تمارين رياضية للحمية و الرشاقة تمارين رياضية رشاقة حمية و تجنب السمنة و شد البطن و الصدر و الأرداف و لـ قوام مثالي تمارين رياضية لانقاص الوزن تمارين رياضية للرجال تمارين رياضية بالصور المتحركة تمارين رياضية للبطن تمارين رياضية فيديو تمارين رياضية لزيادة الوزن تمارين رياضية بالصور تمارين رياضية للتخسيس

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة

Like Tree4معجبون بهذا
الصورة الرمزية || (أفنان) l|
|| (أفنان) l|
مديرة سابقة
قديم 03-21-2013, 11:38 AM
#1


بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة


بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 30n72q5ss48vqthjosz.

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة PIC-805-1347171140.g

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 00000245.gifبالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 00004154.gif
بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 00000245.gif
عضوات وزوارمنتدى رجيم
يسرني عبر منتدى رجيم ان ا
قدم لكم

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة


بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 00004154.gif
تمرين رقم1 – للرقبة:

استلقي على ظهرك، ركبتان مثنيتان، ذراعان ممدودتان على الأرض، الرأس مرتكز على الأرض: ارفعي الرأس محاولة ملامسة الذقن لمنطقة الصدر، بالتزامن
مع قبض إرادي لعضلات البطن، ثم معاودة إنزال الرأس بهدوء إلى وضعيته الأولى على الأرض. تكرار هذا التمرين 10 مرات متتالية.
حركة طويلة من الزفير أثناء رفع الرأس. ثم حركة عميقة من الشهيق أثناء إنزال الرأس.
هذا التمرين الذي يبدو بسيطاً، لكنه فعال جداً لتليين وتلطيف فقرات الرقبة، إذا تم هذا التمرين بهدوء وبعمق.

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 1.jpg


بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 00004154.gif
تمرين رقم: 2 – الركبتان على الصدر:
استلقي على ظهرك، ارفعي القدمين عن الأرض، اسحبي الركبتين باتجاه الصدر مع شد عضلات البطن، ثم معاودة إنزال القدمين إلى الأرض.
التكرار 10 مرات متتالية. حركة طويلة من الزفير صعوداً يليها حركة عميقة من الشهيق نزولاً.

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 2.jpg

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 00004154.gif
تمرين رقم: 3- الجداف المبتدئ:
الجلوس على الأرض، ركبتان مثنيتان ومتلاصقتان وكذلك القدمان، ظهر جالس، الصدر مدفوع إلى الأمام قدر الإمكان، اليدان على الركبتين.
أرخي اليدين إلى الأرض، رجعي الصدر إلى الوراء وصولاً إلى حدود فقدان التوازن، وقبل فقدان توازنك عودي إلى الوضعية الأولى. التكرار 10 مرات متتالية.
زفير مع التراجع إلى الوراء، شهيق مع الصعود إلى الأمام.

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 3.jpg

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 00004154.gif
تمرين رقم: 4 – الجداف:
نامي على ظهرك، ساقان ممدودتان، ذراعان ممدودان خلف الرأس، رفع الصدر ومحاولة الجلوس مع وضع اليدين على الركبتين. التكرار 10 مرات.
زفير مع الجلوس، شهيق عند التمدد.



بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 4.jpg
بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 00004154.gif
تمرين رقم: 5 – المضخة:
وقوفاً، عصا بين اليدين على الصدر بدايةً، أبعديها إلى أقصى درجة ممكنة لكن دائماً على مستوى الصدر، انحني إلى الأمام مع الاحتفاظ بيدين ممدودتين إلى أقصى درجة ممكنة، لامسي العصا للأرض، معاودة الصعود إلى وضعية البداية والعصا بمحاذاة الجسم. التكرار 15 مرة.
زفير نزولاً، شهيق صعوداً. الهدف الأساسي من هذا التمرين تسخين العضلات وتليين العمود الفقري.

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 5.jpg

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 00004154.gif
تمرين رقم: 6 – الهليوكبتر:
وقوفاً، ساقان متباعدتان، ذراعان ممدودان جانبياً، راحتي اليدين مفتوحتان إلى الأعلى، طبقي حركة دوران بالصدر إلى اليمين، ثم إلى اليسار.
. شهيق على أحد الجانبين ثم زفير على الجانب الآخر. 15 مرة إلى اليمين وإلى اليسار.

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 6.jpg

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 00004154.gif
تمرين رقم: 7 - وضعية رامي القرص:
وقوفاً، ساقين متباعدين، ذراعين ممدودين جانبياً، راحتي اليدين مفتوحتين إلى الأسفل، ابرمي الصدر إلى اليمين، ثم إلى اليسار، مع التبديل في وضعية اليدين
كما في الصورة (يد ممدودة إلى الوراء وأخرى على الصدر).
لا تحركي الحوض، إنما ثبتيه بضغط الردفين.
10 مرات إلى اليمين وإلى اليسار. شهيق على أحد الجانبين ثم زفير على الجانب الآخر.

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 7.jpg

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 00004154.gif
تمرين رقم:7bطاحونة الهواء:
وقوفاً، ساقين متباعدين، ذراعين ممدودين جانبياً.
ميلي بأعلى جسمك للجهة اليمنى ثم للجهة اليسرى مع وضع يد خلف الردفين وأخرى خلف الرأس.
10 مرات لكل جهة.
شهيق لجهة وزفير مع الأخرى.

