المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور جمال المرأة ,تعليم المكياج,تسريحات الشعر,العناية بالجسم و الشعر ,العطور موقع عطور اسماء عطور عطور مثيره عطور رجالية عطور نسائية عطور فرنسية عطور نكتار صور عطور افضل عطر مكياج 2014 مكياج عرايس مكياج العيون مكياج لبناني مكياج ناعم صور مكياج مكياج حنان دشتي مكياج خليجي
التزين للزوج و أمام المحارم فقط

كيف تحافظين على صحة وجمال ونعومة يديك في الشتاء

Like Tree1معجبون بهذا
  • 1 Post By بنت الجودوالحلاموجود
قديم 11-15-2011, 02:05 PM
#1
كيف تحافظين على صحة وجمال ونعومة يديك في الشتاء smile15.gifها قد حل فصل الشتاء وهو من الفصول القاسية بعض الشيء على البشرة، فالبشرة بالشتاء معرضة للجفاف والتقشر بفعل تعرض الجلد للتغيرات التي تطرأ على الطقس من بارد الى ساخن، وهكذا يكون الجلد عرضة للتأثر الشديد وخصوصاً اليدين إذا لم تتم العناية بهما جيداً، لذلك نقدم لكِ سيدتي مجموعة من النصائح للحفاظ على صحة وجمال يديك خلال فترة الشتاء.
1- تقشير الجلد الميت: لطالما عانيتِ من مشكلة الجلد الميت الذي يظهر على جوانب الأظافر ويشوه جمالهم، لذلك تذهبين عند الإخصائية أو قد تقومين بنزعها في المنزل، الأمر الذي لا يخلو من تعرضك لجروح ولو بسيطة، لذلك عليك استعمال المقشّر اللّطيف الذي يرطّب الجلد الميت ويقشره بسهولة، وقومي بترطيب يديك بشكلٍ دائم.
2- حماية وتجديد : تحتل اليدين مرتبة مهمة في حياتنا اليوميّة، إذ ترتكز جميع أعمالناعليهما، لذلك من الضّروري أن تمنحيهما قسطاً مميّزاً من العناية والإهتمام، ليظهرا بصحّة جيّدة وإشراق لا مثيل له، من هنا عليك إستعمال الكريم الّذي يمنحهما التغذيّة والحماية الكاملة.

3- عناية رقيقة : تحتاج يديك من وقت إلى آخر إلى تقشير الجلد الميّت من الأوساخ التي تشوه جمالهما كالبقع وغيرها، لهذا يمكنك إجراء هذه العملية من مرة إلى مرّتين في الأسبوع، وذلك عن طريق وضع المقشّر على اليدين والأكواع وتقشيره بطريقة رقيقة، وجذّابة.
4- نعومة مثالية: إعتدتِ على الظّهور بأفضل وأجمل طلّة، لذلك كوني على أكمل وجه ولا تخرجي من منزلك دون وضع كريم اليدين المنعّم والمغذّي الذي يميّزك عن الأخرين، كي تضفي على يديك المزيد من النّضارة والحيويّة التي تدوم طوال النّهار.
5- رطوبة فائقة : بالطّبع أنت من المهتمّين بجمال يديك، فطلاء الأظافر وحده لا يكفي لتتمتّعي بيدين جذّابتين، إذاً ما ينقصك هو النّعومة والتّرطيب، لذلك عليك منح يديك هذا الحق مرّتين إلى ثلاث مرّات في النّهار.
6- لا للشيخوخة: مع التقدّم في السن تبدأ خلايا اليدين بفقدان كل العناصر الأساسيّة التي تمنح يديك الجمال والنضارة، لذا عليك التدخّل قبل بلوغ هذه المرحلة، وذلك عن طريق استعمال الكريمات المرممّة والمجدّدة للخلايا، وتحمي يديك من علامات التقدّم في السن.
قدمنا 6 نصائح للحفاظ على جمال يديك في جميع الأوقات، ونذكرك بترطيب يديكِ بشكلٍ مستمرٍ، لأن الترطيب هو من العناصر الأساسية التي تقوم بحماية يديك لوقت طويل رغم تقدم سنك، ولتتذكري قومي بوضع علبة من الكريم على مكتبك ، وعلبة في غرفة نومك وأخرى في حقيبتك.

الصورة الرمزية دينار
دينار
رحيق الوردات مشرفة سابقه لها عبير الورد نبارك لكِ حصولكِِ على وسام الإلفية " 11 "
قديم 11-15-2011, 02:48 PM
#3
الصورة الرمزية •● JooRé Rjéèm ●•
•● JooRé Rjéèm ●•
رحيق الورد
قديم 11-15-2011, 04:20 PM
#4
الصورة الرمزية محبة رسول الهدى
محبة رسول الهدى
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 11-15-2011, 05:58 PM
#5
اضافة رد

العلامات المرجعية

كيف تحافظين على صحة وجمال ونعومة يديك في الشتاء


« موسوعة كبيرة :وصفات طبيعية لترطيب بشرة الجسم من خبير التجميل حسام المراغي طرق العنايه المثاليه بااظافر قدميك »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العناية بالشعر الجاف والمتساقط فى فصل الشتاء ,ماسكات طبيعيه للتقليل من تساقط الشعر فى فصل الشتاء Hayat Rjeem الموضوعات المميزه فى المكياج والعناية بالشعر و الجسم 4 01-02-2014 08:57 AM
نصائح تحافظين بها على رشاقتك خلال الشتاء فتوشة ماما الحمية و الرشاقة و الرجيم 4 10-08-2013 08:14 PM
أحدث كلولكشن أزياء الشتاء 2013 روعة - مجموعة من أجمل موضة الشتاء للنواعم || (أفنان) l| الملابس و الأزياء 11 03-11-2013 07:09 AM
كيف تحافظين على نعومة وبياض يديك في شهر رمضان؟ فارسة التحدي المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 7 06-06-2011 12:25 PM
كيف تحافظين على نضارة بشرتك في الشتاء؟ رنوشة المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 2 09-09-2009 03:00 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 02:56 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل