مجتمع رجيمأرشيف رجيم

وزني اكثر من 147 وبإذن الله سأصل لل80 والي فوق المية يدخل معاي

احلى تفاحة

انت موبس تفاحة انت كل الفواكه الحلوة
وكلامك ابدا ما يجيب الصداع والله كلامك حلو ومشجع والله حاسة اني اعرفك من زمان على فكرة انا برضو عمري 32 وعم حاول احمل لخرى بس مافي فايدة حتى اني عملت تلقيح صناعي بس ما زبط وعندي تكيس على المبايض
ويكمن لو نزلت وزني يخف التكيس واقدر احمل

وكلامك درر الصحة اهم شي وبعدها يجي الجمال لوحده يجري ورا الصحة انا بديت الطريق والله عمري ما حا اتركه مهما صار مستحيل ارجع اكل مثل الاول حتى لو خسيت كيلو واحد في الشهر احسن من بلاش ولا احسن من الزيادة

تفوحة الحلوة بعد ما ترجعي من الدكتور طمنيني على تحليل السكر
انا فطرت اليوم بيضتين وعصير اناناس

بس مليت من البيضتين بس المشكلة انه لو فطرت اي شي فيه نشويات يرتفع السكر لان سكري في الصبح بالذات مسرع ما يرتفع من ابسط شي بس باقي اليوم عادي ما يرتفع بسرعة

الغدا صدر دجاجة محشي قطعة جبنة مثلث وبصل وكسبرة خضرا ومشوح على النار بشوية زيت سويت منه للاولاد وانا خذت قطعة +خيار وكوب عصير اناناس

ايش رايكم النظام كويس ولا فيه شي غلط يعني قاسي ولا كويس ايش رايكم
بالتوفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييق



حبيبتى سمينة ربنا معك
انا اريد الاشتراك معك وغدا سوف اكتب يومياتى معك وسوف اكتب وزنى وانا متاكده انه فوق 100 و ربنا يوفقنا جميعا


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفك خيتو سمينه ان شاء الله بخير ...

طبعا مدري من وين أبداء بس الحمد لله البنات كفوا ووفوا لكن بقولك اشياء من واقع تجربتي لاني كنت فوق الميه وأنا بنوته صغيره بالعشرين عمري >>> وماتهنيت بأي شي بالحياه كله من الوزن من يوم أنا بالمتوسط

لذلك قررت مثلك والله حتى ما أذكر كيف كان قراري لانه كان مو كلام زي كل مره كان فعل ومادريت الا اني بديت أمشي على الطريق الصح والحمد لله هذا بفضل ربي ..
وأنا صدق أخذت وقت كثير الحين بتم سنتين تقريبا لكن ماشاء الله نزلت 22 كيلو صحيح الوقت طويل لكن مراات الوزن يثبت ومرات أمل وأرجع لاكل بعدين اتعدل وارجع مره 2

أهم شي أنك تاكلين 3 وجبات يوميا والعشاء حاولي يكون صحن سلطه كبير أو فواكهه مع زبادي ( روب ) ..
وبين الوجبات كولي فواكهه أو خضار أو حبه تمره عشان جسمك يضل يحرق طول الوقت مايحس بالحرمان ..


الغداء = خليه دايم بروتين ( سمك دجاج مرتديلا نقانق روبيان واشتري دجاج البرجر بدون بقسماط أو تونه بدون زيت ) أو فاصوليا أو بليله + خضار أو سلطه وكل يوم نوعي طريقه الاكل
( مره تبليه البروتين واشويه بالفرن / ومره حطي الخضار والبروتين وزوديه مويه وخليه طاجن بالفرن / ومرات اطبخي خضار سوتيه )
ونوعي في طريقه الطبخ عشان ماتملين ,, واهم شي شيلي الجلد من البروتين ولاتحطين زيت ابد ولا ملعقه وحده زيت زيتون ..

وكولي مرات من ايام الاسبوع بس مو كل يوم شي نشويات ( رغيف بر أو مكرونه أو أرز مسلوق بدون زيت أبد ) ..
وتقدرين تحطين حشوه دجاج مع خضار وتقلبين الرز معها بس كل شي بدون زيت >>> خلي كل أكلك صحي مسلوق أو مشوي ..

وحبه حبه وتشوفين الصحه والعافيه والرشاقه بأذن الله وتأكدي انه مافي شي مستحيل بالاراده والقوه والاصرار وتوكلي على الله ولا خاب من توكل عليه وأهم شي أبذلي الاسباب ..

الفطور = حسب ماتاكلين بس لاتكثرين أما 2 توست بر نخاله مع بيضه أو جبنه أو كم ملعقه فول أو فاصوليا + مع حليب قليل الدسم أو شاي بدون سكر ..
أو كون فليكس + حليب ..
أو شابوره أو بسكويت مع حليب ..


وانصحك تشربين ( كأس عصير برتقال مع ملعقه عسل وملعقه خل تفاح ) على الريق زينه عشان مايثبت الوزن وتساعد على التخفيف ..

واشربي مثل ماقالوا ( شاهي أخضر مع زنجبيل مبشور وملعقه كمون ) حطيها في براد مع ماء مغلي واشربي منها طول اليوم وزيديها ماء وكان تحبي ضيفي لها ليمون اخضر يمدحونه للتخفيف ..
وجربي خل التفاح كان تحبيه او تتقبليه ملعقه مع كاس ماء بعد وجبه الغداء والعشاء أو أي وجبه بس لاتستخدميه على معده فارغه وخليه رفيقك أذا أكلتي شي ثقيل شوي ..

وخلي عند بالثلاجه عصيرات بدون سكر سيزر برتقال وأناناس وعلب زبادي عشان لو جعتي ماتخربطين تروحين تأخذين منهم وحطي عندك بسكويت من حقات الحميه أو كورن فليكس مع حليب وقت الجوع بس لاتكثرين ..
أو اشربي حليب قليل الدسم مع ملعقه نسكافيه >> يسد الشهيه .. >>>> هذي الاشياء اذا جتك حاله اللقمشه على قولتك لان كلنا نعاني منها بس تزول مع الوقت ..



أشربي ماااااااء كثير 8 كاسات او اكثر ماء باليوم وخلي الجالون قبالك وقت ماتجوعين اشربي وبكل وقت واشربي على الريق كاسين ماء حلو وينظف الجسم ويذوب الدهون ..


حاولي تصومين يومي الاثنين والخميس كان تقدري ..


وبعد تخفيف الاكل

نجي للنقطه الثانيه الملازمه والمساعده والمهمه للنقطه الاولى أأأأأأأأأألا وهي الريااااااااااااااااضه ..
وتمرني على حسب قدرتك وبتلاحظين يوم مع يوم ولما ينزل الوزن بتحسين بخفه وتنوعي في رياضه ( المشي زين - الايروبكس زين - الدراجه الثابته - الاوربت بعد مايخف وزنك يصير زين )

تمرني كل يوم بالبدايه لو نصف ساعه وكل ماقدرتي زيدي ولاتعبين نفسك كل شي يجي حبه حبه عشان ماتكرهين الرياضه >>> كان تقدرين سجلي بنادي وأنا متاكده انك بتستمتعين ..
وكان ماتقدرين تشتركين بنادي امشي بممشى أو بحديقه أو كان عندك سير كهربائي بالبيت ..

وتذكري انك أنتي الي بتنحفين يعني أنت أول واحد وأكثر واحد بيقدر يساعدك على جسمك وليس من حولك لان الي حولك يساعدونك بالقليل دائما ..

وشوفي ياأختي بتمر عليك أوقات بتكونين باجتماعات وعزايم حاولي انك تمسكين نفسك وتاكلين شي خفيف ماتخربين كل التعب الي تعبتيه بيوم ولاتحرمين نفسك عشان ماتنفجرين على الاكل اذا اشتهيتي شي كولي لكن قليل ..


وبعد كل أسبوعين خوذي لك يوم كولي لك شي تشتهينه قطعه كيكه أو حلى خفيف السكر أو شوكولاته أو فيشار أبيض صلحيه بدون زيت أو أي شي تشتهيه ..
أنصحك تبتعدين عن المشروبات الغازية بشتى أنواعها ..


