(( تحارب الحب)) قصة بقلم #أميرة قلب# ... أثارة وتشـــويق ...بعالم من خيالي

مجتمع رجيم / فيض القلم
كتبت : #أميرة قلب#
-
الي بجسمه على تعبيرات دانة مع القصة كان صوت دانية من الدرج : داااااااانة يلا نووووووووم الساعة 9...... هو الشي الوحيد الي قطع عليه لحظة حلوة مع دانة الصغيرة ...بريئة حالمة ...أسئلتها تدل انها من العالم البيسط ,,ما تعرف الحقد او الكره
رفع مازن عيونه لدانية : أهلين دانية ...تعالي اسمعي الحكاية معانا احتقرته دانية بعيونها : بالله وعن ايش عن مدمن حشيش اتزوج مدمنة هروين ولا كاكوجين مازن وهو مايبغى يضربها : دانية لا تخلي يدي تتمد عليك انا مو ناقصك ولا احد يسمعك دانية : لا تقول انك ما قلت لمامي وبابي .....عيب عليك كان لازم تفخر بتصرفاتك .....وطالعت بدانة ...نونتي يلا ننام وانا احكيك حكاية الشرفاء مازن ما استحمل وقتها مسك طفاية السجاير الي جنبه ورمها عند رجلها بالتمام ...نطت دانية بعيد ومازن اتكلم من بين اسنانة : صدقيني المرة الجاية بتكون في راسك .....وصرخ ...نتاااااااااااااااااالي تعالي
رغم انه كان راح يأذيها لكنها حست بالانكسار بعيونه .....بانها اهاتنه بما فيه الكفاية طلعت حر اليوم فيه وزيادة......مشيت ويدها يبد دانة الي تبكي ....حست للحظات بالندم الي اختفى بسماعها لدينة ومروان وفراس في الصالة العلوية يلعبو بلاستيشن ....*&*
ولان مع القلق من بكرا والمدرسة ومن خوفها على مازن سمعت اصواتهم برا ...لكن رفضت تخرج ...زمان لم كان القلق يسيطر عليهم يجلسو مع بعض خصوصا عن بعض هي تفهم ان بكرا راح يسير شي وعشان كدا الكل قلقان .....وحتى امها وابوها اكيد انهم قلقانين لانهم يحسو فيهم بدون ما يتكلمو ... قطع صوت افكارها رنة الجوال ......كانت الساعة 2 تقريبا شافت رقم بدون اسم ....ارتبكت ترد ..لا ...ترد ..لا ...وبكل تمرد ردت
: ألو : أهلا بالصوت وصاحتبه ..أهلا بالجمال والجسم الغزال دانية وشاكة في الصوت بعصبية وصوتها الهادي سار حاد : نعم ؟....؟؟؟ مين حضرتك برومنسية : رائد معاك دانية : خير أخ رائد عجبك الكوفي الي انكب عليك وناوي قاز المرة الجاية ضحك ضحكة هبلة : حرام عليك تشويهني بعدين ابوك مايرضى فيا دانية بسخرية : يرضى فيك ايش ؟؟؟؟ رائد : ههههه زوجك ياقمر ضحكت دانية ضحكة غرور : تعرف انك تحلم ....سوري انا ما اقبل بأشكالك يا زفت رائد : ماراح تلاقي بالسعودية شباب بجمالك ابدا فرضي بقردك لايجيك الاقرد منه دانية وتبغى تقهر امتنان لانها متأكدة أنها الي ارسلته : شكل ما عندك عيون .....ماتشوف الدكتور هاني مررررة عاجبني وداخل مزاجي وانت اكيد متأكد انك زبالة جنبه سواء بوظيفتك الحمارة او شكلك المتخلف كانك من المريخ الأخضر انت وجهك رائد : تحبيه ...؟؟؟؟؟؟ دانية: أعتقد ان هذا شي يخصني وقول لامتنان وغيدا ....دانية السماوي ما يهز ثقتها بأخوانها شي وتفخر فيهم مهما كانت احوالهم .....ويلا فااااااااارق.....وقفلت الجوال بوجه زمان لو اتعرضت لاي موقف زي كدا كانت بكل هدوء تعطي الجوال لمازن وهو يتصرف ,,,لكن الان مستحيل شي يمنعها تكره مازن وأخوانها وتخاف عليهم كلهم .....رمت نفسها على المخدات الكثيرة الي على سريرها وبألوان مختلفة ...وبكيت الى ما نامت من البكاء والتعب
