تعاني من منزل غير مرتب رغم إنكِ تبذلين جهد كبير في التنظيف تعاليّ ‏

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسائكم / صباحكم عسل مرحبا بكم خواتي طبعاً الموضوع واضح من العنوان للناس الذين يعانون من...

مجتمع رجيم / التجارب والحلول المنزلية
أم سلسبيل
اخر تحديث
تعاني من منزل غير مرتب رغم إنكِ تبذلين جهد كبير في التنظيف تعاليّ ‏

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مسائكم / صباحكم عسل

مرحبا بكم خواتي

طبعاً الموضوع واضح من العنوان للناس الذين يعانون من كثرة التنظيف

والترتيب ولكن يبقى الحال على ما هو عليه لماذا ؟؟!!!!

تعالي معايّ وشوفي أخطائكِ بالتنظيف :

1__ يجب أول شيء تضيعين خطة تنظيفية .
2__ أن تبدئي برمي كل شيء قديم ولم يعد يصلح للإستخدام

( أعرف كيف يصعب على هؤلاء الأشخاص رمي شيء لكن النظافة تقتضي منكِ أن ترمي كل شيء لا يستخدم حتى لو كان لذكرى لأنه يزاحم حياتكِ ويقضيّ على نفسيتكِ ومنها للإهمال ...)

تنظيف المنزل هو من أفضل التحسينات التي يمكن أن ربة منزل احد للحصول على المنزلية لها القيام به في الوقت المناسب وذلك اتصلت على ثلاثة مستويات : وظائف يومية وأسبوعية وظائف وفرص عمل التنظيف العميق. بيغن اقامة خطة تنظيف المنزل يوميا عن طريق جمع حوالي اثني عشر الفارغة ، التي تصطف 3 "× 5" بطاقات.

. تقرر المهام المنزلية التي تريد أن تفعل كل صباح : جعل سريرك ، وممارسةالرياضة ، وترتدي ملابسها والاستحمام ، واعداد وتنظيف أواني الإفطار ، وتنظيف امام الغرفة ، الحصول على دفعة من الغسيل بدأ يجتاح أرضية المطبخ ، فرك خارج الحمام وداخله .

التنظيف 1478_1235282302.gif



التنظيف 1478_1235282275.gif



. قائمة لكل وظيفة كنت تشعر أن من الضروري يومك روتينية على منفصلة 3 "× 5" بطاقة اذا كنت في كامل وفوضى لم يحرز نجاحا يذكر مع تنظيف المنزل يوميا ، والحد من عدد فرص العمل لاثني عشر وهذا يعني ان عليك وسيكون اثني عشر منفصلة 3 "× 5" من إعداد بطاقات. الممارسة ، وكما تعلمون اكتساب الثقة ، ستكون قادرا على بذل المزيد والمزيد من فرص العمل صباح كل يوم مع زيادة وسهولة أكبر. قريبا جدا سوف يكون مثل هذا "السوبر" امرأة بانخفاض الشارع الذي يبدو دائما أن يكون طاهر المنزل.
هدف للأسبوع الأول هو استكمال جميع "اثنا عشر" الوظائف اليومية كل صباح ، وهذه هي الطريقة. احصل حتى في الصباح ، وتوزيع بطاقات على مواجهة المطبخ الخاص بك. اختر وظيفة واحدة للتصدي ل، نفعل ذلك ، ثم تحول أكثر من بطاقة ، وهو نوع من لعبة رائعة لكنها "لعبة" لسببين : 1) ربة منزل مرات عديدة وسوف يشتت مع احتياجات زوجها وأطفالها وعندما تريد العودة الى بلدها المهام ، وتحيط الكثير من الجهد للتغلب على المزاج السائد ، ضجر ممكن ، والهاء متكررة العقلية. المهام الخاصة بك وبعد المدرجة على بطاقات يبقي لك على المسار الصحيح. فاقيإ ذهبت مرة أخرى للانتهاء من العمل المقبل ، في تحويل ما يزيد على البطاقة ، وعلى و. 2) إلى حد ما ، عندما يكون لديك ما قرر القيام به كل صباح ، وهذه الوظائف المدرجة على البطاقات ، واتخاذ القرار قد تم بالفعل. اثني عشر فقط انهاء تلك البطاقات وسوف يتعين القيام به مع كل "اليومية" المنزل أردت القيام به هذا الصباح ، لا يطلب منك أن تقرر كل يوم ما يجب القيام به ، يمكنك الذهاب فقط الحصول على فرص العمل والحصول على القيام به.

