نصائح لحماية شعرك من حرارة الصيف

مجتمع رجيم / العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة
زهرة الليمون
اخر تحديث
نصائح لحماية شعرك من حرارة الصيف

nwcd76n4edp24cvljdkf
بادر خبراء الشعر في شركة "هاواي" من مجموعة هينكل العالمية إلى تعميم مجموعة من النصائح والوصفات الخاصة بالعناية والحفاظ على سلامة الشعر في موسم الصيف، وذلك مع ارتفاع درجة الحرارة وتزايد الرطوبة في الجو، الأمر الذي يحتم عناية سليمة بالشعر. يوضح خبراء "هاواي" أنه في موسم الصيف الشعر يعاني من مشاكل الجفاف التي يسببها التعرض المتواصل لأشعة الشمس والسباحة في مياه البحر أو البركة. من هنا يؤكد خبراء "هاواي" على أهمية العناية الصحيحة بالشعر في موسم الصيف من اجل الحفاظ على سلامته وحيويته، الأمر الذي دفعهم إلى تقديم مجموعة من النصائح العملية للعناية والحفاظ على الشعر في موسم الصيف، كما يلي:
- من المهم التأكد من أن الشامبو يحتوي على فلتر حماية من الشمس. يذكر أن جميع منتجات هاواي تحتوي على هذا الفلتر.
- بسبب ميل الشعر للجفاف ينصح باستعمال كونديشنر يحتوي على مرّطب أو قناع تغذية

- ينصح بدهن "كريم" مرّطب على الشعر قبل التعرض للشمس من اجل حمايته من الجفاف.
- بهدف حماية قصوى للشعر من أضرار التعرض المتواصل للشمس أو التواجد في البحر أو البركة، يوصى بدهن الشعر بكريم للحماية من الشمس (ذات الكريم المستعمل لحماية الجلد).
- ان ملح البحر مضر للشعر ويسبب له الجفاف، لذا من المهم فرك الشعر بعد الخروج من البحر ويفضل فعل ذلك مرتين وبالشامبو.
- في حالة أن الشعر جاف جداً ومتضرر، يوصى عندها وقبل الدخول إلى البحر أو البركة غسل الشعر بمياه عادية بهدف تخفيف تركيز الملح أو الكلور على الشعر
- تميل جلدة الرأس الى التقشر بسبب الشمس وملح البحر ومهم التمييز بين قشرة بكتيرية عادية خلال الانتقال بين الفصول وبين القشرة العادية التي يسببها جفاف جلدة الرأس. من اجل العناية بالقشرة يجب تدليك جلدة الرأس مع كونديشنر وأو مع كريم مرّطب للشعر.
يميل الشعر المصبوغ في موسم الصيف الى البهتان ومن اجل الحفاظ على ثبات اللون لفترة أطول ينصح باستعمال الشامبو والكونديشنر المخصص للشعر المصبوغ
- أما الشعر الدهني فأنه يميل الى أن يكون أكثر دهنياً في فصل الصيف بسبب النشاط المتزايد لجلدة الرأس. لذا ينصح أصحاب هذا النوع من الشعر من الامتناع عن استعمال الكونديشنر بشكل يومي والاكتفاء 3-4 مرات في الأسبوع أو استعمال شامبو 2 في 1 بدلاً من الكونديشنر لوحده. ينصح بقص أطراف الشعر المتقصفة من اجل تحسين حيويته وإعطاءه شكلاً سليمًا
- ويعطي خبراء "هاواي" نصيحة لذوي الشعر الفاتح الطبيعي (كالأشقر الطبيعي)، الذي يميل بفصل الصيف الى اللون الغامق بسبب التسفع بالشمس، دهنه بعصير الليمون الطبيعي وتلك النصائح مهمة جدا اتبعيها

t6dk37lpxaub0s5c4.gi
1- تغذية فائقة
استعملي أنواع الشامبو والبلسم المغذية التي تحتوي على مكونات مرممة ومغذية لألياف الشعر، بحيث تستطيع تغذية الشعر في جذوره وترميمه وتجديده. وعند تغذية الشعر من الجذور إلى الأطراف، يصبح الشعر أكثر نعومة وليونة وأسهل على التصفيف، فيما يكون اللون متألقاً ونابضاً بالحيوية.
mi1ouwffenoslfgwz8x0
2- حماية قصوى
لكي يبقى لون الشعر المصبوغ جميلاً ومثلما تريدينه، يجب حمايته من التلوث والاعتداءات. استعملي مستحضرات العناية المشتملة على مكونات علاجية، مثل خلاصة الأكاي، الفاكهة الأمازونية الفائقة الحيوية ذات الخصائص العلاجية والتجميلية المتعددة، وأحد أقوى مضادات التأكسد في العالم. تستطيع مثل هذه المكونات العلاجية تعزيز لون الشعر وإطالة أمد لمعانه وتقوية قدرته على مقاومة الاعتداءات الخارجية.
mi1ouwffenoslfgwz8x0
3
- لمعان مبهر
لكي يلمع الشعر جيداً، لا بد من شطفه جيداً بالكثير من الماء بهدف التخلص من كل رواسب الشامبو ومستحضرات التصفيف العالقة فيه. لذا، اشطفي شعرك جيداً بالماء لمدة ثلاث دقائق على الأقل، ثم اشطفيه بدفق من الماء البارد لإغلاق قشور الشعر. وفي حال اعتماد هذه الطريقة البسيطة بشكل منتظم، يمكنك ضمان لمعان مذهل في شعرك مع انعكاسات رائعة.
ujxjtbuck1m63wcbp99w

ارجو ان تكونو استفدتم من المعلومات

i2yn3pfc4u474kixapj4


Coeur de Rjeem
مشكوره حبيبتي يعطيكي العافيه
sa semsema
ماشاء الله عليكى ياحبيبة قلبي
موضوع غاية ف الروعة




التالي

لشعر (طويل كثيف ناعم براق) ادخل

السابق

فوائد خل التفاح للشعر

كلمات ذات علاقة
لحماية , من , الشيف , حرارة , شعرك , نصائح