/////// بصوت خاشع وعيون دامعة كان مازن يقرا ومن خلفه اهله .....يقرا وقلبه يزداد خشوع وكله امل أن يغفر الله ذنبه .... حس بوجود شخص جديد خلفه اتوقع انها دانية ....حس بشعور بالرضى لان اخوانه كلهم معاه ,,,, وبدأ يصلي فيهم الوتر ويدعي ...تعجب من الصوت الاضافي :اااامين كان صوت ابوه .....توتر شويه مازن ....وخلص من صلاته التفت وراه ....كان ابوه وامه معاهم ماصدق ...((ليش ما نامو ؟؟؟؟؟)) ابو مازن اتربع على الارض ويده معقودة لصدره ...: تعتقدو انكم كبار ...وانكم تقدرو تحلو مشاكلم لوحدكم بدون مساعدتنا صح انتو كبار واثبتو كبر عقولكم في مواقف قليلة .....بس لاساتكم تحت وصايتنا حتى لو طلعتو من كرت العايلة رسميا ... ام مازن : بس لسع قلوبنا ما اتخلت عن احساس الابوة والامومة اتجاهكم ....ايش ساير فيكم ,,عيونكم كلها قلق وخوف ,,, اتكلمو سارت موجة من التوتر .....طالعو في بعض برتباك ....واخيرا اتكلم مازن : يمكن يابويا من الافضل اننا نحل مشاكلنا بنفسنا ..... ونعذب نفسنا بدل ما تنحرق قلوبكم على شي مايستاهل ...وجلس بين امه وابو ببتسامة صافية ....ماما بابا ...قالها بنبرة طفولية مازحة ...لا تشيلو هم أنا كويس بس تعرفو ولدكم عاطفي وأهبل احيانيا ...مشي ورا طريق غبي بس ديل الكلب طول عمره اعوج أبو مازن : وضح !!!! اتمطع مازن بكسل : بكرة تعرف بس اعذرني مو بيدي ....سلم على راس امه وابوه وحاضنهم ....كان نفسه يتكلم يقول الحقيقة لكن عارف ابوه راح يمنعه اكثر من انه يأذي ولد عمه ...واحتمال ياخده ع المستشفى الان ... وامه ممكن تنصدم ويرتفع ضغتها وبرضها راح تمنعه من انه ياذي احد ....رغم نفوذ اهله الكبير لكنهم ما يأذو احد بدون سبب ..... وابوه مسالم وطيب عكس سيده الطيب القوي .... بعد عنهم بعيون دامعة وابتسم : يلا نريح بكرا قدامنا مشواااااار طويل هزت ام مازن راسها بألم ((كالعادة يسو اشياء بدون استشارة ....بعنادهم أنا متاكدة انها مصيبة وكلهم يعرفو ونحن كالعادة اخر من نعلم )) *** نربي اولادنا ونريدهم ان يضلو تحت سيطرتنا دائما ....ربما الاباء اكثر يفهمون شعور ام مازن وابوه ....لكن أحيانا من الافضل ان نترك ابنائنا يتصرفون ويتحملون نتائج أخطائهم .... ربما تقولون اين خطاء مازن فهو مطيع لربه صائم قائم ..... مازن يا حضرات خان الثقة ليست الفتاة فقط من تخون حتى الشاب يخون مازن اندفع بطيبة لابن عمه ....انا لا اقول علينا الشك بكل من حولنا حقيقة لن نعيش ...