوضع عادي لان بعض الامهات تولع من الغيره قومي بواجبك واذا سمعتي كلام منا ولا منا ماعليك اذا زاروك رحبي وهللي واستقبلي وسوي لكن انتبهي من غيرة خوات الزوج



اتمنى توصل الفكره للي تقول اهل زوجي ما يحبوني ماعليك منهم انتي تزوجتيه ولا تزوجتي اهله علموني مايهمك الى هوه وانتبهو من العيون


الى تمدح زوجها في كل مكان يقول المثل الى معه نعمه يداراها




يعني عيشي السعاده لنفسك انتي ماتعرفين ايش بعيون الناس ان العين حق ويمكن تعينك بدون قصد منها او تتهنا لك وينقلب عليك زوجك




طولت عليكم بس ايش اسوي ابغاكم زي اختي ماشاءالله عليها تبارك الله اذكرو الله وصلو على النبي وقولو ماشاء الله تبارك الله



الله يحفظك يا اختي




طبعن قلتلكم اختي تحب نفسها وهذا الى خلاها زي القمر زوجها يروح الدوام الساعه 8 وما يرجع الى خمسه طول هالفتره تستغل الوقت اختي ماهي حقت زيارات لا حقت عنايه ماشاء الله عليها تبارك الله



توهم زوجها انها تنام ال12 عشان ايام خميس وجمعه ما يمتحنها تقوم بدري يخليها ترتاح



اذا راح زوجها الدوام قامت خشت الحمام وحطت خلظة بياض الثلج على جسمها وحطت قناع على وجهها ودهنت شعرها وحطت خلطات للمنطقه الحساسه ولبست بجامه قديمه وراحت من 8 الى 10 تنظف وترتب البيت وبعدها من 10 الى 11 تمشي ساعه وبعدها تروح المطبخ تطبخ الغدا وتسوي كمان حق العشا تجهزه عشان بس في اليل تخبزه وخلاص زي مكرونه بشاميل تسويها وفي اليل تسوي باشميل وتحطها في الفرن فهمتو يعني تدخله الثلاجه عشان تفتك


تجي الساعه 2 تكون خلصت تروح تتروش وتليف عمرها زين زين بملح وليمون وزيت زيتون وصابون مغربي تطلع من الحمام وتكون مجهزه السونه تحط فيها عطر مع المويه قطرات وتدخل تقعد 10 دقايق بعدها تطلع تدهن جسمها بكريم مرطب يشربه الجسم والمنطقه عندها تمسحها بمسك عليها الدوره ولا ما عليها بس عشان ريحه ونضافه وتلبس فوط اليوميه وتتبخر وتبخر في البيت وتلبس لبس نظيف حتى لو بجامه اهم شي نظيف ومرتب وريحتها حلوهصارت الساعه 4 تروح تحط قناع ثاني على وجهها قلتلكم مره ماشا الله عليها تستغل كل لحظه لانها خميس وجمعه ما تسوي كذ قدام زوجها وترتب طاولت الاكل وتسوي عصير فرش تستقبل زوجها فيه وتحظر ثيابه على السرير بشكل مرتب وتبخر في دولابه تخليه مايقدر يستغني عنها اذا سافرت ولا شي يتذكر كيف كانت مهتمه فيه
ويجي زوجها والدنيا تاخذ العقل ومرتبه ونظافه مايقدر يلاقي عليها شي ما شاء الله عليها ماشاء الله عليها ماشاء الله عليها


بجد ليت كل زوجه تسوي زي اختي تهتم بنفسها عشامن ما تخرب وتعجز وتهتم ببيتها وزوجها


في نقطه مهمه اهتمي بزوجك بس لا تخضعين له يعني لا تهينين نفسك حسسيه ان عندك كرمه لا يدوس عليك يعني لا تسوون حركات التلفزيون تغسل رجوله وتشيل جزمته عزكم ربي ليه منتي شغاله ترى بتحسين بهذا الشي وبعدين الرجال ما يحبون هذي النوعيه يعني قومي بواجبك باكمل وجه لكن لا تتجاوزين الحدود مهما الرجال يحبك قويه

يجي وقت اليل تحظر له العشا واذا خلصو تنظف البيت وتبخر او تستعمل ملطف جو اذا جا وقت النوم حطت كريماتها على جسمها ايه تحطها اذا انخربت محد نفعها والله ان يروح يتزوج عليها اوووووووووووووووووووووه ياذا الرجال الله يكفينا قهرهم ماهو الفكس ههههههههههههههه مايعقد الرجال الا الفكس وهم صادقين وما قلنا حطي كريم يصير على جسمك زي الغرا لا

مسحه حفيفه مره يادوب بس ترطيب ونامي يقوم الصباح الى البيت يجنن ونضافه وريحه حلوه والقمر الى جنبه تجنن



