هيئة الإتصالات الصينية تكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف Oppo A3

تم في الفترة الماضية تسريب بعض المعلومات حول الهاتف Oppo A3 القادم من شركة Oppo، ومن بين المعلومات التي تم تسريبها نجد قدومه مع المعالج MediaTek...

مجتمع رجيم الأجهزة الذكية
سالي بغداد
اخر تحديث

هيئة الإتصالات الصينية تكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف Oppo A3

هيئة الإتصالات الصينية تكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف Oppo A3

تم في الفترة الماضية تسريب بعض المعلومات حول الهاتف Oppo A3 القادم من شركة Oppo، ومن بين المعلومات التي تم تسريبها نجد قدومه مع المعالج MediaTek Helio P60. وهذا بالفعل ما تم تأكيده الآن من قبل هيئة الإتصالات الصينية TENAA، ومن قبل منصة إختبارات الأداء Geekbench .

هذا الهاتف سيصدر في السوق بسعر متوسط يبلغ نحو 2000 يوان صيني وهو ما يعادل 320 دولار أمريكي. وعلى سبيل المقارنة، فقد تم إصدار الهاتف Oppo R15 مع نفس المعالج، ولكن بسعر أعلى بنسبة 50 في المئة. وبغض النظر عن المعالج، فقد كشفت لنا هيئة الإتصالات الصينية أيضا بأن الهاتف Oppo A3 سيضم مواصفات أخرى تشمل شاشة LCD بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

وعلاوة على ذلك، الهاتف Oppo A3 سيضم أيضا كاميرا خلفية واحدة بدقة 16 ميغابكسل، وكاميرا أمامية واحدة بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh. وللآسف، هذا الهاتف لن يضم مستشعر بصمات الأصابع، ولكنه سيضم على الأرجح ميزة الفتح عن طريق الوجه Face Unlock.

وللآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أية معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Oppo A3، ولكن بالنظر إلى أن التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف بدأت تتدفق إلى شبكة الإنترنت على نحو متزايد، فهناك إحتمال أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في المستقبل القريب جدًا.
المصدر: مجتمع رجيم


idzm hgYjwhghj hgwdkdm j;at uk hgl,hwthj hg;hlgm ggihjt Oppo A3


التالي
السابق