لكن نعطي جزء من الثقة لكل شخص على حسب ....تابعو نتائج الثقة العمياء والطيبة الحمقاء ... مخدرات ,, وضياع للأهل والاخوات ..... ربما ليس كل الامور ستسوء كثيرا ...تبقى هناك نوافذ الامل مفتوحة *** ///////// كثيرا ما تولد ألامنا فجاة ....ونحاط بكثير من الالم ....وننتصر بقوة مزيفة .... وتبقى قلوبنا مجروحة تبحث عن نصر ربما يكون في حقيقته فشلا .... ///// سطعت الشمس الباردة الخريفية .....في مدينة تلاهس ..... تأففت ريم وهس تصحى وتنعكش ((تخربط )) شعرها بعصبية : أووووووووف ريانو البقرة اطلع من هنا ..مشيت وهي تتكلم .... يجنن okبس ما يسحب لب عقلي وجع هو وعيونه وشعره وكللللله على بعضه .....قال ايش يبغى يكون حنون مسكين ياعم خليك في ميامي لا ترجع ولا تتمنى اني البس الشي الي جبته خليه يمكن اعطيه وحدة من الدادت ((الخدامات )) لو شفتها مأدبة ...واستمرت بالكلام الين ماطلعت من الحمام وشافت الكيس الي امس اشترته مع ريان ....ابتسمت بهبل .... وكملت لبس: اليوم احدددد ديموووو راح تطلع ممممممم .....مسكت صبغة مؤقته باللون البينك وحطتها بشكل عشوائي على شعرها ...واخدت شويه من اللون الازرق وحطتها على الاطراف ....كان شعرها شوية مقزز ولبست ملابس بنفس الالوان ((البني والازرق والبينك )) بنطلون جينز وعليه سلال بنية من الجنب الايمين ورسمة من اليسار
كتبت : #أميرة قلب#
-
لرجال شعره منكوش ويعزف جيتار باللون البينك الصارخ ....ولبست بلوزة هاينك سادة بنية وعليها سلاسل طويلة معدنية بجماجم وهيك شغلات ..... كان شكلها مررررة غلط بس هيا عاجبها كثيييييير
دق الباب .....ريم بدون ماتطالع : ماما ادخلي عادي دخلت امها : ريم ما عندك جامعة اليوم فين طالعة من الصباح ؟؟؟.....ما اهتمت بشكل بنتها نهائيا لانها اتعودت وكثير كلمتها ريم : اليوم ديمة طالعة من المستشفى ....وطالعين معاها يعني نغير جو أم ريم : كنت ابغاك تطلعي معايا أنا وابوك لشاليه ...طالعين اليوم ريم : مممممم اجيب اصحابي عندكم عادي ؟؟؟ أم ريم : ريم متى حتبطلي شعل الاولاد ابوك يعارض هذا الشي وانت عارفة ريم : افففف ماما حتى ديمة تمشي معاهم وتطلع أم ريم :ديمة !!! ما تطلع او تحكي الا عشان الدراسة وانتي تعرفي دا شي ....ولا تحطي ديمة شماعة لك انت من زمان على حالك وابوك حكى معاك كتير وسكت دي السنة لان صحباتك بنات ....ريم حلم أي ام انها تشوف بنتها احسن البنات فلا تحرميني من دا الشي .... رجع الباب دق وكانت الخادمة وقالت انه صحبة ريم عند الباب .. جميــــلة : هاااااااااااااااااااي ......وانتبهت لوجود ام ريم .....أوه اسفى ام ريم ابتسمت تحب جميلة أكثر من ديمة كمان : لا عادي حبيبتي اتفضلي جميلة : هاي ريم يلا شو ماخلصتي ....... وطالعت فيها مصدومة كانت اول مرة تشوفها بالصبغة دي ....قطعت كل عروق الانوثة فيها ......