صف تعلم الطبخ البالي في منتجع ذي أمالا

صف تعلم الطبخ البالي في منتجع ذي أمالا...

مجتمع رجيم / سفر سياحة فنادق منتجعات
عيوشــآ
اخر تحديث
صف تعلم الطبخ البالي في منتجع ذي أمالا

صف تعلم الطبخ البالي في منتجع ذي أمالا


%D8%A7%D9%84%D9%85%D



صف الطبخ البالي في منتجع أمالا هو خيار كبير إذا كنت مهتم بالحصول على بعض متعة التعلم في فنون الطهي المحلية وأنت في سيمينياك. هذا الفصل هو واحد من الأنشطة الرائعة التي يمكن للضيوف في الداخل والخارج الاستمتاع بها في المنتجع. يتم تنظيم الفصول في مطعم بامبو بالمنتجع، ويقوم بها الشيف البالي المقيم ويان بوترا الذي يعشق المأكولات التراثية في جزيرته، ويحرص على مشاركة الأسرار والتقنيات.
%D8%B5%D9%81-%D8%AA%
خلافا لغيرها من دروس الطبخ، فإنه لا يشمل رحلات إلى سوق جديدة (حيث تنظم صفوف الطبخ الأخرى جولات في الصباح الباكر إلى الأسواق لشراء الخضروات الطازجة واللحوم وغيرها من مستلزمات المطبخ التي قد يحتاجون إليها أثناء الطبخ مثل التوابل) – يمكنك ببساطة ارتداء مريلة المطبخ والاتجاه مباشرة إلى الطهي.



أحد صفوف الطبخ البالي التقليدي داخل منتجع أمالا
هناك بعض الصفوف المتاحة سواء في الصباح المبكر أو في فترة ما بعد الظهيرة. بعد تناول المريلة الخاصة بك في بامبو، والتعرف على الشيف ويان وهو يروي قصصه عن الطهي في الوقت الذي يقدم لك مجموعة متنوعة من التوابل والخضروات ذات الألوان المختلفة والزاهية واللحوم والأسماك، يمكنك أن تذهب بعدها إلى المطبخ البالي الأصيل. هناك قائمتان منفصلتان تضمان 3 أطباق مختلفة، فضلا عن قائمة خاصة للنباتيين. وتشمل الاختيارات اللوار البالي (سلطة مختلطة من الفاصوليا الخضراء وجوز الهند الطازج والدجاج)، والسمك المجفف (أسماك مطبوخة على البخار وملفوفة في ورق الموز)، وساتاي التونة على الطريقة البالية المشهورة للغاية والتي لا يمكن تفويتها، والحلويات.
في نهاية الجلسة الخاصة بك، واعتمادا على وقت الصف الذي انضممت إليه، سوف تستمتع بالإبداعات الخاصة بك إما لتناوله طعام للغذاء أو العشاء، وكذلك الحصول على شهادة احتفالية، يقدمها الشيف ويان. وكهدية تذكارية، يوف يمكنك الاحتفاظ بمريلة المطبخ المطبوع عليها شعار منتجع أمالا، حتى تتمكن من إضافة بعض المتعة عندما تعود إلى المنزل ومحاولة ما شرح وصفات المطبخ الخاص بك التي تعلمتها. تتوفر الفصول الدراسية 7 أيام في الأسبوع، وتعمل لمدة ساعتين، مع ما لا يقل عن 2 من المشاركين لكل فصل.
%D8%A7%D9%84%D9%85%D
منتجع ذي أمالا
يقع منتجع ذي أمالا في وسط مدينة سمينياك مباشرة، ويبعد مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار نغوراي الدولي، ويوفر موظفو الفندق خدمات نقل المطار مجانا لضيوفه. يجمع تصميم كل فيلا بين عناصر الديكور الفرنسية الحديثة والمعاصرة منها. هناك 12 فيلات تحتوي على غرف لغير المدخنين، ومسبح خاص وفناء. ال الرئيسي يتيح للضيوف الاستمتاع بالحياة الليلية، والمقاهي الغريبة، ومركز التسوق والشاطئ. لن يحتاج الضيوف ركوب أي مواصلات حتى للوصول إلى هذه المواقع؛ حيث تقع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام. تحتوي كل غرفة على تلفزيون الكابل ومشغلات دي في دي وأنظمة إيبود وحمامات واسعة مع صابون حمام يدوي الصنع ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الغرف على مدار 24 ساعة التي يقدمها الموظفون.
%D9%85%D9%86%D8%AA%D
جهات الاتصال لصف تعلم الطبخ البالي في منتجع ذي أمالا
ساعات العمل: 11:00 – 18: 00
ال: أمالا، جالان كونتي الأول، سيمينياك

التالي

السياحة في مدينة كوينز بولاية نيويورك

السابق

أجمل الأماكن السياحية في ولاية نبراسكا

كلمات ذات علاقة
صف , تعلم , الطبخ , البالي , في , منتجع , ذي , أمالا