(( تحارب الحب)) قصة بقلم #أميرة قلب# ... أثارة وتشـــويق ...بعالم من خيالي

مجتمع رجيم / فيض القلم
كتبت : #أميرة قلب#
-
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة @ايلاف@:
: امووووووووووووووره ماني شايفه البارتي 3
وووووووووووووووينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



امييييييييييييييره تكفففففففففففففففففففففففففففففين ككككككككككككككككملي


مررررررررررررررررررررررررره مششدوووووووووووووووووووده

متى؟؟؟متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟التكككككككككككككككككككككمله




ارججججججججججججججججججججججوكي كملي



تكفين .........متى تكملين البااااااااااقي قوليلي عن الاوقااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟


والله ياعسل
في الاجازات الحلوة ...حيكون اتنين وخميس
أما المدارس فبإذن الواحد يوم الخميس بارتين لعيونكم وطبعا كلو على حسب تفاعلكم الحلو


دعواتي
#أميــ{ة قلب#
كتبت : #أميرة قلب#
-
شبح الظلم
في مكان بعيد عن أنين ديمة صوت ضحكات خبيثة
محسن : ههههههههههههههههه والله يا خالد طلعت سبع
خالد : عشان تعرف أخوك كيف يقدرينفذ الي تبغاه
سليمان وهو داخل : ما شاالله ا يش سبب السعادة
محمد : أوف جاء وجاب الغثا معاه
سلمان : لا يكون عملت الي في راسك يا محسن
عبد المحسن : أكيد .... أجل تبغاني أسمع كلامك
سلمان : الله يهديك ....
ثلاثة أيام مرت على ديمة ومازن وكانت أصعب الأيام مازن طول الوقت سرحان يفكر مو قادر يصدق أبدا وديمة حالة بؤس لا تنتهي نفسها تعرف مين الوقح الي يعمل الحركة دي فيها .... دينة عرفت بالي صار وحاولت تتكلم مع مازن لكنه خلاص معاه أدلة واضحة وانتهى الموضوع .... الكل مستغرب من ديمة ومازن أول مرة تكون علاقتهم بهذا الشكل أماني فهمت من دينة أن في مشكلة محد عارفها وقررت تدخل
أماني _ ديمة اشبك زعلانة وشايلة هموم العالم
ديمة _ اه يأماني لو تعرفي كنت عذرتيني
أماني _ وأنا جاية أعرف وأساعدك
ديمة تبكي _ مازن ...................
أماني جلست تمسح على شعرها _ ايش عمل لك
ديمة ما قدرت تكتم أكثر من كذا وحكت أماني كل الي صار ومن الي فهمته من كلام دينة على حكاية الايميل
أماني _ مين الي يكرهك ويعمل فيك كدا ؟؟
ديمة _ لو أدري ما كانت حالتي كدة
أماني _ تتوقعي عبد المحسن
ديمة _ ما توصل النذالة فيه لكدة وليه يسوي كدة أنا ماعملت شي
أماني _ مدري مجرد تخمين ؟؟
ديمة _ أمونة غيري الكلام والله تعبت
أماني ـ على العموم مين ما كان حطي في بالك أن الكل معاك ولا تشيلي هم ربي يفرجها
ديمة _ أمين ... الا قوليلي كيف شروق وغروب ؟؟ >> تصريفة
//
\\
هاني : والله مدري ايش اقولك يا أحمد حاسس نفسي حنفجر
أحمد : طيب حاول تفاهم مع أمك بالهداوة
هاني : ما أقدر من يوم ما ينفتح الموضوع وأنا أحس بأني متكهرب
أحمد :ليه....(بنظرة مكر ) تحب وحدة تانية
هاني هز راسه _ بس المشكلة انها أصغر مني ب11 سنة
أحمد _ أوف ... لا انت من جد اجنيت ايش ضمنك انها حتقبل فيك لو خطبتها بعد كم سنة
هاني _ مدري ... بس أهم شي بنت التاجر دا مني ما خذها
أحمد _ طيب ليه
هاني _ انا ما أبغى عيالي عيشو حياتي وطفولتي طفولة ما فيها حنان من أم أو أب كل شي على الخدم تخيل حتى الصلاة ما علموني هي لولا الصحبة الصالحة كنت ضعت أنا وعمر
أحمد _ ممكن البنت تكون زيك تبغى أسرة قبل الفلوس
هاني _ مايهمني أهم شي أني قلبي لغيرها
أحمد _ الله يعينك
///
\\\
يوم الخميس الساعة 5 العصر مازن يستنى عبد المحسن الي عنده موضوع مهم
عبد المحسن _ هلا مازن أنا عند الباب افتح