سكتت جميلة لان امها فيه واكتفت ببتسامة باردة انتبهت فيها ام ريم ...... خرجت ام ريم بعد السؤال عن الحال والاحوال جميلة : ريم شو هاي اللوك ....؟؟؟؟ ريم الي ما انتبهت لتعابير جميلة : حلو؟؟؟؟؟ جميلة ةهي تحاول تخفي تابير التقزز : لا كتيييير مشوهك ...كانك ممممممم شي هيك من برا الكون ... ريم قطبت جبينها : انا عاجبني جميلة : ok البس الي عم يعجب الناس وكول الي بيعجبك هيك الأعادة ((القاعدة )) بالحياة ريم : بلا فلسفة ...يلا خلينا نمشي جميلة : شو نمشي وانتي هيك ...لالالالا شو رايك اغير اللوك تبعك ..عطيني فرصة بس لاخليك تاخدي العأل((العقل )) بليييييييييييييييييز ريم ((ليش ما اجرب امس كان شكلي حلو بس ما حبيت أطلع فيه عناد لكن جميلة راح تختارلي بنطلون اكيد )) جميلة : يلا شو ما بدا كل هي التفكير ريم: ok يلا ..نشوف جميلة لفت ع الدولاب وشافت الكيس حق الطقم وفتحت الكيس وريم شوية وتعض اصابيعها جميلة : واااااو كتيــــــر حلو متى شريته ريم ماشية للحمام ((الله يكرمكم )) : ماما جابتلي هو ..... جميلة : كتيــــــــــر زوأها ((زوقها )) حلو ....خدي البسيه بدي شوفو عليك ريم وافتكرت صورتها مع ريان أمس ..حركت راسها بعصبية : لالالا .....يلا حنتأخر بسرعة انا بغسل شعري وانتي عاد شوفيلي هبل من عندك جميلة ضحكت : امك شرتو ها بأقطع ايدي لو ماكان ريان ... مشيت لدولاب وقعدت تفتش بالملابس ....وتحاول تدور على شي ناعم او انثوي ...طلعت ريم من الحمام وهي تنشف شعرها : ها لقيتي شي يغير اللوك جميلة : شورايك ؟؟؟ ((بلوزة صفرا بكروهات عودي وعليها حرف ((r)) بالابيض كبييييير ... بدون أكمام وبنطلون جينز سادة وجاكيت بخياطة عودية خفيفة )) ريم : مممم طيب يلا غمضي عيونك بلبس .... جميلة : عجبك ؟؟؟؟؟؟؟؟ ريم : أيوا ...عجبني أصلا دي البلوزة أحبها مرررررة جميلة بخبث ما انتبهت عليه ريم : شو الان عليها r ريم بهدوء وهي تعدل البدلة : لا الانها من أخويا احمد جميلة : أها هو وين عايش ؟؟؟ ريم : ما اعرف بس اعتقد بالسعودية .... يمكن الرياض او مدري عنه سكتت جميلة لانها حست بريم مخنوووقة ....تركت ريم شعرها مبلول على حاله وخرجت هي وجميلة عشان يروحو لديمة ...
////
صحيت ديمة من بدري ....اليوم راح تطلع من المستشفى صح جلست يوم تقريبا بس تحس نفسها مخنوووووقة تكره الحبسة ..واخيرا راح تطلع ..دخلت الممرضة بعد ما صلت وساعدتها على انها تجمع اغراضها القليلة وشافت الورقة حقت فهد ... فتحتها ...قراتها ...عقدت حواجبها رغم جمال لابيات لكن تسالت طيبعي : مين السخيف دا ؟؟؟؟؟؟ طوت الورقة وحطتها بوسط الورد ....وبنفس الوقت دخل الدكتووور ...خبرهاالدكتور انو لازم انها تجلس اطثر بالمستشفى عشان تدرب على استخدام العكاز ....رفضت ديمة حاول معاها الدكتور يمين يسار أبدا عنييييييييييييييييييييييدة ......وفضلت تدرب عليه في البيت لكن الدكتور حذرها انها تمشي كثير لازم تستخدم كرسي متحرك ....