جديد ..

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
كتبت : مروة ملك
-
2h07h0yg88x2vtp4at66

قرّر كريس هيوز، المؤسس المشارك بال الاجتماعي الشهير فيس بوك، أن يُطلق عملاً خيرياً غير ربحي يتمثل في إطلاق شبكة اجتماعية جديدة على الإنترنت تحمل اسم "jumo".


وصرح هيوز إلى mashable بأن فكرة ال التى كان يخطط لها منذ مارس الماضي تتلخص في منصة اجتماعية لتجمع الأفراد والمنظمات الخيرية حول العالم؛ للعمل على دفع وتيرة العمل الخيري إلى الإمام، عن طريق توصيل القضايا الاجتماعية الملحة في كل دول العالم إلى أكبر عدد ممكن من البشر؛ لتعزيز العمل الخيري، واتخاذ إجراءات فورية فعالة لحل هذه القضايا الحساسة.


وأضاف هيوز أن ال الآن في الإصدار بيتا، وأن المنظمات المشاركة طرحت حتى الآن 3500 مشروع للمتابعة من قِبل المستخدمين، مع توقعاته بالمزيد من المشروعات في المستقبل القريب.


وفي السياق نفسه أورد نيون تقريراً توضيحياً عن محتوى ال الجديد، الذى يتطلب - وفق نيوون - أن يكون لدى المستخدم حساب مسبق في الفيس بوك؛ حيث إن jumo حالياً مقصور على أصحاب الحسابات في الفيس بوك، وبعد إدخال بيانات الحساب في الفيس بوك يكون على المستخدم ملء بيانات تقليدية مثل عنوان البريد الإلكتروني، وتاريخ الميلاد، ومكانه، واختيار كلمة مرور.


وأشار نيون إلى أنه عقب الانتهاء من البيانات السابقة مباشرة سيشير الحائط في الحساب على فيس بوك إلى أن المستخدم قام للتو بتسجيل حساب في jumo، وهو أمر قد يكون مزعجاً للبعض، حسب محرر ال "وإن كنت أراه أمراً منطقياً؛ لأن الربط بين الين واضح منذ الوهلة الأولى".


كما سيُطلب من المستخدمين الإشارة إلى أي نوع من القضايا والمنظمات التي تهمهم، مع خيارات مقسمة إلى فئات واسعة، مثل "الفنون والثقافة وحقوق الإنسان والفقر.."، ومن واقع الإجابات عن تلك الأسئلة سيشير Jumo إلى وجود مجموعة من المشاريع قد تكون مهمة للمستخدم حسب اختياراته.

وسيلاحظ المنضم إلى jumo تقارباً كبيراً للغاية في تصميم الصفحات الداخلية لل مع الفيس بوك، حتى في أزرار النشر والمتابعة و"أعجبني"، وغيرها من الروابط الشهيرة في الفيس بوك، إضافة الى خاصيه التغذية الإخبارية news feed.

من قرائتى...
كتبت : مروة ملك
-
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التالي

هوتيليكوبتر" تجربة فريدة بعالم الطيران الفندقي

السابق

ابشركم

كلمات ذات علاقة
موقع , جديد