مازن بعد مافتح الباب _ أهلا وسهلا اتفضل
محسن _ الله يزيد فضلك .......... تسلم
بصراحة يا مازن أنا مني عارف كيف أبدأ الموضوع أنا لي أسبوعين وأنا محتار بس من واجبي اني أنبهك
مازن _ خير يا محسن
عبدالمحسن _ ديمة ...
مازن – ايش بها ؟؟؟
_ والله مدري ايش أقول ....
مازن _ اتكلم ..
_ عارف انها صدمة بس ..... بصراحة .... أأأأأأأأاكتشفت انها تكلم ....... واحد من أصحابي
_ وأنت كيف عرفت
_ بالصدفة ... سمعته يتكلم معاها ولمن سألته عنها قالي اسمها الكامل ومن يومها وأنا مني عارف طريقي وأنا يعني .... قلت انك أخوها وأقرب الناس لها وتقدر يعني .... والله مني عارف ايش اقولك ... بس ...
مازن خلاص وجه انقلب احمر من الغضب ومهو قادر يتحكم في أعصابه وحس ولاول مرة في حياته بشعور الخيانة كان بالنسبة له كان عبد المحسن جاب سكاكين وقاعد يدخلها في جسمه لا شعوريا طلع بكل ما أعطاه ربي من سرعة ولغرفة ديمة
فتح الباب ديمة من الخوف وقفت هي ودينة
دينة _ مازن .... خير ايش صاير ؟؟
مازن بصوت عالي وهو رايح لجهة ديمة _ من فين يجي الخير وأختك تلعب بشرفنا
ديمة _ مازن ... ايش الي قاعد تقوله
وبدون ولا كلمة اعطاها كف .... كانت صفعة قوية دوى صوتها في ارجاء الغرفة ديمة الفتاة الشامخة يضربها من ... مازن صديق طفولتها ورفيق دربها
كانت لحظة مؤلمة لديمة لحظة صامتة دينة وضعت يدها على فمها وتابعت نظرات مازن الحادة وديمة الي اختفت نظرتها تحت شعر ها الي غطى وجهها
دينة _ مازن ايش عملت ؟؟
خرج مازن وهو خارج قابل مروان
مروان _ ايش فيك يا مازن ؟؟
مازن ما عبره ونزل عند عبد المحسن الي لقاه خرج جلس مازن لوحده يفكر بألم لدرجة ان دموعه نزلت بهدوء وقاعد يردد ليه يا ديمة ليه تفضحينا ليه يا ديمة تضيعي مستقبل أخواتك ليه يديمة تطعني أيوية ليه
انفتح النور ... التفت لقا أمه
_ مازن ليه ضربت أختك ... ليه تعمل فيها كدة ... وليه حالتك كدة ...؟؟
مازن في نفسه ((وليه أقولك وأحطم حياتك ))
أم مازن _ اتكلم يا ولدي
مازن _ وليه ما سألتيها ؟؟
_ هي راضية تكلم أحد قفلت على نفسها الباب
مازن _ يأمي الموضوع أكبر من اني اقوله
أم مازن _ والله لو ما قلتلي اني لأزعل منك
مازن _ اووووه أمي لا تجبرني على شي ما أبغاه
دخل أبو مازن وهو معصب _ والله لو ما تقول ايش الي يخليك انت واختك بدي الحالة ترى ماراح يسير طيب
مازن كان في حالة ضعف وممكن انه يرضخ لاي شي وبعد تردد كبير حكا كل شي لابوه وامه
أمه _ مستحيل ... ديمة تسوي كدة مستحيل
مازن رخى راسه
أبوه بدءيحس بألام في الصدر كانت قوية
مازن _ أبوية .... اشبك ؟؟(( ايش فيك ))
أم مازن _ محمد ... محمد ...
مازن قام وشال أبوه على المستشفى مع أمه وهو حاس انه أكثر واحد يكره ديمة
مروان يتصل على مازن _ ألو مازن فينكم
_ راحين المستشفى لان أبوي تعبان
مروان بفزع _ تعبان ليه .... عسى قلتله
مازن _ ايوة
مروان _ انت غبي
مازن _ مو وقت الكلام دحين ... ادعيله ...مع السلامة
مروان_ الله يجيب العواقب سليمة .... مع السلامة .... لو صار شي طمنا
////
\\\
شروق كالعادة من شهرين جالسة مسرحة تفكر في الي خطف عقلها وروحها ....
غروب _ يا ربيييييييييييييي ... والله طفش ... والله حالة ... أنا طفشانة ولاخت هيمانة
شروق ما ترد .... خطرت على بال غروب خطة جهنمية تخرج شروق من حالة الطفش
وبكل هدووووووووووووووووء
طشششششششششششششششششش
شروق : هيهيهيهي .... يالدبة ايش الي عملتيه
غروب تطلع لسانها _ عشان ترحمي عقلك من التفكير
غروب _ وجع .... ومسكت كاسة الموية ورشتها عليها لكن ما جات عليها جات على ..... أبوها >>>تخيلو أنفسكم في هذا الموقف ... والله أتبخر