هزت ديمة راسها بالايجاب ...واتأففت بنفسها ((ياربوووو دحين حكون زي الراديو دا بس اهرج ((اتكلم )) بعد التخرج لا والله .....وابتسمت بخبث ...كلها كم شهر وراح اوري عبدالله كيف الشغل وينتهي المـوووضووووع .....)) طلع الدكتور وديمة ما انتبهت ....تعليمات الدكتور مـش مهمة عندها أصلا تكره التعليمات السخيفة تعشق حريتهااااا ** حريتي جعلت مني فتاة مالها ندٌ** /////// اليوم خالد ساكت لا عمل فطور ولا شي ....الباقين ما علقو حاسين فيه وحزنانين على حاله هزاع قام واتبرع سوى الفطور صح مو زي ماي عمله خالد بس يلا فطور والسلام فهد : أبو العرب وش فيك ما تاكلالتفت خالد عليه : مالي نفس هزاع : ادري طباخي مب بمثل طباخك يا الشيف بس عاد عزوبي وش تبي مني ولا أعرف لرحلات وطلعاتها غير الذبايح خالد شرب المـوية بدون ما يرد .... طالعو الاثنين ببعضهم وسكتو .....خالد : رايحين لديمة ؟؟؟ فهد بهدوء : لا رايحين لشاليه حق ابو ريم هي اتصلت من شوي وقالت لي وعطتني العنوان هزاع عوج فمه : وش ذي البنت وعسى ديمة وجميلة بيكنون هناك فهد : أكيد ...أصلا ريم وجميلة سبقونا على هناك خالد بنفس البرود : مين راح ياخد ديمة من المستشفى أجل فهد : ريم أكيد أجل انا مثلا خالد وهو يقوم لشباك : لا حد يروح لها أنا رايح ....وفتح الشباااااك وبعيووونه أشياء واشياء فهد : okكلم ريم وخبرها خالد : مالي خلق ريم كلمها أنت .....وفتح الشباك نسايم الهواء الشتوية تسللت لانفاسه ....الشتا في البداية ولكن بقلب خالد صارت نبضاته كتكسير الجليد.....حس بنسائم الهواتلعب بشعره تتغلغل في مسامات جلده ورغم كل شي ابتسم ....انتبه هزاع لابتسامته الي افتقدها من زمااااان .....شال فهد وهزاع الفطور لكن خالد سرح ببتسامته &*&* قبل سنوات طويلة بمزرعة البحر ,,,,بدايات الشتاء والوقت صباح الساعة مابين 9 و10 ....كانو بالملحق جالسين شباب وبنات يستنو الخدامات يجيبو الفطور دخلت دينة
كتبت : #أميرة قلب#
-
:صباااااح الخيرااااات كان الكل مشغول بالكلام والتلفزيون ومحد رد عليها ...دينة بصراااخ: ايش كافرة انا ما تردو عليا عمر : أووووف عمتي ازعااااج جات اقول هششششش دينة: ماشاء الله على عمي هدوووء ...امشي انقلع بس ...وكالعادة يبدأ الحوار السرمدي والمضاربات الي ما تنتهي في نفس الوقت دخلت هيفاء وهيا تسحب ديمة الي تبغى تطيح من النوم خالد : ههههههههههههههه ديمــووو ايش دا حتى ما غيرتي البجاما هيفاء بعصبية : قلها دي الغبية لي ساعة اصحيها مهي راضية ديمة ترمي نفسها على كنبة البحر ((الكرسي الي يكون منفوخ بالهواء )) : هيووفة زفتة ما تخلي الواحد ينام...وتفتح الطرحة الي على راسها وتغطي وجهها : أذا جا الفطوووور صحوني محسن كعادته يحب يتحكم فيها : البسي طرحتك وقومي من هنا غيري ملابسك منتي شايفة انو المكان مو مناسب لدي الملابس شالت ديمة الطرحة من وجهها وبصوووت ملياااان نووووم: محسنووه ترى اليوم عيد والوقت صبااااااح فأنا مررررة مالي خلق اوامرك السخيفة تحت مسمى الهبل والغباء ....