عشر مزايا تزيد حب وارتباط زوجك بك

مجتمع رجيم / الحياة الأسرية
روميساء22
اخر تحديث
عشر مزايا تزيد حب وارتباط زوجك بك

243392.gif

عشر مزايا تزيد حب وارتباط زوجك بك


تختلف الشخصيات وتختلف الجنسيات ويبقى الرجل كما هو لغز للكثيرات من النساء ولأن السيدات على اختلاف جنسياتهن يأتي عليهن وقتاً تشعرن خلاله أنهن غير قادرات على فهم شريك حياتها أو ماذا يريد ؟



لذا اليوم أقدم لك أهم 10 أسرار من أسرار الحياة الزوجية الناجحة ، تلك الأسرار تهم الرجل وتؤثر على تفكيره ونظرته لفتاة أحلامه.


1- العلاقة الحميمة :


من أهم العوامل التي تهم الرجل في حواء ولكن تظن الكثيرات أنها تختص بالعلاقة الجسدية فقط، ولكن مع أن كثير من الرجال فاشلين في إظهار مشاعرهم لكنهم يضعون اعتبارا كبيرا للمسات الرومانسية والمشاعر في شخصية فتاة أحلامه .


2- إقبليه كما هو :



مما يسبب الكثير من المشاكل ويحكم بالفشل على الكثير من العلاقات هو فكرة المرأة التي تعتقد أنها قادرة على تغيير الرجل بعد الزواج فهي فكرة تضايق الرجل وغير ناجحة غالباً ما تقضي إما بقبول المرأة بالعادة التي تكرهها في شريك حياتها لتستمر معه أو بالفشل ونهاية العلاقة لذا من المهم عند كل رجل ان تقبله فتاة أحلامه كما هو بحسناته وسيئاته .


3- الوضوح :


يعشق الرجل إحساسه بأن شريكة حياته بالنسبة له كتاب مفتوح لا يوجد شيء يدعوه للقلق أو الشك أو الارتياب لأنها دائما تظهر مشاعرها الحقيقة له ولا مجال للتمثيل أو التصنع بينهم وهى من أكثر الصفات التي يفضلها الرجل في فتاة أحلامه .


4- المرح :


مهما كان الرجل محترم وذو مكانة في مجتمعه فالرجل دائما يعشق المرأة المرحة التي تعرف كيف ترسم ابتسامة او ضحكة على شفتيه فان تكوني مرحة دائما وهي إحدى وسائل الجذب للرجل .


5- الدعم :


من أكثر الصفات التي تجعل الرجل يعشق المرأة هو أن تدعمه أن تعرف أحلامه وتشجعه عليها أن تكون على قدر من المعرفة فيما يخص عمله وأحلامه فإحساس الرجل بان هناك من يشاركه أحلامه ميزة رائعة في فتاة الأحلام .


6- الإطراء :


أن تمدحي الرجل لوسامته اليوم أو على مدى جمال وتناسق ملابسه اليوم شيء مهم جدا ويغيب عن عقل الكثيرات فلا تظني أنك الوحيدة التي في حاجة لمدح وإطراء هو أيضا ولذا فمدح الرجل وإرضاء غروره بصورة معتدلة هي احد الصفات المثالية في فتاة أحلام كل رجل .


7- اتركي له مساحة :


كل رجل يعشق أن تترك له فتاته فرصة ومساحة ليقضى وقت في هوايته المفضلة أو مع أصدقائه ولا تكوني دائما وطوال الوقت تحومين حوله وترغبين بقاء طول الوقت معه فقليل من المساحة بينكم يزيد من قوة العلاقة.


8- الثقة :


الغيرة مطلوبة ويعشق الرجال غيرة شريكة حياتهم عليهم مهما قالوا العكس ولكن لكل رجل قدرة على احتمال الغيرة فهناك الغيرة الظريفة التي تثبت لشريك حياتك مدى حبك له ولا تثير المشاكل وهناك الغيرة التي تقتل الثقة والحب أيضا لذا فإحساس الرجل بان شريكة حياته تثق فيه من احد الصفات الأساسية في فتاة أحلام كل رجل.


9- أن يكون رقم 1 :


لا يوجد رجل لا يرغب وبشدة في أن يكون رقم واحد في حياتك ومحور اهتمامك لذا فهي صفة لا تقدر بمال في رأى أي رجل .


10- الاهتمام بنفسك :


يمكنك ألا تصدقي ذلك لكن من المهم عند الرجل أن تكون فتاة أحلامه مهتمة بنفسها دائما وفى أي وقت وعمر لذا من أهم صفات فتاة الأحلام أن تكون تتقن فن الاهتمام بنفسها .



10 صفات بسيطة حاولي أن تتحلي بها لتكوني دائما فتاة الأحلام المثالية في نظر زوجك .


Hayat Rjeem
روميساء22
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة عين الحياة.:
ام ناصر**
طرح مميــز
جــزاك الله خيراً
ونفع بما طرحتة هنا وبـارك فيك
الف شكـــر لك
أمواج رجيم
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
روعة الكون 12
الله يعطيك العافية يا مشرفتنا العزيزة ... الصراحة موضوع قيم

وطرق جميلة من أجل اغراء الزوج لحياة أفضل

لا تحرمينا من مواضيعك

التالي

عندما يتجادل الزوجان!!

السابق

كيف تسعدين زوجك

كلمات ذات علاقة
مزايا , تصحي , زوجك , عصر , وارتباط