الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاة

السلام عليكم يا اخواتى فى احلى المنتديات و احبهم الى قلبى :000003254: اخواتى فى الله تقريبا هذة اول او تانى مرة اكتب فى هذا المنتدى رغم انى احبة جدا...

مجتمع رجيم تجارب الرجيم الناجحة
meesha
اخر تحديث

الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاة

الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاة

السلام عليكم يا اخواتى فى احلى المنتديات و احبهم الى قلبى 000003254.gif
اخواتى فى الله تقريبا هذة اول او تانى مرة اكتب فى هذا المنتدى رغم انى احبة جدا ....... و نظرا لانى مررت بتجربة ناجحة فى التخسيس فحبيت ارويها هنا يمكن حد يستفيد منها و تكون سبب لاسعاد اخت ثانية ...... اخواتى فى الله لقد كان وزنى دائما فى التسعينات و حدثت لى مشكلة ما فى حياتى و نزل وزنى كثيرا جدا نظرا لظروفى النفسية السيئة حتى ان وزنى وصل ل 82 كيلو مما اذهلنى لانى لم اصل لهذا الوزن ابدا منذ زمن بعيد وبعد مرور الوقت قفز الوزن ثانية دون ان احس او اشعر على الاطلاق حتى اتصدمت مما وصل الية الميزان تخيلوا صار وزنى كام دون ان ادرى ............... 113 كيلو و قد كانت صدمة عمرى حتى ذهلت و لم يفلح معى اى ريجيم و لا رياضة حتى افقد اى شىء من هذا الوزن .
حتى و الحمد لله و انا جالسة على النت او بالادق على الفيس بوك وجدت لدكتور لم اسمع عنة من قبل رغم انى لم ادع دكتور فى مصر تقريبا لم اذهب الية و فشلت كل محاولاتى
المهم قررت ان اذهب الية و لم اتردد رغم انى لم اسمع عنة من قبل ...... و هو الدكتور احمد رامى و قد كانت مفاجئتى عند الذهاب الية لانة اعطانى ريجيم من كتر الوجبات الغذائية فية قلت لة لو انا اكلت هذا الكم سوف اتخن لانى لا اكل كل هذا فى العادى فكيف اكلة فى الريجيم فقال لى اسمعى الكلام و سوف ترين .

و فعلا قمت بالاستجابة و تنفيذ ريجيماتة الممتعة بالحرف حتى بدا وزنى فى النزول و قد كانت المفاجئة لى ..... حقا ان ريجيمة ممتع و غير ممل و مشبع و قد رايت الميزان لاول مرة فى التسعينات بعد ان كان وزنى عند الذهاب الية وصل 109 كيلو و لم اصدق نفسى و انا انزل معة حتى وصل وزنى الان 91 كيلو سبحان الله و الحمد لله و لاحول و لا قوة الا بالله العلى العظيم ...... صديقاتى و احبائى احببت ان تشاركونى فرحتى التى لا اصدقها حتى الان لقد صار وزنى 91 ادعولى اكمل هذا المشوار لان صحتى كانت قد تعبت و هلكت من السمنة كثيرا و كل املى من الله عز و جل ان يتم شفائى على خير نعم فانا ارى ان السمنة مرض عضال يا رب يشفى كل من تعانى منها على خير ....... ادعو لى يا رب انزل حتى اصل للوزن اللى بتمناة يا رب انا و كل من قال امين ...0000124.gifيا رب تكونوا مبسوطين عشانى و يكون دة امل لكل من عدت المائة لانى لم اتخيل لحظة اننى ساكسر المائة ابدا الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاة .
المصدر: مجتمع رجيم


hgpl] ggi pjn dfgy lkjihm Hli ]fd

ام احمد123
اخر تحديث
موفقه حبيبتي

ربي يحقق مرادك
عيـــوشــه
اخر تحديث
الحمــدلله خيتيي ،مبروووووكك عليكي النزول وان شاء الله

توصلي للوزن المطلــوب وتخسي وتفرحي


بالنتيجه يارب ..تحياتي
meesha
اخر تحديث
حبيباتى زينة ...... ام احمد 123 ..... عيوشة ..... ربنا ما يحرمنى منكم و من دعواتكم لى و لكم بالمثل ان شاء الله
غـدير
اخر تحديث
ان شاء تنزلي وتوصلي للي تبغيه بصحه
احلى رفيف
اخر تحديث
الف مبروك تجربة جميلة ومشجعة ربنا يوفقك وتوصلى للوزن المثالى
الصفحات 1 2  3 

التالي
السابق