وتأكدي انك لو مشيتي على هالشي اكل صحي وتخفيف + رياضه بتنحفين وبيطلع جسمك يجنن وبتتحمسين أنتي أكثر من نفسك وبيصير الاكل مايهمك كثر ما أنك تكونين رشيقه وحلوه ..

لان أنا كنت كذا ومشيت على هالكلام بالحرف الواحد وصدقيني الحمد لله نحفت وصار شكلي فررق عن أول ومقاساتي تغيرت وصرت نعومه وشكلي بالعبايه غيرررر عن أول كنت دبيه


وصرت خفيفه اقدر اتحرك بسرعه مو مثل اول وهذا بفضل ربي ..
ولكن مافي شي يجي بدون تعب تعبت كثيييييييييير وخاصه بالتمرين وكيف أوفق بين شغلي وبين دراستي وبين وقت رياضتي وكنت مرااات أصيح وأنا أتمرن من التعب لكن هذا ماأعطاني ص وقفي غير دافع اني أستمر عشاان اوصل للي أبغى ,, ولايهمك كلام الناس اذا نحفتي أول أنتي أحلى ولا صرتي مو حلوه يوم نحفتي ولا خلااص وقفي ولا خربي اليوم رجيمك ماراح يضرك سدي أذانك وأمشي ترى بعض المرات يجيك من الاقارب
كلام حسد لكن اتركيهم واصلي والله يرعاك ..

(( تأكدي أن هالشحم جمعتيه بسنين كثيره مو سنه ولا سنتين لذلك بتنزلينه بوقت كثير لاتستعجلين عادي لو تأخذين 3 سنوات مو مهم المدة
كثر ماأنك تحافظين على صحتك وتنزلين وزنك بطريق صحيه عشان مايرجع دبل بعدين ,, ولامانع من تابعي مع اخصائيه تغذية ))


والى الان مواصله ومستمره بحرق هالشحوم مهما طالت المده لين اوصل لهدفي بأذن الواحد الاحد ,,

وبعد كل اسبوع قيسي وزنك الصبح عل الريق ولاتتضايقين لو مانقصتي ولاتستحقرين أي جرام ينزل وتقولين قليل عااادي انتي واصلي وبعدين راح يبين فيك
لان مرات تتعبين بالرجيم والرياضه لكن الوزن ماينزل لاتتضايقين انا مراايت فيها كثير ومراات يثبت الوزن بالشهور بس استمري وراح ينزل ..

وبعد كل اسبوعين سوي كسر للرجيم كولي وجبه من أي شي في نفسك عشان الوزن مايثبت ويضل يتحرك دائما ..

واعذرينني هذرت واااجد بس لاني يوم كنت مثلك وأحس فيك وانك تبغين الشور والمساعده لذلك قمت أكتب من غير شعور واي شي تبغينه يااقلبي لايردك الا الكيبورد أكتبي وأرسلي لي برساله خاصه وارد عليك
وعقبال يااارب ياكريم يجي اليوم الي يكون وزنك توب وجسمك وشكلك حلو ويرزقك الذريه الصالحه الي تسعدك ويشفيك ويعافيك من السكر وماتاخذي الابر وجميع المسلمين ..


لاتنسيني من صالح دعائك في ظهر الغيب أن ربي يخفف هالشحم عني ويرزقني الزوج الصالح الي يسعدن ...
اختى ضناني الشوق

والله انا قريت الكلام الي كتبتيه اكثر من عشر مرات وخزنته على ديسك توب مش ممكن تتخيلي كلامك اسعدني وزاد ثقتي بنفسي كيف

اكثر حاجة فرحتي الثقة الي في كلامك واني انا ممكن نقعد كيفك مستمرة على نظام الحياة الصحي سنين ويمكن باقي حياتي كلها

كلامك حيكون حلقة في وذني وانتي يمكن حكيتي عادي بس بالنسبة ليا درس مش حننساه واعطاني دفعة للامام وان شاء الله مانرجع للخلف ابدا

الف شكر ياضن ضن (العصفورة قالتلي على اسم الدلع)
الأولى ... 2  3  4  5 6  7  8  9  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
147 , لل80 , معاي , المية , الله , اكبر , يدخل , زمزم , فوق , والي , وبإذن , وزني