مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

ღ دهون الأفخاذ....الطرق السليمة للتخلص منها ღ




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لماذا يفشل العديد من الناس عندما يتعلق الأمر بتقليل دهون الأفخاذ؟.


يرتكب أكثر الناس الأخطاءَ عندما يرغبون في تَخفيض دهن الفخذ. وهي دائما نفس الأخطاء. فهم لا يعرفون نسبة الدهون المئوية العامّة في جسمهم ، نسبة الأيض، عادات أكلهم أو حتى التمارينَ التي تناسبهم . وحتى لا تقعي في نفس هذه الأخطاء تعالي نتعلم المزيد.

1. نسبة الدهون العامة في جسمهم:

يجب أن تعرفي بأنك من أجل خفض نسبة الدهن في الأفخاذ يجب أن تقللي من نسبة الدهون المئويةَ العامّة في جسمك. من غير المستحيل خسارة الوزن في جزء واحد من الجسم. وهذا هو سوء الفهم الأكثر شيوعاً الذي يمنع الناس من العمل على خسارة الدهون في منطقة ما. انها حقيقة ويجب ان تتذكر ذلك دائما.

2. معدل الأيض:

نسبة الأيض عنصر أساسيا عندما يتعلق الأمر بخفض الدهون بشكل عام. نسبة الأيض المتزايدة تسهّل أشياء كثيرة. فتحفيز الأيض سيؤدّي إلى زيادة نسبة أيض أو حرق الدهون. يجب أن ترفعي نسبة الأيض عدة مرات في اليوم لتحصلي على نتيجة سريعة وسهلة.

3. ممارسة التمارين بطريقة خاطئة:

يشكل الاختيار الخاطئ للتمارين الرياضية في أغلب الوقت مشكلة حقيقية. هناك الكثير من التمارينِ العظيمة التي تساعدنا على التخلص من دهون الفخذ. ولكن السؤال الصعب هو كيفية أداء هذه التمارين بشكل صحيح للحصول على النتائج المطلوبة. ويوصى بأداء التمارين على الأقل 3 مرات - أو أكثر في الإسبوع. هذا سيساعد على رفع نسبة الأيض بشكل منتظم. ليس من الضروري إداء التمارين لمدة ساعة أو أكثر. 30 إلى 45 دقيقة تعد كافية لتحفيز نسبة الأيض. إليك بعض الخيارات السهلة القفز على ترامبولين صغيرة، المشي السريع، المشي على مرتفع، السباحة، التزلج، المشي، استعمال ألة التسلق، القيام بالتمارين مع الأوزان

4. العادات الغذائية الخاطئة:

يمكن أن تمنعك العادات الخاطئة من بلوغ هدفك. أكثر الناس يأْكلون 3 مرات في اليوم، بدلاً من المرات الخمسة الموصّى بها. أكل 5 وجبات صغيرة باليوم له تأثير هامّ وإيجابي على نسبة الأيض. في كل مرَّة تأكل، ترتفع نسبة الأيض بعض الشّيء. إضافة إلى ذلك، كما ناقشنا سابقا، تشكل نسبة الأيض عاملا هاما في تخفيض دهن الفخذ. يجب أن تتجنبي الأطعمة الغنية بالسكريات والدهون أيضاً، أَو التقليل منها إلى أقل حد. يجب أن تعتاد على شراء المنتجات قليلة الدسم، وتتناول أطعمة سكرية طبيعية.

وأخيرا وبعد أن تعرفت على الأخطاء الأربعة التي تمنعك من التخلص من دهون للفخذ للأبد، أنت وحدك تملكين القرار للبدء بالعمل الجاد على التلخص منها.
مشكوره عزيزتي على الموضوع وانا ممن يعاني من هذي المشكله

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
سلمت الآيادي باعسل
شكرا على المووضوع جزاك الله كل خير
[align=center]

جزاك الله كل خير اختى[/align]
1 2 
كلمات ذات علاقة
دهون الأفخاذ....الطرق السليمة للتخلص منها