أبوها _ ايش الشقاوة دي أنتو ماراح تكبروا
غروب وهي تنشف وجه أبوها _ معليش بس في ناس ترفع الضغط ... وانت يابابي ماترضى أحد يموت بنتك حبيبتك
(أبوهم شخص طيب لابعد الحدود وهو يعتبر صديق لبناته وخاصة أنه أمهم متوفية من وهم صغار )
الاب _ ياليت توقفوا شغل الأطفال دا ... مدري متى حتكبروا
\\\
///
في المستشفى ...
الدكتور :الوالد عنده جلطة خفيفة في القلب هو الان تحت المراقبة لمدة 24ساعة وإنشاء الله راح يكون بخير
مازن : إن شاء الله
أم مازن :أقدرأشوفه ؟؟؟
الدكتور : الأفضل انه يرتاح اليوم وبكرة وخير ....مازن تعال شوي ابغى أتكلم معاك
مازن : خير دكتور أبوية في شي
الدكتور : مازن .. أنا ما حبيت أتكلم قدام الوالدة عشان ما تتعب نفسيا
مازن:دكتور ... خير
الدكتور:مازن أنت تعرف ان هذه مو أول مرة يتعرض الوالد لجلطة القلبية وهذه المرة جات متوسطة الخطورة يعني المرة الجاية لا سمح الله ممكن تكون خطيرة وتؤدي الي نتائج نحن ما نتمناها .... كل الي أبغاه انكم تحالوا تبعدوه عن الأشياء الي من الممكن تثير عصبيته على الاقل لمدة ثلاثة الشهور الجاية تفاديا للخطورة ...
مازن بألم : ان شاء الله دكتور كل شي راح يسير تمام
ربت الدكتور على كتف مازن وابتسم
///
\\\
في بيت أبو عماد
أبو عماد : عماد قوم اتصل على عمك محمد اسأله عن الصفقة الجديدة ايش صار عليها
عماد : طيب
............................................
عماد : ألو السلام عليكم
مازن !!! كيفك ؟؟ فين عمي
في المستشفى !!! ليه .......... سلامات ان شاء الله ما يشوف شر
متى الزيارة .... طيب أنا مأطول عليك ... وان شاء الله يقوم بالسلامة
أبو عماد : خير يا ولدي ايش فيه عمك
عماد : تعبان في المستشفى ...
///
\\\
عبير : بابا دوبي كلمت دينة وتقول ان عمي محمد أمس تعب عليهم ودخل المستشفى
عبد المحسن : خير ايش فيه
عبير : جلطة في القلب بس الحمد الله خفيفة
أم عبد المحسن : الحمد الله ... طيب متى نرحله؟؟
أبوعبد المحسن : اليوم العصر بعد ما أرجع من الشركة اتجهزوا ونروح ... وأنت خليك في البيت لازم تجي معانا
محسن : أكيد ... ( طبعا مهو كله من تحت راسك لازم تروح وتشوف النتايج )
////
\\\\
أماني : خلاص دينة اذا جيتو رايحين مروا علي طيب لانو بابا حول دوامه مسائي وما يرجع الا تسعة وأنت عارفة النفسية كيف
دينة : طيب ... أشوف بس ترى حنكون مع مازن يعني لا تتشرطي
أماني : ليه فين سكارنو ؟؟
دينة : مع ماما راحت من الصبح وخلته عندها عشان لو احتاجت شي ومازن دوبه راجع من دوامه ونام والعصر رايحين
أماني : ديمة رايحة ؟؟؟
دينة : والله مدري ... من يوم ما عرفت ان بابا عرف وهي مهي راضية تخرج من الغرفة
أماني : الله يعين ... أنت ما تكلمتي مع مازن حاولي تفهمي منه
دينة : لا أصلا أنا مشغولة على بابا ومني فاضية لنقاش معه
أماني : دينة ... الله يخليك لا تسيبي ديمة لوحدها
دينة : ليه
أماني : يعني أنتي تعرفي ديمة ماتحب تبين لاحد مشاعرها وأخاف من الخنقة الي هي فيها تسوي بنفسها حاجة
دينة : ادعيلها والله انها صدمة ... تخيلي مين الي يشك فيها مازن ...
أماني : عندي احساس انه كله بتخطيط من ولد عمكم الغبي
دينة : مين محسن
اماني : ايوة ... وجع
دينة : والله ممكن لانه في نفس اليوم الي جانا فيه قعد مع مازن شوي وبعدين مازن طلع زي الوحش وضربها وبعدها بابا وماما دريو((عرفو)) وصار الي صار
أماني : والله لو طلع دا كله من تحت راسه لأوريه كيف يعمل في دودي كدة والله اربيلكم هو
دينة : الله يستر ... طيب أماني يلا أنا دحين أتجهز عشان المستشفى ... الشغالة دي ماتفهم شي
أماني : مع السلامة .. وسلمي على ديمة

