مجتمع رجيمأسئلة الجمال و الشعر و الموضة و المكياج

ساعدوني..

كراميلا 05:56 PM 07-15-2009
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم يا حبوبات..؟؟

عندي مشكلة حبوبات في جسمي مزعجني..

صدري.. كويس..بس مشكلته..واحد أكبر من الثاني .. مدري شنو السبب؟؟


أبي علاج شي يعدل..



تقبلوا تحيتي..
كراميل
كراميلا 03:17 PM 07-16-2009
5 مشاهدات ولا مساعده..
مشكوورين
شمعة ضياء 03:24 PM 07-16-2009
نفس مشكلتي
ما اعرف الحل
يمكن الحل انك تعملي تمارين تكبير للأصغر
ان شاء الله البنات يفيدونا
jannah1 09:44 PM 07-16-2009
[align=center]
اختنا العزيزه
بالنسبه لحبوب حاولي ان لا تمدي يدك عليها وعقمي اماكن الحبوب باستمرار بديتول الاخضر المخفف مرتين يوميا صباحا ومساء
بقطنه نظيفه امسحي على الحبوب وخلال يومين سوف ترينها قد اختفت
اما عن صدرك واختلاف الحجم لصدر
اختنا الغاليه اذا اردتي تكبير الجزء الصغير ضعي عليه عصير الحلبه الدافئ وباستمرار هذي العمليه تستلاحظين الجزء الصغير كبر مثل الاخر
اما اذا اردتي التصغير والشد استعملي التمارين الرياضيه الخاصه بشد الصدر وضعي مسحوق الفاصوليا البيضاء اطحنيها حتى تصبح مثل الباودر وضعيها على الجزء الكبير وسوف يشد ويصغر ان شاء الله
[/align]
كلمات ذات علاقة
ساعدوني