اختي كل يوم تكتب له صباح الخير في كرت وتحطه عند الباب وهو طالع هو خلاص بيطير من الفرح الرجال ترى طفل مهمها حاول انه يحسسك انه ما يعطيك وجه او انه ماهو رمنسي بس ترى الكلمه الحلوه تلين الحديد وهو حديد


ناديه باحلا الالقاب دايم حتى وهو زعلان لا تخلينه يغلط عليكي علميه يحترمك من ايام الخطوبه حتى اتمنى اكون افدتكم


وعلمتكم ببرنامج اختي ماشاء الله عليها تبارك الرحمان اسالكم بالله تسمون وتقولون ماشاللله



مابغى منكم الى الدعا واوعدكم بكل جديد
سمو الاميره بشوره غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2010, 04:04 PM   #2
مشرفة رئيسية لها رحيق الورد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: سعوديه
المشاركات: 8,352
افتراضي رد: ماشاء الله عليك تبارك الله يا اختي تعالو شوفو كيف نظامها اذا طلع زوجها وع اهله قولو ماشاء الله تبارك الله وصلو على النبي

ماشاء الله تبارك الله
الله يديم عليها السعاده والتوفيق
__________________














[CENTER]


[/CENTER












[/COLOR][/SIZE][/B]






[/COLOR]


[/SIZE][/B]
















صفاء العمر غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2010, 04:20 PM   #3
وردة محترفة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 156
افتراضي رد: ماشاء الله عليك تبارك الله يا اختي تعالو شوفو كيف نظامها اذا طلع زوجها وع اهله قولو ماشاء الله تبارك الله وصلو على النبي

بسم الله ما شاء الله الله يحفظها و بارك فيها و يرزقها الذرية الصالحة
و عقبالك انتى كمان
re-retaj5 غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2010, 05:09 PM   #4
رحيق الورد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: ღ مــصــريــه ღ
المشاركات: 21,130
افتراضي رد: ماشاء الله عليك تبارك الله يا اختي تعالو شوفو كيف نظامها اذا طلع زوجها وع اهله قولو ماشاء الله تبارك الله وصلو على النبي

ماشاء الله لا حول ولا قوه الا بالله

الله يحفظها ويديم عليها السعاده يارب

وينقل لقسم الحياه الاسريه
◕‿◕β.Ő.Ṩ.Ϋ◕‿◕ غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2010, 05:19 PM   #5
وردة ذهبية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: سعـــــــــوديــــــه
المشاركات: 485
افتراضي رد: ماشاء الله عليك تبارك الله يا اختي تعالو شوفو كيف نظامها اذا طلع زوجها وع اهله قولو ماشاء الله تبارك الله وصلو على النبي


__________________
................................................
موّ ڪلْ دمعهّ { تعنَيّ آفلآن . . . مجروَحّ "
~ آوَ ڪلّ بس‘ـَـَمه / قآلتّ آفلآنَ رآ إ آ يق . .
سراب امنيات غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2010, 06:43 PM   #6
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 12,445
افتراضي رد: ماشاء الله عليك تبارك الله يا اختي تعالو شوفو كيف نظامها اذا طلع زوجها وع اهله قولو ماشاء الله تبارك الله وصلو على النبي

__________________




اذا كان قلبى سيشتاق لحظة سيشتاق الى
روح أمي


وحشتينى







%nano% غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

كلمات ذات علاقة
مازال , الله , النبي , اذا , اختي , اهله , تبارك , تعالو , يا , زوجها , شوفو , على , عليك , وصلو , وع , نظامها , طلع , قولو , كيف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجربتي الخيالية في فقد 5 كيلوا في رمضان 2014 ماشاء الله تبارك الله سوسن . تجارب الرجيم الناجحة 12 10-24-2015 05:24 PM
الطفلة رحمة تصف رسول الله صلى الله عليه وسلم ..ماشاء الله .. الله يحفظها ..هكذا التربيه || (أفنان) l| براعم الإسلام 12 06-18-2013 08:27 PM
نزلت 50 كيلو قولو ماشاء الله تبارك الله سامرين الفاضل تجارب الرجيم الناجحة 135 01-10-2013 12:30 AM
تجربتي مع قهوة التخسيس لذيذة و طبيعية 100% وبدون حرمان و النتيجة مذهلة ماشاء الله تبارك الله ( قهوة لإنقاص الوزن ولسد الشهية عن الأكل ) جذااااااابة بالرشاقة97 تجارب الرجيم الناجحة 34 04-22-2012 11:08 PM
يوميات بشوره بالصور ماشاء الله تبارك الله سمو الاميره بشوره أرشيف رجيم 13 04-07-2010 07:48 AM


الساعة الآن 03:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0