واتقلب ع الجهة الثانية من الكنبه واتصنعت النوم ....عبدالمحسن انقهرررر منها...بنفس الوقت قامت هيفاء وفتحت الشباك ودخلت الشمس الدافيه للغرفة هيفاء : وااااو شكل البحر جونااااان ديمـو تعالي شوفي ديمة وهي لساتها مكانها : عارفة شفتو من قبلك هششششششش كان الهواء البارد نسبيا يمر بالغرفة وينعش الكل قام خالد لعند هيفاء وفتح يدينه : اااااااااااااااااااااااااه ....من جد الهواء جوناااااان يغري الواحد بالسباحة هيفا : ياشيخ كيف تسبح بالجو الباااااارد دا خالد : لا مو بارد مررررة عادي ,,,,,طالعو الاتنين بالبحر دخل الهواء المنعش بقلوبهم ابتسمت هيفاء بدلعها :أموووووت بالصباح لمن يكون الهوا كدا يخلي الواحد ينتعش مو زي ديمة اففف والله لو معرف فين تنام خالد : ههههههه حرام عليك شوفيها صاحية عشانك ..... هيفاء سكتت ورجع الصمت من جديد خالد بستهبال : صدقو لمن قالو الخضرة والماء والوجه الحسن هيفاء : خالد لا تقول كلام زي كدا تاني خالد بعد ضحكة صاخبة : ايش تستحي ؟؟؟!!!أنا أمزح ما اقصد هيفا لفت عليه : لااااااااا ما استحيت بس ما يجوز نحن كبرنا خالد : أشك انك انتي وديمة بتكبرو يوووم هيفاء بنظرة حالمة : لا خلووود انا قريب راح اكبر ....بس ديمة المدلعة ما اعتقد راح تكبر خالد : ليش انتي قريب راح تكبري ؟؟؟؟؟؟ هيفاء ارتبكت وحمرت خدودها بخفة.....بنفس الوقت دخلت الشغالة معاها الفطوووور وصرخت دينة : ياااااااااااااااااااي همي همي .... ديمة الي جالسة مع عماد على الكنبة الطويلة : جيبي لي فطوري أنا وعماد هنا مافيا انزل
طالع فيها محسن بحقد وهيا ابتسمت لخالد وهيفاء ......خالد : ما تنزلي معانا ديمة : لا انا وعماد بنحل الكلمات المتقاطعة مانا فاضين للكم وكمان في شياطين ع الفطور مني ناقصة اعكر مزاجي ...وترجع للجريدة .... هيفاء تبتسم : ديـموووو والله حتكون عواقبك وخيمة هههههههههه ....................................... تنهد خالد .....ولسعته البرودة التفت لقى هزاع وفهد يستعدو للخروج ..... خالد : فهد كلمت ريم ؟؟؟ فهد :ايه كلمتها بس تقولك هي مالها صلاح بالي راح يسيرلك من ديمة خالد وهو يروح عشان يلبس ((الله يكرمكم )) جزمته وجاكيته :ما عليك أختي واعرف اتصرف فهد : هههاااااااي قال اختك قال اسكت بس الله يعافيك ....يلا See you خرجو الاثنين ورمى خالد نفسه على الكنبه ليش رايح لديمة ايش بتسويلك يعني اذا هيا اتأثرت وسارت شبه ديمة...وانأ مااعرف سرت مقدر حتى اضحك ...يالله لازم اطلع وروح لديــمة .....نزل وشغل سيارته ...مشي للمستشفى...
////// نوقف هنا لثواني ...ونروح لجدة وبالسعودية تحديدا ونشوف ايش صار من بداية اليـــوم بعد ما اشرقت الشمس ....