///
\\\
شروق: غروب كلمي أماني تجي عندنا
غروب : هه كلمتها من زمان وقالت زوج عمتها تعبان ورايحين له
شروق : عمتها مين
غروب : أم الحبيب
شروق : قليلة الأدب ...والله ما تستحي
غروب : ليه ما أستحي أنتي الي قلتي انك تحبيه
شروق : متى ؟؟؟
غروب : دايما حركاتك وسرحانك يتكلمو
شروق : سخيفة
////
\\\\
في المستشفى ...
مروان : والله أنا خايف على أبوية اذا شاف ديمة
دانية : ممكن تسكت ... أنت عارف أن ديمة ما عملت شي ومستحيل تعمل
مروان : عارف وفاهم .... بس أبوية و مازن ...موفاهمين الكلام دا وأنت شفتي كيف مازن يعاملها وأنت عارفة كمان ان ديمة لمن تعصب ما تفكر في مخلوق وهي تقدر توري مازن شغله بس ساكتة علشان نفسية ماما
دانية :بس أحسن دايما تعطيعه نظرات احتقار
مروان : قصدك يتبادلوا نظرات الإحتقار
دانية : مين الي واقف هناك مع عمر
مروان : مممم هاني أخوه
دانية : الي كان يدرس برا
مروان : ايوة
.............................
عمر : السلام عليكم
مازن : وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته ... كيفكم ؟؟؟
هاني : الحمد الله بخير ... والحمد الله على سلامة خالي وان شاء الله يقوم بالسلامة
مازن : عمتي جوا ؟؟
عمر : ااااا ... لا هي حتجي بعدين
مازن : الله يحيها .... طيب أنا أسلم على الوالد ... لا تروحوا
(( ديمة وأماني ودينة دخلو من أول ))
مروان : السلام عليكم (( دانية وقفت بعيد شوي ))
عمر وهاني : وعليكم السلام
مروان : كيف الحال
عمر : بخير ... أنت كيف الاجازة معاك ؟؟
مروان : ماشي الحال ... هاني أنت تشغتل هنا
هاني : ايوة
مروان : الله يوفقك
عمر وهو يغمز لمروان: دانية كيفك؟؟؟
دانية: ماترد
عمر : مروان ليه قطعت لدندونة لسانها
دانية : أوف من قلة الادب
هاني : كيفك دانية
دانية (( استحت أول مرة تتكلم مع هاني )): ااا الحمد الله
////
\\\\
في الداخل ( كانت عائلة أبو عبد المحسن موجودة )
ديمة ودينة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
دينة راحت تسلم على أبوها : الحمد الله على السلامة ... ما تشوف شر
أبو مازن : الله يسلمك يا حبيبتي
أماني : الحمد الله على سلامتك
أبو مازن : الله يسلمك
ديمة جات تسلم حست ان أبوها متضايق منها سلمت بسرعة وجلست بعيد
مازن دخل وشاف الضيقة على وجه أبوه ونظرات أبوه لديمة وحس بالقهر
عبدالمحسن الابتسامة ما فارقت وجهه وحاسس انه أخيرا وقدر ينتصر على ديمة أماني طالعت في محسن نظرة تهديد ... انتبه لها بس ما عرف مين هي
دخل مروان ودانية سلموا
والبنات دخلو ورا الستار مع الأمهات
.........................
عبير بهمس :دانية ايش فيها ديمة شكلها تعبان ؟؟
دانية : بعدين أقولك
عبير : ليه
دانية : اسمعي اذا جات 6و10 ننزل الكوفي تحت وأقولك
عبير : طيب
////
\\\\
في الخارج
هاني: ما شاء الله عليه مروان يدخل في الواحد على طول
