Ξ ¶ يوميّـات مميّزة Ξ ¶ يَومِياتْ جَوآهِر المُصَورة | وداعاً للِـ رجيمْ وَ مَرحَباً بـ نِظآمْ آلحيَـآة

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
خواطر شوق
اخر تحديث
Ξ ¶ يوميّـات مميّزة Ξ ¶ يَومِياتْ جَوآهِر المُصَورة | وداعاً للِـ رجيمْ وَ مَرحَباً بـ نِظآمْ آلحيَـآة

Ξ Ξ يَومِياتْ جَوآهِر مَرحَباً enjoy70yy4.gif

أذكروا الله ,, وقولوا:
ماشاء الله لا قوة الا بالله


Ξ Ξ يَومِياتْ جَوآهِر مَرحَباً 4fbabd1ae2e71.png
طبتم وطابتْ أوقاتكم بكل خير يَ رفيـقاتْ
بمناسبة مرور 100 يوم
على دخوليْ الفعليْ عآلم الدايت | الريجيم
| الحميَـة
و
رغبةً مني في مواصلة مابدأته والوصول لأول الوزن المثالي والثبَـات عليه Ξ Ξ يَومِياتْ جَوآهِر مَرحَباً smoking.gif
و
من بَابْ (حب لأخيك ماتحب لنفسك)
,
,

ها أنا أفتح يومياتيْ المُصَوّرة
لـ تبادل الخبراتْ | إثـارةة الحمـاس | التنافس الشريف لمن أردات خوض المنافسسة

أولـاً و أخيراً أنبّـه و أقول
Ξ Ξ يَومِياتْ جَوآهِر مَرحَباً unsure.gif
[ لكل جسم ظروفه وإحتياجاته ,, فاللي نجح معي ممكن ينجح معكِ وممكن لأ ,, يعني حاولي تعرفيْ طبيعة جسمكِ ]


يُفترض تنزل يومياتيْ يوم
12-3-33هـ الموافِق 4 فبراير 2012
ليــش!
Ξ Ξ يَومِياتْ جَوآهِر مَرحَباً smile40.gif
لأن هذا اليوم قررت فيه أغيّـر نِظآمْ حَيَآتِيْ
لأن في هذآ اليوم قررت أشترك في نادي نسـآئي متوآضع
بناءً على نصيحة صآحبتي
Ξ Ξ يَومِياتْ جَوآهِر مَرحَباً 00004154.gif -تسلميْ أموووولتي-

لكني في بدايةة هالفترة كان أملي ضعيف إني أنحف Ξ Ξ يَومِياتْ جَوآهِر مَرحَباً icon4.gif لذا ألغيت فكرة اليوميّـات
رغم إني كنت أتابع بعض يوميات البنات في أكثر من منتدى وأشوف العالم كيف تلتزم ,, وأتشجع وأتحمس
خصوصاً البنات اللي أوزانهم من الـ90 لـ100 كيلو بعضهم ماشاء الله فيهم حماس فظيع
عششان كذا فتح يومياتي المتوآضعةة ,, عسسى أحد يتحمس لخسارة الوزن الزائد
Ξ Ξ يَومِياتْ جَوآهِر مَرحَباً 000021541.gif


[ ملاحظةة ]
الموضوع سيحتوي على وجباتي مصورةً + نصائح غذائبية منتقاة هامة + تماريـن رياضية مصورةً
الصور ألاحظ إنها ما بتظهر في متصفح الفيرفكس ,, لكن تظهر تمام في متصفح القوقل كروم



خواطر شوق
align="right">توآريخ مهمة:

_ بدء النادي الرياضي = 12-3-33هـ
_ بدء تسجيل مذكراتي = 22-3-33هـ
_ بدء دايت السعرات = 18-4-33هـ
_ بدء مشاركتي في قروبات النت = 22-4-33هـ
_ الإنتهاء من النادي = 17-6-33هـ
_ بدء إفتتاح اليوميات = 1-7-33هـ




بياناتيْ:

_ الطول= 158
_ الوزن = احتفظ فيه لنفسسي

بس الحمدالله في حدود المثالي وأطمح للوصول لأول حدود الوزن المثالي [ ماشاء الله تبارك الله ]




الدايت المتبع:

دايت السعرات الحرارية , لأن في النادي كانت مدربتنـا تعتمده في الريجيمات
وأتوقع اغلب أختصاصيّ التغذية يعتمدوا على السعرات في تصميم نماذج الرجيمات
وفقاً ل شهيَـة ,, فأنا احتاج لـ 1966 سعرة حرارية في اليوم ,, و أنا أحاول ما أتعدى الـ1100 سعرة.
و معدل كتلة جسمي BMI هي 22 = وزن صحي
[ ماشاء الله تبارك الله ].




