للحفاظ على حياه زوجيه سعيده

مجتمع رجيم / الحياة الأسرية
angel eye
هذه بعض الوسائل المهمة التي تساعدك في تحقيق حياة زوجيه سعيدة
1/ إذا كنتي تشكين من غياب الزوج كثيرا بسبب عمله او مشاغله الكثيرة . فيجب عليكِ ان تتعلمي هواية تقضين وقت فراغك فتنشغلي قليلا عن مساءلته والشكوى له من الفراغ والملل كلما عاد للمنزل. خاصة إذا كان فعلا يقوم بأعمال مهمة .

2/ أكثر مايجعل الزوج ينفر من بيته كثرة المشاكل والشعور بالعجز عن حلها فحاولي ان لايشعر زوجك بالمشكلة وتجنبي الاكثار من الشكوى واثارة المشاكل .

3/ احذري أن تقدمي له قائمة بطلباتك في لحظات الود والصفاء بينكما .. ولا تكوني متسلطة بكثرة الطلبات وقدري وتفهمي ظروفه المالية . واغتنمي تلك اللحظات بأن تملئيها بكلمات الحب والملاطفة والتدليل لزوجك فهذا ليس عيبا .. وانما قمة الوفاء .

4/ احذري أن يسورك شعور بالوحدة والافتقاد لمن يساندك ويستمع اليكِ ولو حدث ذلك فأخبري زوجك فهو الأولى .

5/ احرصي على التجديد في البيت وفي ملابسك وعطرك وزينتك بما يجعل الزوج سعيدا وبشوق دائم للعودة لبيته ولزوجته فأنتي له بر الأمان ومكان الأنس والسكينه .

6/ في بداية الزواج وفي فترة الملكة ( عقد القران) كان هو يبادر بالاتصال بك والسؤال والتودد بمعنى هو الطالب وانتي المطلوبة .. ولكن بعد الزواج لاتشعري بأنكي لم تعودي مطلوبه كالسابق فماذا يمنع من تغيير الأدوار كوني أنتي الطالبه وهو المطلوب وتقربي منه كما كان هو يفعل ايام الخطوبه ..

7/ في النقاش بينكما تجنبي الصوت المرتفع . واسلوب السخرية . وتجنبي أن تكوني سلبية أي يقتصر دورك على مجرد الاستماع بلاتعليق أو اضافة .
انا ريما
100% كلام من ذهب
ام شوقى
مشكورة يا قمر موضوع مفيد

وربنا يوفق البنات كلها

تقبلي مروري
noga sief
كلامك مظبوط
تسلمى يا قمر على النصائح المفيدة
ام العبدين
كلامك ممتاز ومفيد وعملي ايضا
بارك الله فيكي وجزاكي خير الجزاء

التالي

من هي الزوجه الصالحه

السابق

نصائح تزيد من جاذبيتك

كلمات ذات علاقة
للحفاظ , حياه , سعيده , زوجيه