رجيم تنشيط حرق الدهون !!

دايت و رشاقة دايت و رشاقة

العودة   منتدى رجيم > رجيم دايت صحي رشاقة > الحمية و الرشاقة و الرجيم > أنظمة و برامج الرجيم

رجيم تنشيط حرق الدهون !!

إضافة رد اضغطي هنا لاضافة الموضوع الى مفضلتك!
Like Tree2معجبون بهذا

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<!-- google_ad_section_start -->رجيم تنشيط حرق الدهون !!<!-- google_ad_section_end -->
رقم العضوية: 84612
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 83
الإعجابات المتلقاه: 13
نقاط الخبررة:100
هبه خالد هبه خالد
قديم 09-26-2011, 10:20 AM
[ 1 ]
تفيد دراسة أمريكية أن الطريقة التي يقوم بها الجسم بحرق الدهون قد تكون مهمة جدا في المساعدة على التخلص من الوزن الزائد عن طريق الفهم الصحيح لكيفية عمل الجسم.
ويعتبر تنشيط حرق الغذاء في الجسم ركنا أساسياً من أركان عملية تقليل الوزن.ويمكن تنشيط عملية الحرق الغذائي بتناول الأغذية الصحيحة لا سيما الألياف (أي الخضر) والبروتين (أي اللحوم).


وعليك أن تتذكري شيئاً مهماً.. أن نسيان تناول بعض الوجبات الغذائية، لا سيما وجبة الإفطار سوف يجعل الحرق الغذائي بطيئاً. فعليك إذن أن تأكلي جيداً وأن تختاري الأغذية الصحيحة التي تنشط الحرق.وهذه الخطة التي تمتد لمدة 3 أسابيع سهلة فعلاً لأن فيها درجة كبيرة من الحرية.


وسوف ندرج لك المأكولات وكمياتها ونترك لك حرية تناولها في الوقت واليوم الذي ترغبين!


الأسبوع الأول:
استعدي لفكرة تناول الكثير من الخضر والبروتين مع تقليل النشويات. تدرجي في ذلك لكي
لا تصابي بالانتفاخ.
الإفطار موحد:حليب خالي الدسم+ ملعقة صغيرة عسل.
السبت:
الغداء:- أي نوع من السلطة بدون زيت.- دجاج مشوي “صدر دجاج”+ نصف توست.العشاء:
شوربة خضار+ 2 توست مع جبن أبيض.
الأحد:
الغداء:- 3 ملاعق أرز مسلوق+ دجاج مسلوق.العشاء:- عصير فواكه طازج+ توست مع جبن أبيض.
الاثنين:
الغداء:- خضار مسلوق+ 2 قطعة ستيك مشوية.العشاء: – سلطة تونة+ 2 توست ريجيم.
الثلاثاء:
الغداء:- 4 ملاعق أرز+ طبق خضار سوتيه.العشاء: – 2 ثمرة فاكهة متوسطة الحجم.
الأربعاء:
الغداء:- تونة+ سلطة خضراء.العشاء:- 2 بيضة مسلوقة+ توست ريجيم.
الخميس :
الغداء:- خضار مسلوق+ ستيك مشوي+ توست ريجيم.العشاء:- حليب خالي الدسم كوب واحد.- 2 ثمرة فاكهة.
الجمعة:
الغداء:- دجاج مشوي+ سلطة خضرا ء+ 2 ثمرة فاكهة.العشاء:- كوب عصير برتقال أو ثمرة برتقال.
الأسبوع الثاني:
ستلاحظين في هذا الأسبوع وبعد أن تناولت الأغذية المخصصة للأسبوع الماضي أنك بدأت
تفقدين الكثير من السوائل في جسمك وهذا يجعلك تشعرين بأنك أخف وزناً.
شجعي هذه العملية بالحرص على تناول الكثير من الماء خصوصاً بين الوجبات ويفضل أن
يكون الماء بارداً لكونه يتطلب المزيد من السعرات الحرارية.
الإفطار موحد:- عصير فواكه طبيعية.
السبت :
الغداء:- خضار مسلوق+ بيض+ ستيك.العشاء: – 2 ثمرة فاكهة.
الأحد :
الغداء:- 4 ملاعق مكرونة+ طبق خضار سوتيه.العشاء:- حليب خالي الدسم+ ثمرة فاكهة.
الاثنين:
الغداء:- سلطة خضراء+ صدر دجاج مشوي.- 2 توست ريجيم.العشاء: – سلطة تونة بدون زيت.-
ثمرة تفاح متوسطة الحجم.
الثلاثاء:
الغداء:- خضار مسلوق+ 2 توست ريجيم.العشاء:- سلطة فواكه.
الأربعاء :
الغداء:- سمك مشوي+ سلطة خضراء.العشاء:- سلطة فواكه.
الخميس :
الغداء: 3 ملاعق أرز+ سلطة خضراء+ طبق خضار.العشاء:- عصير فواكه طازج.
الجمعة
الغداء:- سمك مشوي+ سلطة خضراء.العشاء: – عصير فواكه طازج.


