الحمية و الرشاقة و الرجيم نظام غذائي، رجيم، رجيم سريع، رجيم صحي، رجيم سهل، رجيم الماء، ريجيم، إنقاص الوزن، السمنة، الكرش دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

شروط الريجيم الصحي بليييز اقرؤها قبل ماتعملوا الدايت

موضوع مغلق
زوجة رجل عظيم
وردة جديدة
قديم 01-08-2008, 05:15 PM
#1
شروط الريجيم الصحي


1 ـ مراعاة عدم الإكثار من السكريات والدهون، لأن زيادتها بنسبة كبيرة تؤدى إلى زيادة الوزن.
2 ـ لا مانع من تناول كميات من الخضراوات والفواكه إلى جانب اللحوم والبروتينات، لأنها تفيدك كثيراً، ولا تؤدي إلى زيادة الوزن، طالما أن هناك مجهوداً معقولاً يبذل من جانبك.
3 ـ يجب ملاحظة أن يكون طعامك متوازناً، يحتوي على كل العناصر الضرورية، لا يتم تناول كميات كبيرة في كل وجبة، حرصاً على رشاقتك، ومنعاً لحدوث شحم أو تراكم دهون تزيد من وزنك.
4 ـعدم تناول أي طعام بين الوجبات لأن فى هذا إفساداً تاماً للريجيم.
5 ـ يمكن التعرف على نتيجة الريجيم بعد مرور أسبوعين، فإذا كانت النتيجة مرضية فيمكن الاستمرار بلا قلق أو خوف.

6 ـ يجب مراعاة أهمية مراجعة الطبيب في حالة شعورك بأية أعراض مرضية ناتجة عن القيام بعمل الريجيم، وذلك فى محاولة للاطمئنان، ومنعاً لحدوث مضاعفات مرضية.
7 ـ لا مانع من تناول بعض السوائل والمشروبات، بجانب تناول وجبات الريجيم، مع تجنب الإفراط فى السكريات بقدر الإمكان، كما يمكن تناول بعض أقراص الفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم، إلى جانب طعامك المعتاد وذلك حفاظاً على سلامة صحتك وعدم إصابتك بأعراض مرضية كالأنيميا.
8 ـ يمكن القيام بعمل بعض التمرينات الرياضية الهادئة بجانب برنامج الريجيم، وذلك فى محاولة للتخلص من العيوب الموجودة في الجسم، ولكن يجب أن يتم ذلك على يد أخصائيين، حتى لا تؤدي هذه التمرينات الرياضية لظهور عضلات الساقين والذراعين.. ولا شك أن رياضة المشي تعتبر من أحسن أنواع الرياضة، لأنها تعمل على تماسك عضلات الجسم كله، وتقوي الدورة الدموية، ويجب أن يكون المشي بنشاط ملحوظ.
9 ـ لا خوف مطلقاً من تناول وجبات من الخس والخيار والطماطم والسلطة الخضراء، فهي وجبات لا تزيد الوزن، ولا خوف من تناولها مع الوجبات الغذائية الأخرى، وحسب نظام الريجيم الخاص.
10 ـ لا ننصح بالنظام الغذائي الذي يتطلب تناول نوع واحد من الغذاء، كالموز مثلاً أو الأرز، لأن فى ذلك حرماناً للجسم من بعض المواد الضرورية له، مما يؤدي إلى ظهور أمراض أنت فى غنى عنها.. وهناك نقطة على جانب كبير من الأهمية، وهي أن ينال الجسم قسطاً وافراً من الراحة والنوم، على ألا يقل عدد ساعات النوم عن ثماني ساعات يومياً
الصورة الرمزية نود
نود
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 01-08-2008, 06:26 PM
#2
تسلمين ياقمر

موضوعك حلو
زهرة ALRo0o7
وردة ذهبية
قديم 01-08-2008, 11:45 PM
#3
جزاااك اللله خير..
زوجة رجل عظيم
وردة جديدة
قديم 01-09-2008, 12:21 AM
#4
تسلموووووو عالمرور
الصورة الرمزية مسلمة
مسلمة
اللهم عفوك و رضاك
قديم 01-09-2008, 01:49 AM
#5
مشكورة يا قمر موضوع جميل

جزاك الله كل خيــــــــــــــــــــــــــــــــــر
الصورة الرمزية سمرا مصر
سمرا مصر
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 01-12-2008, 02:05 AM
#6
شكرا لك زوجه رجل عظيم على موضوعك القيم

العلامات المرجعية

شروط الريجيم الصحي بليييز اقرؤها قبل ماتعملوا الدايت


« محاضرة في الصحة والرشاقة سراً واحداً يقف وراء نحافة الاروبيين. »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نماذج من شروط الصلاة وأركانها - الشيخ بن العثيمين رحمه الله ~ عبير الزهور ~ عــــام الإسلاميات 5 01-07-2014 11:44 AM
يوميات للحوامل(( الدايت الصحي )) توتي0 أرشيف رجيم 1 09-14-2013 12:27 AM
قصه لفتاه عمانيه اقرؤها معى سمرا مصر القصص والروايات الادبية 5 09-25-2010 02:41 AM
يوميات مطبخى الدايت......يالا شاركونا بيومياتكو الدايت عين التسنيم الحمية و الرشاقة و الرجيم 28 04-12-2009 03:50 AM
لاتظلموا الجدة ؟!! عبير ورد النقاش العام 2 12-14-2008 10:45 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 05:12 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل