فوائد الزوجة النكدية

مجتمع رجيم / الحياة الأسرية
bessan05
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
wife2.jpg تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم wife2.jpg تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه wife2.jpg تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل wife2.jpg وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل: “وراء كل رجل عظيم إمرأة” wife3.gif ******


77.gif
ام فيروز
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
هههههههههههههههههههه حلو كتيررررررررررر بس اوعوا نصير لنا نكديات علشان يكونوا الرجال عظماء هههههه

ღ♥ بسمة الحياة ღ♥
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020

ههههههههههههههههههههههههههههه

اضحك الله سنك

اضحكتنى كثيرااااااااااااااااااااااا

اسعدك الله واكرمك

شكراااااااوبارك الله لك



bessan05
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
شمعة ضياء
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
ههههههههههههه حلوة كتير
صارت عندنا اعذار مقبولة
مشكوووووووورة بيسان
××فراولة××
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
هههههههههه
حلو اوي يا بيسو
ضحكتيني والله

تسلم الايادي يا قمر
الصفحات 1 2 

التالي

اعرفي ان كنت عصبية ام لا

السابق

ادعية مهمة لكل زوجة

كلمات ذات علاقة
الزوجة , النكدية , فوائد