8 أطعمه تساعد علي انقاص الوزن وحرق الدهون

مجتمع رجيم / الموضوعات المميزه فى الحمية والرشاقة والرجيم
فتوشة ماما
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020

000003254.gifالسلام عليكم000003254.gif
شلونكمـ~ وردااتsmile15.gif

43q2q2n3bxaokbpsdz3w
8 أطعمه تساعد علي انقاص الوزن وحرق الدهون

1- الكوسة :-
تعتبر الكوسة من الخضروات الضعيفة القيمة الغذائية وعليه فإنها تعتبر طعاماً جيداً في انظمة النحافة. حيث يستطيع البدين اكل كميات كبيرة منها دون الحصول على غذاء اكثر.

2- الكمثري :-
تعتبر ثمار الكمثرى الطازجة والناضجة من اغنى الفواكة بالبوتاسيوم الذي يساعد على طرح كميات كبيرة من الماء من الجسم وفي نفس الوقت لا يحوي عنصر الصوديوم الذي يساعد على تجمع الماء في الجسم وفقير جدا بالبروتين مع غناه ببعض الفيتامينات والمعادن وعليه فانه يعتبر من المواد المفيدة في انقاص الوزن ويستعمل الناضج منه كوجبة كاملة دون ان يؤكل معه شيء، بالإضافة الى اتباع الحمية الخاصة.


3 - بذور الكمون و الليمون :-
يؤخذ نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكمون ويضاف الى ملء كوب ماء مغلي ويحرك جيدا ثم تقطع ليمونة كما هي مع قشرها وبذورها وتوضع في الكأس الذي يحتوي على الكمون ويغطى ويترك لمدة 12ساعة ثم يشرب الماء فقط على الريق يومياً.

4- الكرفس :-
الكرفس الطازج يحتوي على فيتامينات وبالاخص فيتامينات (أ، ب، ج) ومعادن مثل الحديد واليود والمغنسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم والنحاس والفوسفور. يؤكل الكرفس نيئا او مفروما ويمكن عمل عصير من الكرفس ويعتبر من الاعشاب الجيدة لانقاص الوزن ولكن يجب على اصحاب الامعاء الضعيفة والمصابين بعسر الهضم عدم استعماله.


5 - البصل :-
يشرب يوميا ملء ملعقة عصير بصل ويمكن مزجها مع عصير فواكه وليس مع عصير المعلبات.


6 - ورق العنب :-
يؤخذ 50جراما من مسحوق ورق العنب الجاف ويغمر في لتر ماء بارد ثم يوضع على نار هادئة ويترك حتى الغليان وبعد بدء الغليان يترك نصف دقيقة على النار ثم يبعد عن النار ويترك جانباً لمدة ربع ساعة ثم يصفى ويؤخذ منه ثلاثة فناجين بعد الطعام فإنه يقلل الوزن.

7 - الجوز :-
بالرغم من ان الجوز غني بالدهون والمفروض ان لا يأكلة الشخص البدين الا ان دراسة اجريت على 25ألف شخص كانوا يعطون يومياً حفنة اليد من الجوز وجد ان وزنهم انخفض بشكل ملحوظ وكان السبب وراء ذلك أن الجوز يحتوي على مادة السيروتونين والتي تساعد على جعل الشخص يشعر بالشبع وعليه فإن اكل حفنة يد يوميا من الجوز يجعلك تشعر بالشبع او التخمة فلا تأكل اكلا كثيرا.


8 - الاناناس :-
تعتبر ثمار الاناناس من افضل المواد التي تخفض الوزن ولا سيما اذا عرفنا ان الاناناس يحتوي على انزيم يدعى Bromelain والذي يساعد على هضم البروتينات واحراق الدهون ولكي تخفض وزنك يجب ان تأكل حبة اناناس كاملة يومياً دفعة واحدة.

زهرة الليمون
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
موضوع رائع ومعلومات قيمة
تسلمى حبيبتى وبارك الله فيك
الرباب
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
عاشت الايادي موضوع رائع بارك الله بك
فتوشة ماما
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
أمواج رجيم
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
موضوع مفيد ورائع غاليتي
احلى تقييم لعيونك وحالا الوسام
(ghada)
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
تسلمي غاليتي على الموضوع المهم والرائع
والاطعمة التي تساعد في خفض الوزن
لك من كل الشكر والامتنان لهذا المجهود المميز
لا زلنا بانتظار روائع فتوشة ماما
الصفحات 1 2 

التالي

مفاجاة خسسى وزنك بتناول اللوز

السابق

فيدوهات الرجيم الصحي النحافة التخلص من الكرش كلما يخص صحة وجمال المراة ومفاجئات أخرى

كلمات ذات علاقة
الدهون , الوزن , انقاص , اكلات , تساعد , حرق , على