عمر : كل أولاد عمي محمد كدة .... وأظن البنات كمان
هاني : ايش تقصد ؟!!
عمر بضحكة : ها .... ولا شي
مازن ومروان ومحسن خرجوا : السلام عليكم
مازن يصب القهوة : اتفضل
عمر : الله يزيد فضلك
هاني : الحمد الله انكم خرجتوا والله رفعلي الضعط
مروان : حرام والله عمر فاكهة الجلسة
عمر : احم احم تسلم
هاني وهو يرفع حواجبه يستهبل : طيب أنا أستأذن أكمل شغلي
محسن : اذنك معاك
////
\\\\
هاني ماشي لمكتبه وصادف الدكتورة امتنان
امتنان : أهلا دكتور هاني
هاني : أهلا دكتورة
امتنان : دكتور أحمد يبغى أوراق حالة المريض سعود الأسبوع الجاي
هاني : ممم طيب أنا أوراقي جاهزة وأنت ِ؟؟
امتنان : أنا جاهزة .... بس بقي اننا ناقش الحالة عشان نحط القرار الي حنقدمه لهم
هاني :ok خلاص طيب أنت فاضية وقت البريك ؟؟
أمتنان بتفكير : طيب خلاص وقت البريك في الكوفي
هاني : طيب اتفقنا
ابتسمت امتنان بخجل (( راح أوصفلكم امتنان بنت مثل بنات جدة الي دايما تشوفوهم بمكياجهم وحجابهم الي الشعر نصه طالع والكعب ووووووالخ معجبة جدا بهاني يعجبها سماره وطوله وملامحه الجذابة ودايما تحاول انها تتقرب منه وقدامه تتكلم بمنتهى النعومة لكن هاني ما يهتم ابدا بدي الحركات ويعاملها زي الباقيات ما بينه وبينها الا العمل وبس ))
أمل : خير ايش دي الضحكة الحلوة
امتنان : وأخيرا..
أمل : عسى .....
امتنان : ايوة ... حجلس معاه في الكوفي ... وااااااااااااااااو وأخيرا
أمل بضحكة : خلاص حجي اتفرج عليكم هههههههه هو بثقته و|أنت زي الكتكوت قدامه
امتنان : هيييييييي غبية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شبح الظلم لازال مخيم على ديمة .... هل سيطول ؟؟؟ وكيف راح ينفذ محسن خطته ويوصل للي يبغاه
امتنان هل لها دور في القصة وهل راح تغير شي ؟؟؟
الباقين شروق .... مازن .... دينة .... سيف .... عبير ... مروان ......... ايش مصيرهم ؟؟
أسئلة كثيرة تنتظر تفاعلكم وتوقعاتكم
سي يو
كتبت : أم البراء
-
اف انا طفشت من عبد المحسن في البارت الجاي اقتلي ................... طيب
ولا اخاف انا الي اموت وهو يسيح في الرواية مرحا و فسادا ................

كتبت : عمهوج
-
ياعيني عليكي يااميرة ... احسنت
,, نبغه نشوف فيه يوم وربنا على الظالم والمفتري
ودي قعده
سلاماتو يااميراتو
عمهوج
................................
كتبت : وردة بيضاء
-
يلة فين التكملة انا زهقت انا عايزة التكملة بنات خلي نعمل مضاهرة على البنت
كتبت : #أميرة قلب#
-
والله أعتذر كثير ع التأخير بس المنتدى ما بيفتح معي
وبواجه مشاكل كتيرة في فتحه

^_^
الصفحات الأولى ... 3  4  5  6  7 8  9  10  11  ... الأخيرة

التالي

▲►▼◄عفوأً .. أنت .. في .. ( سلة المحذوفات ) ! ◄▼►▲

السابق

هذا الذي في الحب لأنه (صعب)

كلمات ذات علاقة
الحب , تجارب