وصايَـا استفدتها من هالتجربة :
1) إدعي الله ولا تيْـأسي.
2) جددي نيتكِ في طاعة الله ,, و إن سعيكِ لخسارة الوزن الزائد لِـ تكوني خفيفة لآداء العبادات.
3) خلي هدفكِ من الوصول للرشاقةة هو | نفسكِ | وليس الناس لأن عيونهم ماترحم إذا ما ذكروا الله.
4) حاوليْ تدخلي في |قروبـات| سواء على الشبكة أو على الواقع, لكم الهدف نفسه [إنقاص الوزن بطريقة صحية] فهذا كفيـل بإنكِ تلتزمي وتنافسي أكثر.
5) لايأثِـر فيكِ تحبيط الناس لكِ ,, خلي الحماس منبعه [ انتِ ].
6) الريااااااضة جداً مهمة , صحيح التخفيف من الأكل ممكن يخسركِ بعض الوزن , لكن مع الرياضة تخسري وزن بسرعة + تبان تفاصيل جسمكِ و يتحدد خصركِ و ينحت بقية المناطق
.
align="right">7) حطي في بالكِ بإن الريجيم مآ يعني الـحرمآن ,, الريجيم نظام حيـآااااة.
8) اهتمي بالفاكهة والخضروات, لأنها بتشبع وبنفس الوقت ما تسمن , وخففي من بعض الفواكه المعروفه بأنها من ممنوعات الدايت مثل الموز والمانجا.
9) اهتمي بالبروتيـنات لأنها تخليكِ شبعانة فترة أطول نسبياً, وخففي من النشويات.
10) خصصي لكِ كراسةة لمذكراتكِ الخاصة بالأكل -
مثلي شوفي صورة مذكراتي فوق -, لأنها تساعد على الإنضباط أكثر.
والطريقة إنكِ تكتبي في هالكراسةة جدولكِ لليوم التالي مش بنهاية اليوم تكتبي اللي أكلتيه ,, فهمتوني !
11) الأعششاب ممكن تكون مفيدة, لكن الإكثـار منها ممكن يكون مضر, وأول أضراره بالنسبة لي تأخيـر الوردة الحمراء كثـــير - عرفتوها صح !
-
12) إذا تعرفي إن نفسكِ ضعيفة قدّام الأكل وريحته مثلي
خليكِ بعــييييييـدة عن المطبخ .
13) يُفضل استشارة طبيبتكِ بخصوص حبوب الفيتامينات وكذا, لأن في بعضها يسمّـن.
14) في ناس من باب ان الحماس مايطفي يقولوا: علقي صورة الفنانة الفلانية والممثلة العلانية, أنا أبداً ما أؤيد هالطريقة
.
15) خلاص آخر شيء لا تعصبوا عليّ
آخر نقطتيـن:
* أذكروا الله دائماً خصوصاً لما تشوفي وحده جسمها حلو , ورسولنا عليه الصلاة والسلام يقول : [
من سره أن يستجاب له عند الكرب والشدائد فليكثر الدعاء في الرخاء ] رواه الحاكم وقال صحيح الإسناد
* أحيوا سنة صيام الإثنين والخميس والأيام البيض من باب إتباع سنة الرسول صلى الله عليه وسلم أولاً ثم التخفيف.
خواطر شوق


كونوا بالقرب
|مُتابِعَات | مُنافِسَات | مُعـلِّـقاتْ |

ممتنةة لجميـع من مرّ هنـآ
خواطر شوق
أبتدئ بيوم أمس الإثنـين
30 - 6 - 33 هـ
الحمدلله صمته ,, يارب تقبل

* السحور :


صامولي ونص بر بدون اللب+ 2بياض بيض مسلوق+ملعقة صغيرة كتشب ومايونيزلايت وشطة+ خيارة وخستيـن+ 2حبة تمر والحبة الثالثة ناشبتني عليها أختي الصغيرة إلين أكلتها + كوب لبن قليل الدسم+ لتر ونص موية



* الفطور:


3 تمرات في نص علبة زبادي أكتيفيا لايت+ نص لتر موية




* العشاء كان الساعة 8 الليل :


مكرونة سمراء مسلوقة+ ملوخيةة + سلطة خضراء بليمونة وسمّـاق




* بعد العشاء بساعة:


كوب عصير أناناس



* بعد بنص ساعة = كوب شاي بالحبق+ 2 كوب نعناع مغلي بسكر خالي السعرات


الرياضة والنقاط:
100 مرة فقز
100 مرة تماريـن بطـن
مويةة = أكثر من 8 أكواب
الاعششاب = نعناع كوييــن
كعبولة
موفقه غلااااتي
خواطر شوق
أنا وحده أحب القراءة والحمدلله
لكن من بدأت الدايت و أنا مهملة القراءة :(

رغم إنهم يقولوا لو حسيتي بالجوع اشغلي نفسك بالقراءة أو بأي نشاط

هالكتـأبيـن ,, أوووول مرة أطوّل في قراءتهم
مو لصعوتبهم لأ ,, لكسلي ومماطلتي أنا


أمس بس أنهيت كتاب الأذكيـاء

صح على فكرة ,, بيمدحوا كتاب [ أسرار التغذية ] لـ كارلا حبيب

إن شاء الله في أقرب زيارة لجرير لي طلةة عليه
الصفحات 1 2  3  4  5  ... الأخيرة

التالي

قررت ابدأ من هنا فاهلا بي بينكم😊

السابق

عندي العزيمة والأصرار والتحدي وباقي نتائج الحصاد

كلمات ذات علاقة
مصورة , الارادة , يوميات , جواهر , خواطر , رجيم , ريجيم , صور , نحافة