يوميات طريقي للسعادة

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
دبدوبة14
السلام عليكم انشاء الله تكونو بخير

انا عملت هذه اليوميات لي بس اللي تبغى تنظم مرحيا بيها و انا احتاج تشجيع من الكل و كذلك اريد رايكم في النظام الغذائي تبعي و مشكووورين و انا احب اقولكم عل يومياتي بالتفصيل عشان تعطوني ملاحظات على كل خطوة في حياتي

طبعا انا شاني شاك كل الدبدوبات زهقنا من السمنة و حابين نخلص منها و نلبس و نتشيك و نخرج بثقة في النفس
انا ابتديت الريجيم من اليوم و انا اعتمد عل التخفيف + الرياضة
عمري 14
وزني 75
طولي 166

انا كنت اروح للمدرسة بالباص بس الحين صرت اروح مشي سريع و استغرق تقريبا 35 دقيقة
و احنا عنا المدرسة على فترتين (يعني ذهاب و اياب 35 دقيقة في الصباح و بعدين ذهاب و اياب 35 دقيقة بعد الظهر
يعني 35 دقيقة x اربع مرات = 140 دقيقة =ساعتين و تلت مشي سريع في اليوم و اعتقد انها كافية صح ؟؟

بالنسبة للاكل
احم احم هههههههه
الفطور الساعة 7 اخدت نصف تفاحة + كاس شاي اخضر و بعدين رحت على المدرسة 35 دقيقة مشي
تم بعدها ب 3 ساعات اخدت النصف التاني من التفاحة (بالمدرسة)
على الساعة 12 رجوع من المدرسة للبيت 35 دقيقة مشي سريع
الغذاء الساعة 12و 45 دقيقة عبارة عن جزرة + نصف حبة بطاطس مسلوقين + نصف رغيق +3 قطع صغيرة من الدجاج المطبوخ (اعتقد انو السعرات منخفضة في غذائي صح ؟؟)
بعدها رحت على المدرسة 35 دقيقة مشي سريع
و رجعت كمان 35 دقيقة مشي سريع
و اكلت على الساعة 7 برتقالة متوسطة الحجم
تم على العشاء 4 ملاعق رمان و بس على الساعة 9
و الحين حاسة انو معدتي بتوجعني من الجوع و تطلق اصوات غريبة هههه
ياريت تعطوني ملاحظاتكم
جنوبيه
موفقه ياقمـــــــــــر
صوت الامنيآت
يومك حلو كثير
بالتوفيق ان شاء الله
لـ ح ـن الفرح ..ღ
align="right">حبيبتي يادبدوبه ياحلوتي العمر كله ياقلبي انتِ
اعتبريني اختك الكبيرة .. وصديقتك .
انا راح ارجع مره ثانيه واعلق ع نظامك من خلال تجربتي ومن خلال اللي سمعته من أخصائيين التغذية عبر النت والتيلفزيون والذي منه ههه
بس باقول شئ مهم بما ان طولك 166 ووزنك 75 فيلزمك تنقصين تقريباً عشرة كيلو .. ويصير وزنك 65 مناسب لطولك ..
:
لي عودة للتعليق اكثر ان شاء الله
وربي يوفقك حبيبتي انتبهي لنفسك وصحتك
ghooja
دبدوبة14
أولاً ,, أحييك ع الوعي الي عندك أنك حاولتي تخففي من السمنة في هالعمر الصغير هذا يدل على وعيك على صحتك
ثانياً ،، أنتي بعمر صغير وعندك مدرسة فلا تهملي صحتك أبداً أبداً ،، صادقي الخضار والفاكهه والحليب طول فترة الرجيم
وشي جمييلل أنك تروحي وترجعي المدرسة مشي ومبدئياً لين تنزلي خمسة كيلوو تمام مرة
بعدين يبي لك تضيفي رياضة شد خفيفة ع اساس مايترهل جسمك
وأهم شي حطي لك أهداف منطقية ولا تستعجلي النتائج ولا تخلي الرجيم يأثر على مستواك الدراسي
وبالتوفيق
دبدوبة14
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة جنوبيه:
موفقه ياقمـــــــــــر
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة نجمه في بيتنا:
يومك حلو كثير
بالتوفيق ان شاء الله

الله يوفقكم يا حبيباتي نورتو موضوعي
الصفحات 1 2  3 

التالي

نظام تغذيه لتخفيف الوزن_ طريقة حرق السعرات الحرارية

السابق

النادي الرياضي لمسابقة الحميه ❤نادي الصبايا❤

كلمات ذات علاقة
للسعادة , يوميات , طريقي