الهاتف Galaxy S9+ Mini سيصل في الواقع إلى السوق تحت إسم Galaxy Dream Lite

الهاتف الذي تردد سابقا بأنه سيكون النسخة المصغرة من الهاتف +Galaxy S9 لن يكون جزءًا من سلسلة هواتف Galaxy S Series بعد كل شيء، وبدلا من ذلك سيتم...

مجتمع رجيم / الأجهزة الذكية
سالي بغداد
اخر تحديث
الهاتف Galaxy S9+ Mini سيصل في الواقع إلى السوق تحت إسم Galaxy Dream Lite

الهاتف الذي تردد سابقا بأنه سيكون النسخة المصغرة من الهاتف +Galaxy S9 لن يكون جزءًا من سلسلة هواتف Galaxy S Series بعد كل شيء، وبدلا من ذلك سيتم إصدار هذا الهاتف في السوق تحت إسم Galaxy Dream Lite. وعلى الأقل، نسخة واحدة من هذا الهاتف والتي تحمل الإسم الرمزي SM-G8750 تم رصدها سابقا في هيئة الإتصالات الصينية TENAA.


لسوء الحظ، يبدو أن الأدلة الأولية التي لمحت إلى أن هذا الهاتف سيكون حصريًا للسوق الصيني قد تم تأكيدها الآن من قبل شهادة البلوتوث الممنوحة لهذا الهاتف والتي تضم العبارة ” CN China “.

على أي حال، لقد تم الآن أيضا رصد الهاتف Galaxy Dream Lite في منصة إختبارات الأداء Geekbench والتي كشفت لنا بأن هذا الهاتف سيضم المعالج Snapdragon 660 بدلا من المعالج Snapdragon 845 الذي لمحت إليه الشائعات السابقة، وهذا ما تم تأكيده أيضا من قبل منصة AnTuTu. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم شاشة بدقة +FullHD بدلا من +QuadHD. والمواصفات الإضافية الأخرى تكشف لنا بأن هذا الهاتف سيضم أيضا ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، كما أنه سيعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.0 Oreo.

إنطلاقا من ذلك، يتضح لنا جليًا أن الهاتف SM-G8750 لن يكون نسخة Mini من الهاتف +Galaxy S9، وإنما سيكون هاتف مختلف تمامًا.

التالي
السابق