الحمية و الرشاقة و الرجيم نظام غذائي، رجيم، رجيم سريع، رجيم صحي، رجيم سهل، رجيم الماء، ريجيم، إنقاص الوزن، السمنة، الكرش دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

رجيم يخلص الفخذين والبطن من السليوليت

Like Tree1معجبون بهذا
الصورة الرمزية سنبلة الخير .
سنبلة الخير .
رحيق الوردات
قديم 06-29-2009, 11:49 PM
#1


ريجيم يخلص الفخذين والبطن من السليوليت
تعانى 70% من النساء الشرقيات من البدانة، خاصة السمنة المركزة فى الجزء الأسفل منالجسم، ويعد الفخذ والبطن من أصعب المناطق في جسم المرأة.. وعندما يتعلق الأمربإنقاص الوزن، تعد الأغذية الغنية بالكالسيوم مناسبة جداً؛ لأنها تحرق الشحوم. وسوفنقدم ريجيماً من نوع خاص وسوف نرشدك إلي المجموعة المناسبة من الأغذية التي تقاوم السليوليت والمجموعة غير المناسبة وسنبين الأسباب
الأغذية المسببة للسليوليت

المشروبات الغنية بالكافيين "القهوة والشاي" والمشروبات السكرية،فالكافيين يعطيك دفعة نشاط سريعة، تشعرين بعدها بالكسل ويصبح نظام الحرق خاملاً،وهذا ليس في صالح الجسم.

الملح.. فكثرة الملح تسبب احتفاظ الجسم بالسوائل ومن ثم تكّون السليوليت. لذلك يمكنك شرب الكثير من الماء للتخلص من الملح ولتخفيف مظهر السليوليت

الدهون المشبعة:

ويقصد بها الدهون أو الشحوم الحيوانية،فبالإضافة إلى كونها تضر بالشرايين والقلب، فإنها تسبب توسع الخلايا، مما يسببالتمزق في جدرانها فيتكون السليوليت. - المعجنات النشوية الغنية بالسكر: مثل أنواع الكيك والبسكويت والخبز الأبيض والفطائر، فهي صعبة الهضم وخالية من الألياف وقدتسبب الإمساك، أى أنها تعوق عملية طرد الفضلات من الجسم، مما يساعد على تكون السليوليت

أغذية تقاوم السليوليت
الخضراوات والفاكهة: وهى غنية بمضادات الأكسدة A,c,e التي تساعد على طرد السموم من الخلايا وتمنع تكون السليوليت.

الحبوب المحتفظة بالقشور مثل الأرز الأسمر والخبز الأسمر، لاحتوائها على الألياف التي تدعم الهضم وتساعد على خروج الفضلات من الجسم بحيث لا يتشكل السليوليت. - الأسماك الدهنية: مثل السلمون والتونة والسردين، لاحتوائها على الأحماض الدهنية التي تحافظ على صحة الشرايين ونشاط الدورة الدموية وسرعة طرد الفضلات، وتوجد الأحماض الدهنية أيضاً في البذور "كالسمسم ودوار الشمس" وفي المكسرات.

كما أن الزيت الموجود في سمك السلمون الذي يتميز بلونه البرتقالي الضارب إلى الوردي، يساعد على تنشيط دورة الدم وبشكل يؤدي إلى حرق الشحوم وإزالةالسوائل من منطقة الورك، كما أن سمك السلمون والسردين من أغنى أنواع الأسماك بالكالسيوم، والدراسات الحديثة تؤكد أن الكالسيوم يساعد الجسم على حرق الشحوم، لذلكننصحك بتناول السلمون خمس مرات في الأسبوع.


وهناك نظرية تقول إن الشكل الكمثري للجسم "العريض في أسفله، الضيق في أعلاه" هو شكل تتحكم فيه غدد التناسل،وأن هذه الغدد يمكن موازنة إفرازاتها بتناول الأسماك، وبالتالي تنظيم الوزن. - الماء: يساعد في طرد الفضلات أولاً بأول، بحيث لا يتشكل السليوليت

السبانخ والبروكلي "القرنبيط الأخضر".. هذه الخضراوات غنية بالكالسيوم وتساعدك علىحرق الشحوم، وتبين الدراسات أن المرأة التي تحصل على 1000 ملليجرام من الكالسيوم فياليوم تكون نسبة الشحوم المتراكمة في بطنها أقل من الأخريات، لذلك يجب عليك تناولخمس حصص من الخضراوات في اليوم، لاسيما الغنية بالكالسيوم.

الفراولةوالعنب والشمام.. من أفضل أنواع الفواكه بالنسبة للجسم الكمثري الشكل، لكونها توازن إفرازات الغدد التناسلية.