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 8.jpg

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 00004154.gif
تمرين رقم 8 المروحة:
صدر مائل إلى الأمام، ساقين متباعدين، يدان ممدودتان إلى الجانبين، حركي الصدر إلى اليمين ثم إلى اليسار مع توجيه اليد نحو أطراف أصابع القدم المعاكسة
(اليد اليمنى نحو القدم اليسرى والعكس صحيح)، مع ترك الظهر يشكل جالسا إلى أقصى درجة ممكنة، 15 مرة لكل جهة، شهيق إلى اليمين، زفير إلى اليسار أو بالعكس.

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 9.jpg

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 00004154.gif
تمرين رقم 9 رقاص الساعة:

وقوفاً، ساقين متباعدين، يدان ممدودتان فوق الرأس، أصابع اليدان متشابكتان، راحتي اليدين إلى الأعلى، أحني جسمك إلى اليمين ثم إلى اليسار، 15 مرة لكل جهة.
شهيق كل حركة بهذا الاتجاه وزفير مع كل حركة بالاتجاه الآخر.

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 10.jpg
بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 00004154.gif

تمرين رقم10 الانحناء:

وقوفاً، يدان فوق الرأس، الساق اليمنى مثنية إلى الأمام والساق اليسرى مائلة لكن جالسة، الصدر إلى الأمام قدر المستطاع.
ثم عكس هذه الحركة كما هو في الرسم. 15 مرة لكل جهة. مع تنشيط التنفس دائماً.

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 11.jpg

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 00004154.gif
تمرين رقم 11:
وقوفاً، ساقان متباعدان، عصا على الرقبة، استدارة الصدر إلى اليمين مع تثبيت الحوض بضغط الردفين.
احني الصدر إلى إحدى الجهتين مع محاولة لمس الركبة بواسطة الرأس. عودي إلى الوضعية الرئيسية. ثم إلى الجهة الأخرى، 15 مرة لكل جهة.
لا تنسي أن تتنفسي مع كل حركة .

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 12.jpg

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 00004154.gif
تمرين رقم 12 قبضة الملاكم:

وقوفاً، ساقين متباعدين، كوعين مثنيين إلى الأعلى على طول الصدر، تحريك الصدر باتجاه اليمين وباتجاه اليسار مع مد الذراع بقوة كضربة الملاكم.
تثبيت الحوض ضروري وذلك بضغط الردفين، شهيق إلى اليمين وزفير إلى اليسار أو بالعكس لا فرق، المهم تفعيل حركتي التنفس بشكل واضح.

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 13.jpg



بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة PIC-805-1347171140.g
بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 00004154.gif
راقت لي التمارين واتمنى تنال اعجابكم
بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة


بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة 103451.gif
بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة u9ore0efnz4ygmij2g8.

الصورة الرمزية أمواج رجيم
أمواج رجيم
رحيق الورد
قديم 03-29-2013, 01:30 AM
#2
تمارين رائعة ومميزة
حبيبتي ان شاء الله اتابعها
وافر الشكر والتقدير
تقييمي عزيزتي
الصورة الرمزية ام ناصر**
ام ناصر**
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 07-11-2013, 02:36 AM
#3
الصورة الرمزية || (أفنان) l|
|| (أفنان) l|
مديرة سابقة
قديم 07-18-2013, 10:41 AM
#4


حبيباتي
آسعدني عبوركن من هنآ
تحيه تقدير لآروآحكن على إطرآئكن
بالتوفيق للجميع
الصورة الرمزية عشتار العراق
عشتار العراق
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 07-18-2013, 03:16 PM
#5
ماشاء الله موضوع مفييد جدا لاحرمتي الاجر ولك مني انشط تقييم ياغاليه
الصورة الرمزية مَلائكيَة الرُوح
مَلائكيَة الرُوح
وردة فعالة
قديم 08-24-2013, 02:19 PM
#6
تمارين استفدت منها كثيرآ


الصور تشجع أكثر وتوضح المقصود



الله يرزقك ما تتمني
اضافة رد

العلامات المرجعية

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة


« تدريبات لتقوية عضلات البطن والردفين تمارين رياضية للرشاقة وحرق السعرات الحرارية ورفع الايض ونحت وشد عضلات البطن والخصر والمؤخرة والصدر »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
7 تمارين حصرية لرشاقة قدك ونحت قوامك تمارين الرشاقة ~ عبير الزهور ~ الموضوعات المميزه فى التمارين الرياضية والحمية 19 02-09-2014 08:28 AM
تمارين لرشاقة البنات بالصور " فراشة منتدي ريجيم " || (أفنان) l| التمارين المصورة 21 10-03-2012 12:40 AM
نصائح لرشاقة دائمة... اوصاف الحسن الحمية و الرشاقة و الرجيم 6 01-11-2012 02:30 PM
لرشاقة صحية دائمة وجسم اهيف حلوه و شقيه الحمية و الرشاقة و الرجيم 41 01-06-2010 05:23 AM
خمس خطوات لرشاقة دائمة .. خلال عيد الأضحى nanos الحمية و الرشاقة و الرجيم 7 12-05-2009 06:08 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 07:18 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل