سبع نصائح لحماية شعرك

الشعر يتطلب عناية خاصة فهو عادة يعتبر حساساً لأي عوامل ضارة. واليك هنا النصائح السبع للمحافظة على شعر جميل خالي من العيوب:* - اختاري شامبو خاصاً...

مجتمع رجيم / العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة
mira
اخر تحديث
سبع نصائح لحماية شعرك


الشعر يتطلب عناية خاصة فهو عادة يعتبر حساساً لأي عوامل ضارة. واليك هنا النصائح السبع للمحافظة على شعر جميل خالي من العيوب:*

- اختاري شامبو خاصاً للاستعمال اليومي المتكرر.

*- أضيفي مقدار فنجان صغير من الخل إلى وعاء يحتوي على لتر ماء واغسلي به شعرك بعد الشامبو، لجعل الشعر اكثر لمعاناً وجمالا.

*- استخدمي الماسك الكريم، أو حمام الزيت مرة كل أسبوع، اتركيه على رأسك قبل القيام بحمامك الخاص، فهذا يساعد كثيراً في استعادة حيوية الشعر.


*- زيت الجزر يساعد على ترطيب الشعر الجاف، فقومي أولا بترطيب شعرك، ثم ضعي زيت الجزر على كل فروة الرأس لمدة ربع ساعة إلى ساعة كاملة. ويتميز هذا الزيت باحتوائه على جزئيات صغيرة من الكولاجين.

*- زيت النخيل ممتاز في القضاء على جفاف الشعر، الناتج من الصبغة ضعيه لمدة عشرين دقيقة، ثم يدلك الشعر جيداً ويغسل بعد ذلك جيداً.

*- زيت اللوز ـ زيت الخس ـ زيت الزيتون ـ زيت الخروع، مفيدة في تجنب الآثار السلبية لمياه حمام السباحة اخلطي المزيج السابق ثم ضعيه لمدة ساعة على الشعر.

*- اتباع نظام غذائي سليم وصحي له اثر جيد على الشعر، لذا ينصح بتناول المواد الغنية بالكبريت والفيتامينات مثل الجزر الأحمر والبقدونس خميرة البيرة وجنين القمح
sweety
يسلمو على المواضيع المفيده والنصائح :)
marwa
c'est très très bien
كتكات
والله نصايحك من ذهب الله يعطيكي ألف عافية
7anon
يسلموااااا على النصائح المفيدة

لك تحياتى
مسلمة
مشكورة يا قمر موضوع جميل
جزاك الله كل خيــــــــــــــــــــــــــــــــــر
الصفحات 1 2 

التالي

ارجوا منكم مساعدتي في طريقة تسريحة البيرم

السابق

تساااقط الشعر عن النساء....!!!!

كلمات ذات علاقة
لحماية , سبع , شعرك , نصائح