////// الساعة 8 صباحا ........المكان في شارع من شوارع جدة ...... مازن سايق سيارته ورايح لشقة هاني ....اي توتر يسكنه واي شعور يقتله ودمـوع ماتكفي لوصف الندم والخوف ......منطقة تفتيش .........طالع فيه الشرطي بتفحص من راسه لساسه : بطاقتك لو سمحت والرخصة .....حاول مازن انه يخفي ارتباكه وخوفه الكبير ....وابتسم ابتسامه صغيرة خرج بطاقته ورخصة السيارة ....اتفحص الشرطي البطاقة وكانه شاكك انها مزورة والرخصة ....ومازن قلبه يدق **لا تفتشو السيارة خلوني أكمل خطتي يااااارب لا يفتشو السيارة يااااااارب ** الشرطي : أنت مازن السماوي ..... مازن : ايوة انا ؟؟؟؟؟ **اجل شايفني أبوه مثلا ** الشرطي : معانا امر بتفيش السيارة .....اطلع حس مازن وكان ملك المـوت راح يقبض روحه ....**والله بريء والله بريء ** نزل وهو يحس ان رجوله ماتشيله .....نزل والشرطي يطالع فيه بغمـوووووووض مرت أثقل ربع ساعة عليه ...فتش العساكر السيارة ....فتشو كل شبر فيها ما خلو شي ........وبعدها جاله الشرطي وعلى وجهه ابتسامة خبث : أيـــش هذا يانظيف وصلت دقات قلب مازن للمليون في الثانية .... ((الله ياخدك يا محسن الله ياخدك ....ربي ينتقم منك ياشيخ ...والله سيدي قلي ...بس قلت خليها بسيارتي أامن .... ..... حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــــل )) ......دخل سيارة الشرطة بعد ما حطو على يده الحديد .....اتعلقت دمعة رجل بعيونه ...18 سنة صغير والله ع السجن ..... اصلا اتهمة راح تلبسه مافي مجال ...... سحبو العساكر سيارته بالكميات الموجودة فيها وان كانت مخبايه بعناية لكن بصامته اكيد عليها ......اخذ نفس عميـــــــــــــــــــــق ورغم نظرات الاحتقار الي من العساكر الي معاه وكلمات التهزيئ رسم تعبير ساخر على وجهه ** ليش يادنيا كل ما ابتسمت لك قفلتيها في وجهي ** ....... ////////// مازن ؟؟؟؟ ايش راح يصيـــر له ؟؟؟؟؟ ديمة راح تمشي تاني ولا حيصير شي يفقدها المشي ؟؟؟ محمد ايش نهايته وديمة راح ترضى بالشي الي راح يعمله ؟؟؟ خالد ؟!!!؟؟ ريم ؟؟!!؟؟ ريان ,,فهد ؟!؟!؟؟!!؟؟ مروان وفراس ودانية والاهم ديـــنة ؟؟؟!؟؟؟؟ عماد وهدى وعمر وهاني ؟؟؟!!؟؟؟!!!!؟؟؟ هزاع وجميلة ؟؟؟!!!؟؟؟ وأمجاااااد <<<أخت عماد اذا تفتكروها ؟؟؟؟ هل في سبرايز ينتظرها من قلم #أميـــرة قلبـــ # ؟؟؟!!!؟؟ وكل شخصية نسيتها أو ما حبيت أحطها كل شخصية حبيتوها أو كرهتوها ...؟؟ اتمنى اشوف توقعاتكم لهم ؟؟؟ توقعات رائعة كأذواقكم ..؟؟؟ يمكن القصة طالت عليكم بس !!!وعد مني أنكم تشوفو الي يسعد خيالكم ....في البارت **29** والجاي بعده ....في أشياء كثير راح تدغدغ مشاعركم ...وترسم بسمتكم ....^_^ تابعوني ولا تنسوني ^_^
كتبت : #أميرة قلب#
-
يعني لاني قلت لا تنسوني نسيتوني

ايش الحكاية !!!!!

وينكم
كتبت : أم البراء
-
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة #أميرة قلب#:
يعني لاني قلت لا تنسوني نسيتوني

ايش الحكاية !!!!!

وينكم

أكتشفت ان كثير يدخل ويقرأ ويخرج من غير مايرد بس حاول تعذريهم ياقمر ياممبدعة
كتبت : #أميرة قلب#
-
شكرا للمرور بس والله شي يقهرررر
بنتظار حماسك يا عزيزتي
الصفحات الأولى ... 33  34  35  36  37 38  39  40  41  ... الأخيرة

التالي

▲►▼◄عفوأً .. أنت .. في .. ( سلة المحذوفات ) ! ◄▼►▲

السابق

هذا الذي في الحب لأنه (صعب)

كلمات ذات علاقة
الحب , تجارب