الخيار، البصل، الكرفس الأوروبى، البطيخ الأحمر.. هذه الخضراوات تساعد على الإدرار وتخلص جسمك من السوائل المخزونة التيتجعله يبدو أكبر حجماً، فتناولي على الأقل نوعاً واحداً منها في اليوم.- الأناناس والبابايا.. هذه الفواكه الاستوائية متوفرة في البلاد العربية، وهي تحتويعلى نسبة مرتفعة من الإنزيمات الهضمية التي تقلل من الانتفاخ الذي يصيب البطن،حاولي أن تتناولي قطعة منها في اليوم.

المجموعة غير المناسبة منتجات الألبان رغم أنها غنية بالكالسيوم إلا أنها غنية أيضا بالدسم، ويرى الخبراء أنها لاتناسب هذا الجسم "الكمثري" أبداً، لذلك اقترحوا عليك أنواعاً من الخضراوات والأسماكالغنية بالكالسيوم كغذاء بديل. التوابل الأغذية المتبلة تؤدي إلى خزن الشحوم فيالبطن لأنها تحفز الغدد التناسلية. الملح ثلاث رشات من الملح على الصحن تزيد مننسبة الماء المخزون في الجسم بمقدار كبير، فتجنبي إضافة الملح إلى الغذاء قدرالمستطاع، وتجنبي الأغذية المملحة كالجبن واللحوم المعلبة. الخبز الأبيض والمعجناتكل ما هو مصنوع من النشويات البيضاء منزوعة القشور يؤدي إلى زيادة إفراز الأنسولين،الأمر الذي يسبب تخزين الشحوم في منطقة البطن.

نموذج مثالى لغذائك اليومي

الإفطار - بيضة مسلوقة مع شريحة من فاكهة الأناناس.
أو..
مشروب الفاكهة المصنوعة بالخلاط " فراولة، عناب، وتوت" مع إصبع موز وعصيربرتقال، اشربيه مع قطعة خبز أسمر محمص .

الغداء: سلطة كبيرة منأوراق السبانخ مع الخيار والطماطم والفلفل الأخضر وعليها 100 جرام من سمك التونةالمحفوظ بالماء.
أو.. بطاطس مشوية عليها 100 جرام من الفاصولياالبيضاء مع سلطة خس وجزر وكرفس أوروبى، وتؤكل مع قطعة من ثمرة الأناناس.
أو.. ساندويتش مكون من شريحة خبز يعلوها 75 جراماً من سمكالسلمون المعلب مع قطع طماطم مع كوب من شوربة العدس.
العشاء:
ثمرة فاكهة.
نصيحة: لا تنسي ممارسة الرياضة مع هذا الريجيم،مارسيها ما استطعت لكي تتأكد الفائدة، خصوصاً التمارين التي تحرك عضلات البطن.

منقــــــــول ... اتنمى لكم الاستفاده
نونة الرشيقة
وردة بيضاء
قديم 06-30-2009, 12:54 AM
#2
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
دبدوبة متفائلة
وردة فعالة
قديم 06-30-2009, 06:19 AM
#3
روووووووووووووعة
الله يعطيكي العافية
الصورة الرمزية سنبلة الخير .
سنبلة الخير .
رحيق الوردات
قديم 06-30-2009, 11:10 PM
#4
مشكورين على المرور
الصورة الرمزية جوودي
جوودي
وردة محترفة
قديم 06-30-2009, 11:45 PM
#5
مررره حلووووو

يعطيك العافيه
الصورة الرمزية أم سلسبيل
أم سلسبيل
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 07-01-2009, 02:06 PM
#6
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
اضافة رد

العلامات المرجعية

رجيم يخلص الفخذين والبطن من السليوليت


« الوقت وعلاقته بالرجيم وبأعضاء الجسم ريجيم ديميس روسوس ريجيم ائع نزل ديميس 50 كيلو ب 8 اسابيع لا يفوتكم »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقوى رجيم يخسسك 5 كيلو في الاسبوع لاصحاب سمنة الارداف و الفخذين Coeur de Rjeem الحمية و الرشاقة و الرجيم 5 02-21-2015 12:44 AM
السليوليت وطرق علاجه وخلطات عشبيه لعلاج السليوليت ~ عبير الزهور ~ منتدى الاعشاب والتغذيه لا للمنقول 9 10-23-2012 03:27 AM
ريجيم يخلص الفخذين والبطن من السليوليت سكون أنظمة و برامج الرجيم 119 05-31-2012 01:49 PM
رجيم المطرب العالمي ديمس رووس(الرجيم المركب) مرغريتا أنظمة و برامج الرجيم 13 05-26-2012 04:37 PM
ريجيم يخلص البطن والفخذين من السليوليت sagda الحمية و الرشاقة و الرجيم 16 05-13-2009 03:31 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 12:00 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل