كنيسة انكلترا تطلب من مدارسها تقديم طعام (غير إسلامي) لطلابها

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
LOVELYWIFE
align="right"> كنيسة انكلترا تطلب من مدارسها تقديم طعام (غير إسلامي) لطلابها

جريدة الرياض 14-2-2011

طلبت كنيسة انكلترا من مدارسها ضمان تقديم الأطعمة غير الحلال إلى طلابها بسبب مخاوف من أن عدداً منها لا يقدم سوى اللحوم المذبوحة حسب الشريعة الإسلامية.
وقالت صحيفة "ميل أون صندي" أمس الأحد إن كنيسة انكلترا أصدرت توجيهات رسمية إلى مدارسها بعد أن اشتكى أعضاؤها من أن استخدام اللحم الحلال ينشر على نحو فعّال الشريعة الإسلامية في جميع أنحاء بريطانيا.
وأضافت أن الذراع المالية لكنيسة انكلترا تواجه ضغوطاً أيضاً لسحب استثماراتها التي تُقدر بملايين الجنيهات الإسترلينية، من مخازن الأغذية التي لا تسمي بوضوح الأطعمة الحلال التي تبيعها.
وأشارت الصحيفة إلى أن أكثر من 10 آلاف مسيحي وقّعوا عريضة تدعو إلى وضع العلامات المناسبة على الأطعمة المعروضة للبيع في مخازن الأغذية.
ونسبت إلى القس باتريك سوكيدو مدير الجمعية الخيرية صندوق بارنابا العالمي للمسيحيين الذين يتعرضون للاضطهاد قوله "إن بعض المتطرفين المسلمين ينظرون إلى الاستخدام المتزايد للأطعمة الحلال على أنه جزء من جهودهم الرامية إلى فرض الشريعة الإسلامية على الغرب".
وكانت تقارير صحفية كشفت أن وجبات اللحم الحلال تُقدم سراً في مطاعم مجلس العموم (البرلمان) البريطاني، وفي مدارس ومستشفيات وحانات ومواقع رياضية شهيرة في بريطانيا مثل ستاد ويمبلي لكرة القدم وحلبة أسكوت لسباق الخيل وملعب تويكنهام للرغبي.
وقالت إن أكبر مجموعة للفنادق والمطاعم في بريطانيا (ويتبريد) اعترفت بأن أكثر من ثلاثة أرباع لحوم الدواجن التي تبيعها هي حلال، كما تقوم مستشفيات حكومية ومن بينها مستشفى غاي وسانت توماس في لندن بتقديم وجبات اللحم الحلال إلى المرضى.


❤ღ.. بريق أمل.. ღ❤
أنثى أبكت القمر
شكرا ياقمر
تخيلي حتى بأكلنا عم يدخلوا وما عم يتركونا
الله ينصر الاسلام والمسلمين

LOVELYWIFE
هذا دليل كرهم للاسلام بعرفوا انه دين صالح وبطلان عقائدهم

التالي

سنه غفل عنها الكثير من الناس

السابق

مساعده

كلمات ذات علاقة
مدارسها , من , لطلابها , انكلترا , تطلب , تقديم , غير , إسلامي , طعام , كنيسة