الفلفل الاخضر يحسن وظائف القلب

أكدت دراسة بحثية يمنية أن للفلفل الأخضر له فوائد غذائية كثيرة فى تقوية المعدة والمساعدة على الهضم والوقاية من حصوة المرارة وتحريك الدم وانتظامه من...

مجتمع رجيم / مقالات طبية متنوعة
عيوشــآ
اخر تحديث
الفلفل الاخضر يحسن وظائف القلب


أكدت دراسة بحثية يمنية أن للفلفل الأخضر له فوائد غذائية كثيرة فى تقوية المعدة والمساعدة على الهضم والوقاية من حصوة المرارة وتحريك الدم وانتظامه من خلال دفعه لكافة الاوعية الدموية وتحسين وظائف القلب، إضافة إلى تخفيض السكر في الدم وإذابة الدهون داخل الجسم.
وأشار الباحث اليمني حسن خميس المدير الفني لمركز الأغذية وتقنيات ما بعد الحصاد بمدينة عدن، إلى أن الفلفل الأخضر غني بفيتامين "سي"، كما يتوفر في الفلفل الأخضر أيضاً فيتامين "ايه" والأملاح المعدنية , ويساعد الفلفل الأخضر على شفاء القرحة المعدية وخفض ضغط الدم .

وأكد الباحث أن للفلفل الأخضر فوائد علاجيه للغدة الدرقية والقصبة الهوائية، بالإضافة إلى تهدئة آلام الصداع وتخفيف حدة الزكام عند استنشاقه.
وأضاف الباحث اليمني أن هذه المادة تحتوي أيضاً على مواد كيميائية طبيعية منشطة للدماغ ومحسنة للمزاج ومفعول مضاد للبكتيريا وتساعد فى الشفاء من حالات الاسهال الناتج عن عدوى الأمعاء.
♥♥..fafy..♥♥

(ghada)
الفلفل الأخضر غنى بفيتامين سى والصبغة الصفراء بداخله المضادة للأكسدة مما يجعل له دورا أساسيا في منع الإصابة بالكاتاركت تدهور شبكية العين هرم الشبكية




جزاك الله خير
وبارك الله فيك
وجعلها في موازين حسناتك
وأثابك الله الجنه أن شاء الله
على ما قدمتي لنا من معلومات

دلوعة حبيبها86
أمواج رجيم
~ عبير الزهور ~
مشكورة ياقمر للمعلومة القيمة
وافر التقدير

التالي

تعرفي على أفضل 10 أطعمة تخلصك من الصداع

السابق

, فوائد شمع العسل

كلمات ذات علاقة
الاخضر , الفلفل , القلب , يحسن , وظائف