مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

لعلاقة زوجية أقوى.. اتبعوا هذه النصائح




مهما كانت العلاقة الزوجية التي تجمعكم بشركاء حياتكم قوية، ستمر في فترات من البرود، وهو أمر طبيعي يحدث عند كل الأزواج، ولكن لكي لا تستمر هذه الفترات طويلاً ولكي تعملوا بشكل متواصل على تقوية علاقتكم عليكم اتباع هذه النصائح.


اخرجوا في موعد

عادة ما تكون هذه مهمة الزوج، لذلك سنتجه في الحديث إليكم أيها الأزواج، خصصوا وقتاً كل أسبوع لأخذ زوجاتكم إلى مكان رومانسي وجميل لتناول العشاء، واحرصوا على ارتداء أجمل ما لديكم من الملابس، فأنتم ستحبون نظرات الناس أثناء دخولكم إلى المطعم، لا تنتظروا المناسبات الخاصة للخروج في موعد، وحاولوا ألا تتحدثوا عن مواضيع تثير توتركم كالعمل أو الواجبات، وشيء أخير: لا تنسوا الإطراء على مظهر زوجاتكم في كل موعد.

قوموا بفعل نشاطات ممتعة



لابد أن هنالك نشاطات مشتركة بينكم، لذلك عليكم أن تمارسوها كلما سنحت الفرصة لكم، فإذا كنتم من هواة الطبخ اقضوا بعض الوقت في المطبخ، وإذا كنتم من محبي الرحلات اخرجوا في عطلة نهاية الأسبوع، أو ابقوا في الداخل والعبوا ألعاب الفيديو أو ألعاب الطاولة، لا شك أن لديكم تشكيلة واسعة من النشاطات التي ستعجبكم وتشعركم بالمتعة.

ادعموا بعضكم

سواء كان ذلك في العمل أو في الحياة الشخصية، قدموا الدعم لبعضكم بعض، فجميعنا ننتظر الدعم والتشجيع من الناس الأقرب إلينا، وإذا كانت لديكم أية نصيحة احرصوا أن تقدموها بأسلوب محبب، وليس بأسلوب الانتقاد، وإذا لم توافقوا على الأفكار الجديدة التي يطرحها شركاؤكم، قوموا بمناقشتها معهم بأسلوب منطقي، واطلبوا نصيحة استشارية من أحد مختص.



اهتموا بمظهركم

لا تطلبوا من أزواجكم أن يهتموا بمظهرهم الخارجي إن لم تكونوا مستعدين لفعل الشيء ذاته، كما أن هذا الأمر من شأنه تقوية علاقتكم، حيث يمكنكم ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي سوية، بالإضافة إلى أن الاعتناء بالمظهر الخارجي يقوي الانجذاب الجسدي عند كلا الزوجين.

المصادر:

مصدر 1

مصدر 2

مصدر 3