جمالك سيدتي يبدأ من القدم

https://encrypted-tbn2.google.com/images?q=tbn:ANd9GcS89qrECTk94ejEfL9rP57dOf4G4LvXfHoDQcy_dNmRA_ykyVMr سيدتي العزيزة مما لا شك فية إن جمالك وأناقتك...

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
رجائي الجنه
اخر تحديث
جمالك سيدتي يبدأ من القدم

images?q=tbn:ANd9GcS

سيدتي العزيزة مما لا شك فية إن جمالك وأناقتك هو مطلبا غاليا لديك ولكن في بعض الأحيان تنسي المرأة في ظل إنشغالها بجمال بشرتها وأظافر يديها وغيرة تنسي الإهتمام بشيء مهم للغاية من الناحية الجمالية والصحية أي وهو القدم علي الرغم من أن جمالك سيدتي يبدأ من القدم ؟ فقدم المرأة وإن كانت مستترة أغلب الوقت فإن ظهورها قد يُكمل جمالها أو قد يسييء إليه رغم مالها من محاسن . والقدم الجميلة ، هي ذات الهيكل العظمي المتسق والمعتدل الحجم.. وهذا ليس لأحد سلطة في تغييره أو استعداله .. لكن باقي مواصفات القدم الجميلة يمكن لا شك اكتسابها.. وهذه مثل النظافة العامة ، ونظافة الأظافر على وجه الخصوص ، وحُسن تقليمها ، والأهم من ذلك عدم انبعاث رائحة منفّرة من القدم.. فالروائح بصفة عامة لها دور كبير، قد يستهان به أحياناً، كمنشّطات أو كمحبطات لانجذاب الرجل لزوجته.
إرشادات للعناية بجمال القدمين :
ـ لتتجنبي رائحة القدم الكريهة ، تجنبي أحذية من الجلد الصناعي وكذلك الجوارب المصنوعة من ألياف صناعية ( كالنايلون ) لأنها تضر بسلامة الجلد ، وتساعد على بلولة القدم ، مما يهيىء الفرصة للإصابة بالفطريات ، وانبعاث رائحة كريهة.. والمطلوب هو الاعتماد على المواد الطبيعية أي الجلد الطبيعي والجوارب المصنوعة من القطن أو الصوف.
ـ يجب الإسراع باستشارة الطبيب متى لا حظت حدوث إصابة فطرية بالقدم ( تينيا ).. وهي تظهر عادة في صورة تسلخات بالجلد بين الأصابع مع انبعاث رائحة كريهة..
ـ تهوية القدمين يومياً لأطول فترة ممكنة يضمن إلى حد كبير المحافظة على سلامة الجلد من الإصابة بأي عدوى. ولا شك أن المواظبة على أداء الصلوات تحقق أفضل عناية بالقدمين لما يوجبه الوضوء من تهوية القدمين وغسلهما يومياً خمس مرات.. وهذه نظافة ما بعدها نظافة

وهناك حمام الملح وحمام النعناع التي تعطي فوائد متعددة للقدمين :
و حمام الملح ( ملح الطعام ) طريقتة بأن يضاف ملعقتان كبيرتان لماء الحمام.
و حمام النعناع وطريقتة بأن يضاف لماء الحمام مجموعة من أوراق النعناع الطازجة.
الفوائد العامة لحمامات القدمين الدافئة :
سواء مع استخدام الماء الصِّرفْ في عمل الحمام ، أو مع إضافة بعض الأعشاب إليه ، فإن تكرار عمل هذا الحمام الدافىء للقدمين يؤدي لفوائد متعددة ، وهذه تشمل :
ـ ينشط الدورة الدموية بالقدمين ، وهذا ينعكس أثره على الجسم كله.
ـ تدفئة القدمين الباردتين.
ـ يعمل على تلطيف جلد القدمين وتنظيفه من الشوائب ، وتجميل القدمين بصفة عامة.
ـ يساعد على تليين الكالو وعين السمكة وبالتالي يساعد على سهولة التخلص من هذه الإصابات التي تؤلم وتشوّه القدم.
ـ يلطف القدمين المجهدتين.
ـ يساعد على زوال تمدد الأوردة ( الدوالي ).
ـ يجدد النشاط والحيوية.
ـ يساعد على تصريف تورّم رسغ القدم.
ـ له أثر مخفض لضغط الدم المرتفع.
ـ يساعد على تسكين الصداع


15.gif
ورد الشام
♥♥..fafy..♥♥

التالي

وصفه لجمالك

السابق

بنات تعالو نكتب عن تجاربنا في العنايه بالجسم والشعر والبشره عشان الكل يستفيد

كلمات ذات علاقة
القدم , جمالك , يبدأ , سجدتي