التنظيف 1184845840.JPG


التنظيف Cleform%20700245%20S




. وبمجرد الانتهاء بنجاح الوظائف اليومية لمدة أسبوع واحد ، فقد حان الوقت لاقامة نظام الأسبوعية تنظيف المنزل وهذا هو أكثر تعقيدا نوعا ما لإقامة ، ولكنك سوف يتمتعون بحرية يحمل كل وكل اسبوع ، واذا تنظيف المنزل وظائف الاسبوعية الخاصة بك وفقا لخطة تنظيف المنزل الخاص بك ، فإنك سوف تظل المنزلية.
. وإليك الطريقة! جمع أو شراء 3 "س 5" وصفة بطاقة المربع. شراء مجموعة من كن في البيت تنظيف المنزل خطة المقسمات (المتاحة على هذا ال) أو بطاقة بطاقة بيضاء وفواصل بما يلي : صحيفة (الذي هو فيه وسوف تخزن "اليومية" البطاقات التي أعدت فعلا) ، الاثنين ، الثلاثاء ، الأربعاء ، الخميس ، الجمعة ، السبت والاحد) عندما تقوم بإعداد العميقة التنظيف الخاصة بك وظيفة النظام ، ستحتاج 3 اثني عشر آخر "س 5" وفواصل البطاقة التي تحمل اسم سيكون كانون الثاني / يناير -- كانون الأول / ديسمبر) وبعد ذلك شراء كن في البيت تنظيف المنزل خطة حزم (المتاحة على هذا ال) أو نحو 25 الفارغة ، التي تصطف 3 "× 5" بطاقات والذهاب إلى العمل.
التنظيف Cleform%20700245%20S




. بطاقة واحدة بطاقة "مغسلة") في أعلى الزاوية اليسرى من جهة) ويكتب في الزاوية العلوية اليمنى وكم كنت تخطط لتتبعونها الغسيل العادي ، أي "أيام الاثنين والأربعاء والجمعة". المخزن وراء هذه البطاقة "الاثنين "المفرق في الوقت الراهن.

. العلامة الثانية بطاقة في الجزء العلوي من الجهة اليسرى في الزاوية "الفراغ" ، ويكتب في الزاوية العلوية اليمنى وكم كنت تخطط للقيام آر ، أي "اليوم الخميس ، والسبت". المخزن وراء هذه الورقة "اليوم الثلاثاء" المفرق .

. العلامة الثالثة بطاقة في الجزء العلوي من الجهة اليسرى في الزاوية "الغبار" ، ويكتب في الزاوية العلوية اليمنى التي كنت تخطط للقيام رش ، أي "يوم الجمعة". المخزن وراء هذه البطاقة "الجمعة" المفرق. تواصل مع جميع الوظائف التي تريدها أن تفعل كل أسبوع. (ومرة أخرى ، قد تجد أنه من شراء مسبق الصنع على مجموعة من 3 "× 5" كن في البيت تنظيف المنزل خطة حزمة البطاقات التي تشمل اليومية والأسبوعية ، والتنظيف العميق وظائف بالفعل بدقة المطبوعة على البطاقات والمطبوعة مسبقا للبقاء في بيوتهم وفواصل خطة تنظيف المنزل.) بمجرد الانتهاء من إعداد النظام الخاص بك الاسبوعية المنزل ، وكنت على استعداد للذهاب مرة أخرى.

كل صباح ، واستكمال تنظيف المنزل اليومية بطاقات أولا ، التقليب كل بطاقة حسب ما يزيد على انجاز المهمة ، ثم وضع هذه البطاقات خارج والخروج الخاصة بك الأسبوعية تنظيف المنزل وبطاقات لذلك اليوم. انتشار بطاقات الخاص بك والذهاب إلى العمل مرة أخرى. اليومي بطاقات دائما الانتهاء أولا ، ثم الأسبوعية بطاقات الثانية ، وأخيرا واحدة من التنظيف العميق بطاقات سحب هذا العمل والتصدي لها (إذا كان هناك متسع من الوقت).

