استدرج معاقة ذهنيا و اغتصبها لمدة 3 ايام

استدرج "ماسح الأحذية" فتاة متأخرة عقلياً من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى منطقة مهجورة، وقام بالتهام براءتها واغتصبها جنسياً لمدة 3 أيام بمنطقة حدائق...

مجتمع رجيم / أخبار الأمة العربية والاسلامية
الاردنيه
اخر تحديث
استدرج معاقة ذهنيا و اغتصبها لمدة 3 ايام

استدرج "ماسح الأحذية" فتاة متأخرة عقلياً من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى منطقة مهجورة، وقام بالتهام براءتها واغتصبها جنسياً لمدة 3 أيام بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغاً من أسرة المجني عليها "ه. م. ع" البالغة من العمر 30 عاماً بتغيبها عن المنزل منذ أكثر من يومين، ونظراً لظروفها وإعاقتها تحركت الجهات الأمنية. وبعمل تحريات مكثفة تبين لرجال المباحث أن الفتاة استدرجها عامل أحذية في الـ 54 من عمره.


واتجه بها الى منطقة مهجورة بحدائق القبة، وقام بتجريدها من ملابسها وتعدى عليها جنسياً لمدة 3 أيام وتركها وهرب من مكان الواقعة. إلا أن الأهالي عثروا عليها في حالة يرثى لها.

وعلى وجه السرعة ورأفة بها تم نقلها الى المستشفى مصابة بنزيف حاد، وباستجواب المجني عليها لم يتوصل رجال الشرطة لأي معلومة. وعندما أُلقي القبض على المتهم بعد تكثيف التحريات وبعرضه عليها صرخت عندما رأته.

فأكدت دون قصد منها أنه هو من ارتكب واقعة الاغتصاب، وأحيل الى النيابة التي باشرت التحقيق معه، وأمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

شريره
بعين الله هادي صارت حالة الدنيا



مشكورة على جهودك
سحر هنو
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة الا بالله

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


وننتظر جديدك ياغالية
[/align]
مرمريه
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
روميساء
لاحولا ولاقوة الا بالله
اللهم احفظ بنات وشباب المسلمين اللهم امين
صريحه وصادقه
لاحول ولا قوة الا بالله
صار الواحد يخااااااف على بناته واولاده حتى وهو واقف معاهم
الصفحات 1 2  3 

التالي
السابق