البحث عن "أحمد" يصل إلى الرياض بعد معلومات عن مشاهدته في سيارة "أجرة"

البحث عن "أحمد" يصل إلى الرياض بعد معلومات عن مشاهدته في سيارة "أجرة" الشرطة تسحب جوال الخادمة وترصد كافة الأرقام الواردة والصادرة منه البحث عن...

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
عرفات
اخر تحديث
البحث عن "أحمد" يصل إلى الرياض بعد معلومات عن مشاهدته في سيارة "أجرة"

البحث عن "أحمد" يصل إلى الرياض بعد معلومات عن مشاهدته في سيارة "أجرة"

الشرطة تسحب جوال الخادمة وترصد كافة الأرقام الواردة والصادرة منه

البحث عن "أحمد" يصل إلى الرياض بعد معلومات عن مشاهدته في سيارة "أجرة"




فهد العتيبي ـ سبق – الطائف: تطوّرات جديدة في حادث طفل الطائف المختطف أحمد بن فهد الغامدي, فقد أجرت شرطتا الطائف والرياض اليوم تنسيقاً لتحديد أحد المواقع التي يُشتبه بأن يكون الطفل المفقود موجوداً فيها, بعد أن تلقّى والده إفادة من أحد المُخبرين بالرياض أكّد فيها أنه رأى ابنه في إحدى سيارات "الكدادة"، وأنه مُتأكّد من ذلك بنسبة 90 % .

وأوضح والد الطفل "فهد الغامدي" لـ "سبق" أنه تلقّى اتصالاً من أحد الأشخاص يؤكّد مشاهدته الطفل في السيارة، وأنه تابعها، وعرف الحيّ الذي دخلته في الرياض.

وتقدّم الغامدي بالبلاغ لمركز شرطة الفيصلية بالطائف التي تتولّى عملية البحث عن الطفل، وأخبرهم بالاتصال الذي ورده وزوّدهم برقم هاتفه, فقاموا بالاتصال عليه ونسَّقوا معه لينتقل التنسيق بين شرطتي الطائف والرياض حيث زوَّدوهم برقم المُبلّغ من أجل الالتقاء به, وتحديد ال الذي دخلت فيه السيارة، وتجري حالياً مُتابعة الأمر؛ لتحديد هويّة الطفل الذي شاهده المخبر في السيارة إن كان هو الطفل المختطف أم لا .

وكشفت مصادر "سبق" أن شرطة الطائف أوقفت خادمة الأسرة, للاشتباه وسحبت هاتفها الجوال، ورصدت كافة الأرقام الواردة والصادرة منه للتعامل معها ضمن مجريات التحقيق .

وناشد والد الطفل الجميع بالبحث عن ابنه المفقود, ونشر صوراً له في كُل مكان، مؤكّداً بأنه تلقّى اتصالات عديدة من داخل المملكة ومن خارجها تفاعلت معه، مؤكّدة استعدادهم للتعاون معه.

وكان والد الطفل المفقود قد أعلن مُسبقاً عبر "سبق" عن مكافأة مالية مجزية وأنه قام بمضاعفتها اليوم لمن يدلي بمعلومة توصل إلى ابنه المختفي.

وكشف "الغامدي" لـ"سبق" عن معلومات ذكرها خلال التحقيق معه بعد اختفاء ابنه، من أبرزها أن ابنه خرج صباح الثلاثاء من منزله بحي الشرقية بالطائف ليلحق والدته، التي خرجت قبله، في ظلّ انشغال الخادمة بأعمال التنظيف بالمنزل؛ حيث استغلّ وجود الباب مفتوحاً. مشيراً إلى أن مجموعة من الأطفال وبعض الأهالي بالحيّ شاهدوه يلعب عند إحدى العمائر القريبة، ومنهم مَنْ ذكر أنه شاهده قبيل صلاة الظهر في ذلك اليوم يبكي عند المسجد القريب, لافتاً إلى أن بعض الأطفال أكّدوا له أنهم شاهدوا رجلاً مُسِنًّا يأخذه.

وكان قُرَّاء "سبق" تفاعلوا مع خبر اختفاء الطفل "أحمد الغامدي" وفقاً لما ذكره والده؛ حيث وردته اتصالات عديدة، كان أبرزها من أحد أعضاء مجلس الشورى، الذي أخبره أنه يتابع مجريات عمليات البحث عنه مع الجهات المعنية، وأنه سيدعم ذلك، بخلاف من كان يدعو من القُرّاء الذين بادروا بالاتصال به، إلى القيام بحملة واسعة يتبنّاها شباب الطائف؛ للبحث عن الطفل المفقود ومساعدة الجهات الأمنية حتى العثور عليه. مبيّنين أنهم سيطبعون صوراً للطفل، ويقومون بتعليقها بالمحالّ التجارية والمولات والأماكن العامة؛ حتى ترسخ في أذهان من يشاهدها؛ علّه يصل لمعلومة تدلّ على مكان الطفل.


يُذكر أن الطفل "أحمد بن فهد الغامدي"، يبلغ من العمر أربع سنوات، فقدته أسرته صباح الثلاثاء الماضي، وهو ذو بشرة بيضاء، ضعيف البنية، قصير القامة، شعره أجعد، يرتدي بيجامة نوم لونها سماوي. وللإدلاء بأي معلومة قد تفيد والده يرجى الاتصال بهاتفه الجوال رقم 0557778219.
[imgl]http://www.sabq.cc/img4/img2.jpg[/imgl]

[imgl]http://www.sabq.cc/img4/img2.jpg[/imgl]
مامت توتا
سبحانه الله ربنا يعطر فيه
اهله ويوصلهم بالف سلامه طفل زى العسل
ربنا يحميه ويبعد عنه الشر
LOVELYWIFE
لشده ما احزنني هذا الخبر يارب يلاقي أهله ويرجعلهم سالم يارب
رسولي قدوتي



استودعه الله الذي لا تضيع ودائعه

أسأل الله أن يرده إلى أهله ردا جميلا ,,, ويحفظه من كل سوء



لا حول ولا قوة إلا بالله


عرفات
مشكورين ياطيبين بدعواتكم طيبه
|| (أفنان) l|
ياقلبي عليه
اللهم أحفظه
هذا الولد من عبث العابثين يارب رحمتك يارحم الراحمين ....
يارب ترجعه لإهله سالم وتطمنهم عليه يارب

يارب نستودعك إياه فاحفظه من كل شر يارب العالمين

لا حول ولا قوة الا بالله ولا منجا منه إلا إياه

مافي أصعب من هذه لحظات اللى يعيشونها ..


نسأل الله إن يرده إلى أهله سالماً غانماً معافاً يارب العالمين
الله يعين أهله ويصبر قلب أمه وأبوه
ويرجع لهم أحمد بصحة وسلامة وعافية
يالله يارب أنت القادر على كل شى
أن ترجع طفل أحمد الغامدي لإهله سالم معافى
اللهم آمين

الصفحات 1 2 

التالي

القمر يحجب الزهرة في سماء المملكة

السابق

سفينة «جرأة الأمل» تحمل إلى غزة رسائل تضامن ومحبة

كلمات ذات علاقة
محمد , مجرب , مشاهدته , معلومات , البيت , الرياض , بعد , جزء , زيارة , عن , في , إلى