. كما أن لديك استعداد لبطاقات اليومية والأسبوعية وظائف ، وإعداد بطاقات الأعمال الخاصة بك التي ستكون أقل تواترا ، وتقول تقارير شهرية وفصلية ونصف سنوية وسنوية.
. مرة أخرى ، نحن في قائمة العمل في القسم الاعلى من ركلة ركنية في الجهة اليسرى من الرقم القياسي وتوقيت البطاقة في الزاوية العلوية اليمنى للمؤشر بطاقة ألف بطاقة لآر فإن الألواح قد تكون على استعداد لشهر يوليو وبعد ذلك قدمت وراء يوليو المفرق . كما يسمح الوقت والطاقة (اي اليومية والأسبوعية وظائف تتم) ، وسحب التنظيف العميق للحصول على الوظيفة والعمل.

بعد أن لديك خطة تنظيف المنزل في مكان ، فقد حان الوقت لشراء وجمع ، والبدء في استخدام أفضل ما يمكنك العثور على أدوات لا يقبل أي شيء لا يعمل ، مكسورة ، أو تنظيف المنزل الخاص بك يحبط التقدم. الحصول على أفضل أدوات تستطيع ووضعها في مواقع (مثل الاستحمام ممسحة مطاطية في كل الحمام)! يسهل على الانتهاء!
مع هذه الممارسة ، سوف يكون دائما وتنظيف المنزل ، وسوف يكون على الدوام أنيق ومنظم. حظا سعيدا تذكر ، فإن الكثير من العمل التي سيتم تنظيمها ، إلا أن الكثير من العمل الذي يتعين الفوضوي!

طرق تنظيف المنزل

نظافة بيتك بالحق في الطريق


: [كن في البيت تنظيف المنزل الخطة]

[الشخص العامل خطة تنظيف المنزل]


شراء تنظيف الملابس

شراء ا المماسح السكنية

شراء المماسح التجارية

شراء دش & نافذة الممسحة

شراء وتنظيف ساحات المطار

. هناك طريقة أفضل لتنظيف منزلك. ومن السهل شرح ، قليلا من الصعب تنفيذها ، وأصعب من أن يتساءل لماذا لم يفعل ذلك وبهذه الطريقة منذ فترة طويلة ، هل أنت مستعد؟ دعنا نذهب.
). أولا ، هناك ثلاثة أنواع أساسية للتنظيف : neating (والتي عادة ما يتم في كل يوم) وتنظيف (التي عادة ما تكون بين عمله مرة واحدة في اليوم ، ومرة واحدة في الأسبوع) ، وتنقية (والتي كثيرا ما تكون أقل من ذلك ، عادة ما تكون شهرية ، نصف سنوية ، أو سنويا).

النظافة ليست في الحقيقة على الإطلاق ، ولكنه متأكد من يعطي وهم النظافة. Neating يجعل المنزل تبدو نظيفة عن طريق التقاط. أفضل طريقة لإنجاز هذه المهمة يوميا للحصول على الإسكافي 'sساحة اثنين جيوب كبيرة. اليسار جيب ل"تحتفظ" ، أصغر البنود التي ليست في محلها وتحتاج إلى وضع في "البيت". جيب الحق هو "القمامة" ، والبنود التي يمكن أن تودع في سلة مهملات. أول شيء كل صباح ، وبعد أن كنت قد زوجك وجاهزة للعمل الاطفال والمدارس ، والقيام الإفطار ، وعلى الجميع الخروج من الباب ، والتي وضعت على ساحة والذهاب الى العمل وعليك أن تبدأ في الباب الأمامي ، لأن ذلك هو أهم مكان لعمل متقن وحول المنزل من هناك . تلتقط "تحتفظ" ووضعها في الجيب الأيسر ، وديعة "القمامة" الحق في الجيب. الأجسام الكبيرة التي هي من مكان ، وسيكون لنقله الى منزله على وجهه الصحيح ، ولكن يمكن أن بنود صغيرة توضع في ساحة الخاص بك. عدل والوسائد ، وفتح الستائر ، وطرح مجلات بعيدا ، وجمع علب المشروبات الغازية الفارغة ، وبذل كل غرفة تبدو أفضل ما تستطيع مع هذا أول "الاجتياح".

