سوال خاص للبناااااات ادخلووووووووو ضروري

سوال خاص للبناااااات ادخلووووووووو ضروري السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سؤال يحتاج الى تفكير العقل مع استشارة القلب في اتخاذ هذا القرار...........

مجتمع رجيم / منتدى بنوتات
بسمه امل
اخر تحديث
سوال خاص للبناااااات ادخلووووووووو ضروري

سوال خاص للبناااااات ادخلووووووووو ضروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عندي سؤال يحتاج الى تفكير العقل

مع

استشارة القلب في اتخاذ هذا القرار........





اذا تقدم لزواجك شابين:

1ـ أحدهما يحبك و لكنك لا تحبينه ؟

2ـ و الاخر تحبينه و لكنك تعلمين أنه لا يحبك و لا يفكر فيك و لا يقدرك حتى؟





من يا ترى يكون سعيد الحظ؟ و لماذا اذا امكن؟
انتظر ردودكم احترامي لكم.............ارجووكمـ جاابو لان السوال محيرني
بنت الغلا
هلا أختي نصيحتي لج تاخذي اللي يحبج وأنتي أكيد بتحبينه بعد الزواج والسبب أن اللي يحبج راح يحافظ عليج ويعزك ويحترمك وبتكونين أنتي كلشي فحياته وبيكون غايته ومناه رضاج وسعادتج بس اللي أنتي تحبينه ومتأكده أنه ما يحبج فتأكدي إنه راح يجي يوم ويحصل البنت اللي راح يحبها ويموت فيها وراح تضيع حياتج.
بسمه امل
يسلمووو على مرورك
الحبوبة
ممكن أقول إلأحبه بس إذا ما يحبني ولا يقدرني حتي ليش العذاب أخذ أليحبني خصوصا إذا كان في قبول من جهتي
nanoosh
طبعا اخد الي يحبني
لانو بيقدرني ولانو احنا البنات عاطفيين فاكيد مع الايام رح نحبه
على عكس الرجال اذا ماحبو من اولها مارح يحبون بالاخر
لويلتى
حبيبتى نصيحتى ليكى خدى اللي يحبك لأنة طول ماهو بيحبك هيقدرك ويحترمك وهيفضل يحبك وأكيد بحبة لية إنتى هتحبية أكيد من كل قلبك والمثل بيقول من حبنا حبناة وصار متاعنا متاعة ومن كرهنا كرهناة يحرم علينا إجتماعة ويارب أكون أفدتك
الصفحات 1 2  3  4  5  ... الأخيرة

التالي

عايزة تعرفى اسمك على موبايل شريك حياتك...ادخلى وشوفى

السابق

أنتي لؤلؤة فلا تستعجلي الخروج من الصدفة...!!!

كلمات ذات علاقة
للبناااااات , ادخلووووووووو , خاص , سؤال , ضروري