مجتمع رجيمالاعشاب الطبيعية والتغذية

انقاص الوزن مع الاغذيه الصفراء

يسعدنا صباحكن

تؤثّر بعض المأكولات بتركيبتها الغنيّة بالمواد المساعدة على حرق الدهون، على إنجاح ريجيمك. لذا، لا يرتكز النظام الغذائي المنظّم على كمية الطعام فقط، بل على النوعية التي يعود لها الفضل الأكبر، خاصة في وصفات الريجيم الحديثة.


من هنا أعدد لك 5 مأكولات صفراء تساهم بإنقاص الوزن، أدخليها في ريجيمك:


الكركم: استفيدي من الفوائد الصحية لهذا العشب لهذا العشب إذ تساهم بفقدان الوزن، بما أنه ينقّي الجسم من رواسب الدهون ويزوّده بالقدرة على حرقها.



الليمون الحامض: إن احتواء الليمون على نسبة كبيرة من فيتامين "سي" الذي يسهم في إنقاص الوزن يعتبر من العناصر الغذائية الاساسية لريجيمك. إذ إنّه يحتوي على ألياف البكتين التي تعزّز الإحساس بالشبع، وتزيد قدرة الجسم على تحطيم الدهون.

الفلفل الأصفر: يمتاز الفلفل الأصفر باحتوائه لنسبة قليلة من السكر، كما يحتوي على سعرات حرارية قليلة. يحتوي الفلفل الأصفر على عناصر تزيد عملية التمثيل الغذائي.

العسل: إنّه في الاساس البديل الصحي للسكر الأبيض، يحلي المأكولات والمشروبات. كما يمتاز العسل بانخفاض نسبة الدهون وقدرته على تسريع الأيض.

العدس الأصفر: من أفضل الخيارات الغذائية لمراقبة الوزن وتزويد جسمك بالسعرات الحرارية القليلة. كما يمدّ الجسم بالبروتين والألياف ما يزيد الإحساس بالشبع لفترة طويلة.
فعلا المجموعة كاملة مفيدة للرجيم
تسلم ايدك يا عسل على المعلومات المهمة
ودي و تقيمي
يسلمو رمروومتي على النصائح الله يسعدك يا رب
يسعدلي قلبكن انا ع هالطلات
تسلميلي حبيبتي على المعلومات المفيدة....الله يجعلها في ميزان حسناتك انشاء الله...موااح.
الله يسلمك ويخليكي خيت

اللهم امين اجمعين ان شا ءالله


منورتني
1 2 
كلمات ذات علاقة
الاغذيه , الصفراء , الوزن , انقاص