. عند الذهاب إلى غرف النوم ، وجعل الأسرة (إذا كنت لم تدرس أطفالك أن نفعل ذلك قبل الذهاب إلى المدرسة -- أنظر تدريس الأطفال للعمل) ، ونقل المواد وشارد الودائع في منازلهم ، وفتح الستائر واغلقت ابواب خزانة.
. عند الذهاب إلى الحمام ، وتصويب بنود المضادة ، وثيقة ودافق المرحاض ، مناشف تصويب على الرفوف ، والتقاط شارد البنود ، وتصويب البساط. اترك الغرفة نظيفة كما يبحث ما تستطيع.
. في غرفة نوم خاصة بك ، وتفعل الشيء نفسه الصيانة الروتينية : جعل الفراش ، فتح الستائر ، والتقاط صورة شارد الملابس ، وتصويب رأس الشركة الخاصة بك. هل لنفس النوع من المهام الروتينية لديكم من الحمام ، ولا توجد به التنظيف العميق وعادل . وأخيرا ، والتعامل مع المطبخ. احصل على الطاولة المرمى وأطباق عمله أو في غسالة صحون ، صوان الوثيق جميع الأبواب ، ومحو قبالة خزانات (وهذا هو عمل روتيني والتنظيف التي يجب القيام به لجعل نظرة المطبخ نظيفة) ، ودفع في الكراسي حول الطاولة.

. الآن ، والمشي في أنحاء المنزل واحد لمزيد من الوقت للتأكد بأن ما تتمتعون به "كل ليلة" تتم معظم الأزواج أو الأطفال أو شركة لا نرى الاوساخ وقاتمة بسهولة وهم أكثر إدراكا للنظافة من منزلك. وفي السياق ذاته ، ستجد أن تكتنف المنزل سيكون أجمل أن يعيش في وأسهل نظيفة عند معالجة هذه "المشكلة" وظيفة. وأهم جزء في الأعمال المنزلية هو التقاط وفي ظرف دقائق يمكنك أن تفعل كل صباح و "التنظيف" للعيش في بقية اليوم

منقوووووووول لعيون ست البيت الغاليـالتنظيف 000003254.gifــه
زووووزه
بيتى هو مملكتى ولابد ان مملكتى تكون نظيفه وأنيقه ومنظمه

أنا معوده أبنى 6 سنوات أنه يرتب سريره وملابسه وغرفته بالكامل

وده بيريحنى شويه ويعلمه النظام والنظافه

ولو أنت بتحطى كل حاجه فى مكانها لما تستخدميها مش

هيكون فى تعب فى التنضيف


وشكرا ياأم سلسبيل على الموضوع
نسيبه
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة :
2__ أن تبدئي برمي كل شيء قديم ولم يعد يصلح للإستخدام

هذا انا دائمااا اسويه >>>مالها خلق لاي شيء ماله لازمة

يسلمووو يا قلبي علي هذا الموووضوع
صعب تنساني
صصصصصصصح
أم سلسبيل
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة زووووزه:
بيتى هو مملكتى ولابد ان مملكتى تكون نظيفه وأنيقه ومنظمه

أنا معوده أبنى 6 سنوات أنه يرتب سريره وملابسه وغرفته بالكامل

وده بيريحنى شويه ويعلمه النظام والنظافه

ولو أنت بتحطى كل حاجه فى مكانها لما تستخدميها مش

هيكون فى تعب فى التنضيف


وشكرا ياأم سلسبيل على الموضوع

هلا وغلا حبيبتى زوزه نورتى الموضوع
معك حق انه تعويد الابناء يريح الام كثيرا
فى ترتيب البيت ويجعله دائما نظيفا
دينار
موضوع رائع
تسلمي حبيبتي علي الاختيار الموفق

ننتظر المزيد والمزيد غاليتي
الصفحات 1 2  3 

التالي

افكار مبدعة لبيت نظيف منقوووووووووول

السابق

قواعد مهمة لعمل الكيك

كلمات ذات علاقة
لربة , من , منزل , التنظيف , تبذلين , تعاليّ , تعاني , جهد , رغم , غير , في , إنكِ , كثير