للزوجة النكدية فوائد كثيرة‏

مجتمع رجيم / ساحة مرح
um rawan
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
بسم اله الرحمن الرحيم

3645_p147669.gif

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها :



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل :

" وراء كل رجل عظيم إمرأة "


www.9or.cc%20-%20mno

smile04.gifsmile04.gifsmile22.gifsmile22.gif