مجتمع رجيمأرشيف رجيم

ஐ◄███▓▒░ بالصّبرِ والعَمل نُحقِّقُ الأَمل░▒▓███►ஐ ‏


اليوم الصبح رحت عالنادي كنت تعبانة ما لعبت منيح


رجعت عالنوم مباشرة



صحيت الساعة وحدة


لاقيت زوجي وأولادي جايبين معجنات وعم يفطرو تركوني نايمة ما صحوني حتى اعمل لهم فطور




وكل ما فوت عاليوميات يخرب النت ما بعرف ليش هيك اليوم



اليوم اكلي مو ريجيم بس تخفيف


بدون سبب



حتى اتدايقت من الأكل الي أكلتو مع انو قليل

أم مهدي أول مرة بسمع انو ريجيم النوع الواحد بيعمل سرطان لا قدّر الله



بالعكس المرض صار يجي من الهرمونات إلي في الأكل والمواد الحافظة في المعلبات والزيوت الي بيقلو فيها شي مليون مرة بالمطاعم


غير عن التدخين وغيرو


واذا الإنسان مقدر له انو يصيبو المرض حيصيبه


ومن ناحية تانية المفروض انو موضوع الريجيم الي بدك تعمليه خاص فيكي انتي الي لازم تقرري


يعني المثل بقول كول إلي بيعجبك والبس الي بيعجب الناس






موفقة
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة soumaya.c:
هههههه
يا ترى شو هو موعد المسابقة، يا ليت قريب مشان نقدر نلتزم أكثر
الله اعلم بس طولت المسابقة

مشكورة على المعلومالت المفيدة سمية



لما تشتهي شي حلو كلي تمر لانو بكون جسمك بحاجة لسكريات


وكلي عدد مفرد من التمر 1 او 3 او 5




أهلين أم بيسان موفقة بامتحانك وبريجيمك


أهلا وسهلا أم ندورة ايمتى المسابقة الجديدة




علا صفاء ماسة زهرة النبتون ايمان نبض



موفقين بالريجيم وبالرياضة وبكل شي


اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة ورد الشام:

مشكورة على المعلومالت المفيدة سمية



لما تشتهي شي حلو كلي تمر لانو بكون جسمك بحاجة لسكريات


وكلي عدد مفرد من التمر 1 او 3 او 5




أهلين أم بيسان موفقة بامتحانك وبريجيمك


أهلا وسهلا أم ندورة ايمتى المسابقة الجديدة




الأولى ... 102  103  104  105  106 107  108  109  110  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
ஐ◄███▓▒░ , المسلم , الأَمل░▒▓███►ஐ , بالصّبرِ , والعَمل , نُحقِّقُ