الأسبوع الثالث
في هذه المرحلة سيكون معدل الحرق الغذائي قد تضاعف. وسيزداد أكثر إذا اتبعت مجموعة النصائح التالية
- لا تحاولي تجويع نفسك، فالجوع يبطئ عملية الأيض في الجسم بحيث يخزن الدهن بشكل أكبر.
- حاولي زيادة مدة التمارين الرياضية، حيث أن الجسم يبدأ بحرق الدهون المخزنة بعد ثلاثين دقيقة من البدء بالتمارين الرياضية.
- اختاري التمارين التي تستهلك طاقة عالية مثل المشي و ركوب الدراجات الهوائية أو السباحة أو التمارين السويدية.
- حاولي التنويع في النشاط الرياضي الذي تمارسينه حيث ينصح بتغيير نوع الرياضة التي تمارسينها مرة كل ستة أسابيع على الأقل.
- لا تحاولي تجويع نفسك، فالجوع يبطئ عملية الأيض في الجسم بحيث يخزن الدهن بشكل أكبر.
- حاولي زيادة مدة التمارين الرياضية، حيث أن الجسم يبدأ بحرق الدهون المخزنة بعد ثلاثين دقيقة من البدء بالتمارين الرياضية.
- اختاري التمارين التي تستهلك طاقة عالية مثل المشي و ركوب الدراجات الهوائية أو السباحة أو التمارين أو السباحة أو التمارين السويدية.
- حاولي التنويع في النشاط الرياضي الذي تمارسينه حيث ينصح بتغيير نوع الرياضة التي
تمارسينها مرة كل ستة أسابيع على الأقل.
-احرصي دائما على تناول وجبة الإفطار.


واتمني الاستفاده للجميع رجيم تنشيط حرق الدهون !! zyxr_0746.gif

دعواتكم رجيم تنشيط حرق الدهون !! rolleyes.gif
قد يهمك أيضاً:
انقاص الوزن رجيم

هبه خالد غير متواجده حالياً  
<!-- google_ad_section_start -->رد: رجيم تنشيط حرق الدهون !!<!-- google_ad_section_end -->
منايا1977
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
رقم العضوية: 60558
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 7,138
الإعجابات المتلقاه: 5104
الإعجابات المضافة: 7347
نقاط الخبررة:100
منايا1977 منايا1977
قديم 09-26-2011, 10:36 AM
[ 2 ]
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
قد يهمك أيضاً:

منايا1977 غير متواجده حالياً  
<!-- google_ad_section_start -->رد: رجيم تنشيط حرق الدهون !!<!-- google_ad_section_end -->
رقم العضوية: 15261
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,785
الإعجابات المتلقاه: 1920
الإعجابات المضافة: 3125
نقاط الخبررة:100
zena zena
قديم 09-26-2011, 11:54 AM
[ 3 ]

يسلمووووو عالمعومات الحلوه
يعطيكي الف عافيه
قد يهمك أيضاً:

zena غير متواجده حالياً  
<!-- google_ad_section_start -->رد: رجيم تنشيط حرق الدهون !!<!-- google_ad_section_end -->
انتظـــــار
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
رقم العضوية: 25066
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,151
الإعجابات المتلقاه: 2484
الإعجابات المضافة: 4685
نقاط الخبررة:100
انتظـــــار انتظـــــار
قديم 09-26-2011, 03:31 PM
[ 4 ]
تسلمي على طرحك المفيد هبه
[IMG]http://www.***********/up/uploads/images/a7tajk-3e92539a59.gif[/IMG]
قد يهمك أيضاً:

انتظـــــار غير متواجده حالياً  
<!-- google_ad_section_start -->رد: رجيم تنشيط حرق الدهون !!<!-- google_ad_section_end -->
رقم العضوية: 88715
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 3,349
الإعجابات المتلقاه: 4223
الإعجابات المضافة: 84
نقاط الخبررة:100
نيسو50 نيسو50
قديم 09-27-2011, 10:20 AM
[ 5 ]
يعطيك العافية


عندي سؤال:

الفطور مهم نوعية الاكل ايش تكون علشان نبدا نحرق

يعني بتفرق اذا افطرنا حبة فواكه او بيضة؟؟؟؟؟
قد يهمك أيضاً:

نيسو50 غير متواجده حالياً  
<!-- google_ad_section_start -->رد: رجيم تنشيط حرق الدهون !!<!-- google_ad_section_end -->
رقم العضوية: 54050
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,465
الإعجابات المتلقاه: 3519
الإعجابات المضافة: 4203
نقاط الخبررة:100
رحيق العسل رحيق العسل
قديم 09-27-2011, 12:42 PM
[ 6 ]
جميلة المعلومات الف شكر لك
قد يهمك أيضاً:

رحيق العسل غير متواجده حالياً  
إضافة رد

جديد أنظمة و برامج الرجيم


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!!, الدهون, تنشيط, حرق, رجيم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:02 AM.

منتدى رجيم منتدى مستقل تابع لمؤسسة المصابيح التقنية
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0