مجتمع رجيمالنقاش العام

ركلات الترجيح تقود مانشستر سيتي لنصف نهائي كأس الرابطة

ركلات الترجيح تقود مانشستر سيتي لنصف نهائي كأس الرابطة

[FT=Traditial Arabic]




طى فريق مانشستر سيتي عقبة مضيفه ليستر سيتي بنتيجة (43) بضربات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل منهما، مساء اليوم الثلاثاء، في دور الثمانية ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

تقدم مان سيتي بهدف بيرناردو سيلفا في الدقيقة 26 وتعادل جيمي فاردي في الدقيقة 90+7 من ضربة جزاء.

وفي ركلات الترجيح سجل للسيتي إلكاي جوندوجان ويايا توريه ولوكاس نيميشا وجابريل جيسوس وسجل للثعالب كريستيان فوتش وهاري ماجواير وفيسنتي إيبورا وأضاع جيمي فاردي ورياض محرز ليتأهل مانشستر سيتي إلى دور الأربعة للبطولة بهذا الفوز كما فعلها في الدور السابق على حساب وولفرهامبتون.

بدأت المباراة بمحاولات هادئة من جانب مانشستر سيتي باستحواذ تام على وسط الملعب من خلال تمريرات هادئة، وسنحت الفرصة للسيتي من خلال تسديدة من جوندوجان أبعدها الحارس ثم كرة أخرى خرج خلالها الحارس على حدود منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى بيرناردو سيلفا الذي سدد بجوار القائم.



ورد ليستر بمحاولة عن طريق كيليتشي ولكن دفاع السيتي أنقذ الموقف قبل أن يوجه جوندوجان تسديدة مباغتة أبعدها الحارس وحولها إلى ركنية بصعوبة ثم ضربة رأس بجوار القائم.

ونجح مانشستر سيتي في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 26 عن طريق بيرناردو سيلفا بعد أن تسلم تمريرة رائعة ووجه تسديدة سكنت الشباك.

وأضاع كيليتشي فرصة قريبة بتسديدة في منطقة الجزاء في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات من ليستر سيتي للعودة للمباراة مع ضغط على دفاع السيتزينز وأهدر كيليتشي محاولة أبعدها الحارس برافو قبل أن يدفع ليستر سيتي بتغييرين بنزول الجزائري رياض محرز وجيمي فاردي على حساب مارك ألبرايتون وكيليتشي إيهانيتشو في الدقيقة 57.




ونال جوندوجان البطاقة الصفراء في صفوف مانشستر سيتي، وأضاع بيرناردو سيلفا فرصة قريبة بانطلاقة سريعة ولكن اللاعب البرتغالي تباطئ في إيداع الكرة الشباك ودب النشاط في هجوم ليستر مع تحركات محرز وكاد فاردي أن يقتنص كرة من الحارس برافو.

وأجرى ليستر ثالث تغييراته في الدقيقة 72 بنزول ديمراي جراي بدلاً من بين شيلويل، وأهدر جيسوس ضربة رأس قريبة مرت بعيدًا عن المرمى ثم دخل الفريقان في فاصل من الكرات الطولية والهوائية بعيدًا عن الأداء المنتظر بعد تراجع مستوى الفريقين.

وسنحت فرصة لصالح ليستر بضربة رأس بجوار القائم وأشرك كايل والكر على حساب مانجالا في الدقيقة 81، وانطلق رياض محرز ولكن الحارس برافو أنقذ تمريرته العرضية، وأبعد دفاع ليستر كرة عرضية سريعة من مانشستر سيتي.



وأشرك السيتي ثاني تغييراته في الدقيقة 88 بنزول لوكاس نيميشا على حساب براهيم دياز، ومرت كرة عرضية ابتعدت عن فاردي وأجرى السيتي ثالث تغييراته بنزول ديلي باتشيرو على حساب فودين في الدقيقة 90.

واحتسب الحكم 8 دقائق وقت بدل ضائع مع اعتراض من المدرب بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي.

وأضاع ليستر ضربة رأس قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء بعد سقوط جراي عقب التحام مع دانيلو ليسجل المهاجم جيمي فاردي في الدقيقة 90+7 ليتعادل الفريقان ونال دانيلو البطاقة الصفراء لينتهي اللقاء بتوقيته الأصلي بالتعادل.



وأرسل والكر كرة عرضية إلى جيسوس في هجوم السيتي ، ونال كايل والكر إنذاراً بعد سقوطه في منطقة الجزاء واتهمه الحكم بالتمثيل ووجه محرز تسديدة قوية أبعدها الحارس مع ضربة رأس بجوار القائم وأخطأ برافو ولكنه سدد في قدم فاردي في النهاية وانتهى الشوط الإضافي الأول بالتعادل.

وحاول السيتي في الشوط الإضافي الثاني بتسديدة فوق العارضة ، ودفع ليستر بالمدافع يوهان بن علوان وأضاع أصحاب الأرض فرصة قريبة بضربة رأس بجوار القائم وأطلق محرز تسديدة قوية وطالب لاعبو ليستر بضربة جزاء بعد سقوط فاردي بإلتحام مع دانيلو.. ووجه يايا توريه تسديدة أمسكها الحارس لينتهي اللقاء بالتعادل ويلجأ الفريقان لضربات الترجيح ويفوز مانشستر سيتي.
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية من قسم: منتدى الرياضه منتدى كورة

v;ghj hgjv[dp jr,] lhkasjv sdjd gkwt kihzd ;Hs hgvhf'm
كلمات ذات علاقة
ركلات , الترجيح , تقود , مانشستر , سيتي , لنصف , نهائي , كأس , الرابطة