ااخواتي الزوجات عليكم بالصبر ((سماء الابداع))

مجتمع رجيم / الموضوعات الاسرية اللامنقولة
كتبت : flower1
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
ااخواتي الزوجات ((سماء الابداع)) w9zxlfoaxj8zsqstdz.g
السلام عليكم

مشاركتي الثالثه لحمله سماء الابداع في قسم الحياه الاسريه

او رح اكلمكم بطريقه بسيطه وعلى راي المثل اختي الزوجه متعمليش من الحبه قبه ازاي يعني معملش من الحبه قبه مجوزي عمل كده وكده وفضل ساكته لو جي البيت ملاش كل حاجه مضبوطه يعمل خناقه ولو نسيت اكوي الهدوم يعملي حكايه ولو ولو ولو ولو.............الخ

مشاكل مبتخلصش ولو فضلنا وراها مش هننبسط خالص او هنفضل علطول قايدين النار بالبيت وبنفسنا فعشان كده ليه منكونش اكثر هدوء ونبسط الامور ومفيش داعي نرد عالراجل كل كلمه يقولها على العكس لما يكون معصب اوووي نقول حقك عليه انا الغلطانه وبمجرد ميشوفك هاديه هوه كمان هينسى الموضوع ومع لمسه حنان وقبله وكلمه حلوه تنتهي كل المشكله
صدقوني يجماعه الكلمه الطيبه مفتاح الحياه الزوجيه السعيده
وتضخيم صغائر الأمور في الحياة الزوجية يشكل مسمارًا ينخر في كيان الحياة الزوجية ومع كل مشكله هتزيد الفجوه وبالاخر اكيد رح تنهار وعشان كده بدعو كل سيده مسلمه انها تتحلى بالصبر وطوله البال وكمان متنسوش نقطه مهمه اووووي او هيه اوامر رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بطاعه الزوج ودا حديث يوضح اهميه اطاعه الزوج




روى أحمد في مسنده وابن حبان في صحيحه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: إذا صلت المرأة خمسها، وصامت شهرها، وحصنت فرجها، و أطاعت بعلها، دخلت من أي أبواب الجنة شاءت



عشان كده اخواتي احنا بنقوم بكل حاجه بنصلي فروضنا وبنصوم رمضان والحمدلله محافظين على انفسنا فخلينا با نكمل للاخر ونطيع ازواجنا ونصبر عليهم لاننا اكيد رح نكون فايزين بالدنيا براحه البال وفايزين بالاخره بدخولنا للجنه ان شاء الله

وبالنهايه بتمنالكم جميعا الفوز بالدنيا والاخره



موضوع خطرلي وعايشاه بالواقع وحبيت اشاركم فيه بحملتنا الرااااائعه
كتبت : كلمة صدق
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
ماشاء الله عليك يا فلاور ..
ههههههههه ده كأنك قاعدة معايا في البيت .. بتحكي تفاصيل بتحصل فعلا معايا ههههه
وانا لا اكذب عليك انا احيانا كثيرة ارد .. واحيانا افوت واطنش واقعد ابرطم مع نفسي ههههههههه يعني عشان المرارة مش تتفقع بس هههه
بس فعلا اسلوب التطنيش ده احسن حاجة وبيجيب نتيجة اسرع من الرد كلمة بكلمة ..
تسلمي يا قمر على الموضوع الرائع والنصيحة المفيدة
ومبروك الوسام مقدما ..
دمت بكل الود
كتبت : flower1
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
نورتي كلمه صدق بمرورك الجميل او صدقيني حبيبتي انا من زمان اووووي متبعه اسلوب التطنيش وكل مشوف في مشكله هتحصل احاول اغير الموضوع علطول
كتبت : ღ♥ بسمة الحياة ღ♥
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
والله فلور موضوعوك جميل وفي محلة
طنش تعش تنتعش،
صدقيني فلور لو نحن مانفوت كان اما وحدة من اثنين كان متنا او انجنينا ،،،
فأحسن الله عزاءنا في صحتنا وراحتنا ونومنا وديننا واستقرار نفسيتناوهدوء بالنا،
وقدم لنا منهج القرآن افضل درس : (خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ).
لاحرمنا مداد فكرك وقلمك

اتحفتينا بجميلك
ادامك الله غاليتي





كتبت : sa semsema
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
موضوع رائع فلور وعلى راى الشاعر

كبر تعيش تاكل قراقيش ههههههههههههههههه

يسلموا حبيبتى للموضوع وعرضه المبسط

مبروك الوسام مقدما
كتبت : Red fllower
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

"

بالفعل الصبر هو مفتاح للكثير من المشاكل الزوجية، ولكن الغالبية مننا لانحتمل ونقوم بالصراخ والعويل.

والمصيبة كذلك إذا كان الزوج من النوع العصبي فممكن بكل سهولة تنشب مشكلة من سبب تافه.

"

ولكل زوج وزوجة يجب علينا أن نتذكر قول المصطفى عليه الصلاة والسلام:

(( ليس الشديد بالصرعة إنما الشديد من يملك نفسه عن الغضب)).

وأغلب حالات الطلاق يكون سببها الرئيسي لحظة غضب وتهور وعدم ضبط الأعصاب.

"

أيتها الزوجة :

إذا لم يعجبك تصرف زوجك ، أو أنك أحسست بالظلم فما عليك سوى السكوت والصبر. ولا تتناقشي معه مطلقا حتى يهدأ.

وأكثري من الاستغفار ودقائق وسوف تجدين زوجك بجوارك ويتأسف لك عما حصل.

"

من ضمن القصص الرائعة اللتي سمعتها:

كان هناك زوجان يختصمان ولكن الخصام بينهما لايستمر لفتره طويلة.

فالزوج عندما يفقد أعصابه يخرج من البيت ومايكاد يصل إلى باب العمارة حتى يرجع ويتأسف لزوجته.

وفي مره من المرات سأل زوجته فقالت: عندما يشتد الشجار بيننا وتخرج من باب المنزل ألزم الاستغفار وماهي إلا دقائق إلا وتفرج وتعود كما كنت.

"

بالفعل الاستغفار مفتاح الأقفال. حيث يقول الله تعالى:

(( وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون))


"

إذا شعرت بالضيق والهم من زوجك فاخذي ورقة وقلمة وسجلي ماالذي حدث حتى تفرغي الشحنات اللتي بداخلك.

واتركيها وارجعي لها بعد فترة وجيزة فسوف تضحكين على نفسك. لأنه ماأدى إلى الزعل سبب تافه ولا يحتاج.

"

بارك الله غاليتي.

ورفع الله قدرك في الدارين.





الصفحات 1 2  3  4  ... الأخيرة

التالي

** الأساسيات التي يتمناه الرجل في زوجته **/ فراشة رجيم / غير منقول

السابق

عايزين نصائح واقعيه مو مثاليه من تجارب حقيقيه لحمله سماء الابداع

كلمات ذات علاقة
الابداع , الزوجات , ااخواتي , بالصبر , سماء , عليكم