رجيم لفقدان 25 كيلو فى 6 أشهر

رجيم لفقدان 25 كيلو فى 6 أشهر أنها قامت بعمل رجيم افقدها الكثير من الوزن فحرصنا على أن نقدمه لكم ولكل من يرغب فى فقدان الوزن وعمل رجيم صحى سليم، فإن...

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
be.happy
اخر تحديث
رجيم لفقدان 25 كيلو فى 6 أشهر

رجيم لفقدان 25 كيلو فى 6 أشهر

أنها قامت بعمل رجيم افقدها الكثير من الوزن فحرصنا على أن نقدمه لكم ولكل من يرغب فى فقدان الوزن وعمل رجيم صحى سليم، فإن هذا الرجيم أفقد سالى فؤاد 25 كيلو من وزنها فى 6 أشهر وهو المعدل السليم لإنقاص الوزن الصحى:

لفقدان الصحى لفقدان الوزن

فى الصباح :

تناول كوب من الشاى باللبن أو النسكافيه بمعلقة سكر فركتوز (يمكن إضافة سكر دايت حسب الرغبة)

يمكن استبداله بمشروب الجنزبيل والليمون والشاى الأخضر أو الأحمر معا المحلى بمعلقة عسل صغيرة.

بعد ساعة :

ثمرة واحدة من الفاكهة

بعد ساعتين :

تناول كوب زبادى وعليه معلقة شوفان ومعلقة بذر كتان مطحون ومعلقة دقيق شعير ومعلقة صغيرة عسل أبيض وقرفة حسب الرغبة.

بعد ساعتين :

كوب نسكافيه بسكر دايت

بعد ساعة :

شرائح الخيار والطماطم والفلفل الملون مع معلقتين جبن فيتا بطعم قوى مثل الاسطمبلي

بعد ثلاث ساعات :

بروتين مثل بيضة مع جبن قريش أو صدر دجاجة مخلى مشوى أو سمك فيليه مع شوربة قليلة الدسم أو سلطة

بعد ساعتين :

كوب شاى باللبن بسكر دايت فقط ( او مشروب الصبح الحارق)

قبل النوم بساعة :

كوب زبادى لايت بسكر دايت وعصير ليمونة ومعلقتين شوفان.

ينصح بتحديد يوم كل ثلاث ايام للشرب فقط طوال اليوم بمشروبات خالية السكريات و ماء كما ينصح بكسر الرجيم بيوم فرى كل اسبوع لكن عدم الافراط فى تناول الأطعمة.



00000245.gif منقول
be.happy
العشرة لنجاح الرجيم


نصايحي العشرة في الدايت عن تجربة:

هذه هي النقاط الأساسية التي ساعدتني على فقدان 25 كيلو من وزني في خلال 6 شهور و هذا معدل صحي:

1- باني بمنع أكل النشويات و السكريات و الفاكهة بعد المغرب لأن الجسم لا يحرقها جيدا بل يحولها دهون حتى تخزن في الجسم.

2- أكل وجبات صغيرة على مدار اليوم لا تتعدى ال200 سعر للحفاظ على معدل سكر الدم في الجسم بالتالي للحفاظ على مستوى الحرق على مدار اليوم و يفضل لو يكون وجبة من نوع واحد لهضم أفضل.

3- تقليل السكريات و الدقيق الأبيض و المشروبات المحلاه لأن كل ده يجعل الجسم في حالة تخزين دهون لمدة ساعتين بعد الأكل فلا يحرق أبدا و اذا استمرينا نشرب سكريات او ناكل نشويات كل ساعتين حيفضل الجسم في حلقة مغلقة من الجوع و تخزين الدهون.

4- أكل البروتينان بأشكال كثيرة مدار اليوم يساعد على الشبع المستمر و حرق الدهون و لكن لا تفرطوا لأن الافراط يضر أعضاء بالجسم مثل الكلى.

5- شرب الماء مهم لتنشيط كل الأعضاء و منهم الكبد لحرق أفضل فالبول لابد أن يكون لونه فاتح لضمان أن الجسم يخرج المواد التي حرقت بصورة طبيعية فاللون هو المؤشر لكم. بالاضافة ان احيانا الجسم يكون في احتياج الى ماء لكن باشارة خاطئة من المخ نعتقد اننا في احياج الى الاكل فناكل اكل اضافي بدون لازمة.

6- اكل البروتين في الليل قبل النوم بثلاث ساعات و خالي من الدهون مثل زبادي اللايت او جبن قريش أو فيتا لايت يساعد على التخسيس لأن هرمون التخسيس الأساسي يعمل أثناء النوم و يخمل تماما من النشويات و السكريات.. عند عمل هذا الهرمون بكفاءة ممكن يحرق حتى 80 جرام دهون صافي في كل ليلة. خصوصا الزبادي قبل النوم بعصرة ليمونة يحفز هذا الهرمون بشدة.

7- فحص الغدة الدرقية و فحص الحساسية من أطعمة مهم جدا جدا لأن الأطعمة ممكن تكون صالحة للرجيم و لكن لا تناسب جسمنا فتسبب التخن و التعب و الصداع و الانتفاخ كما يحدث لي عند أكل البرتقال و العيش فبتجنبهم تماما لتهيئة جسمي للقدرة على التخسيس.

8- منع الدهون المضرة و هي الدهون الحيوانية و أكل الدهون المفيدة مثل زيت الزيتون و الكتان و الصويا و المكسرات و الأسماك الدسمة كالسلمون و الماكريل في اطار السعرات المسموحة لتحفيز الحرق.

9- أكل الشوربات و السلطات قبل أي وجبة أحسن طريقة لتقليل تناول كميات من الوجبة الرئيسية لأن الشبع يبدأ تلقائيا من المخ بعد 20 دقيقة.. و لكن راعوا أن السلطات و الشوربات تكون أقل دسم و نشويات بيضة ممكنة.

10- هذه أهم نصيحة في الاخر و هي بعد كل ثلاث أيام مما ذكرت نحاول أن نخصص يوم لتناول كميات صغيرة جدا من الأكل و الاكثار من الشرب مثل الشوربات قليلة السعرات و الماء.. فيوم واحد كل ثلاث أيام يحرق بشدة و يفرق على الميزان بدون ما يحفز الجسم لتحويش الدهون في الأيام المقبلة..

و أرجوكم انسوا أي أدويا أو منتجات لأني جربت كل شيء و لا نتيجة لها بل أموالنا فقط التي تخس و ليست أجسامنا!!

رجيمي شكله كالاتي: الصبح أشرب شاي باللبن بمعلقة سكر فركتوز و أزود بسكر دايت حسب الرغبة حتى لا أزيد من السكريات في المرة..

بعد ساعة واحدة أكل تفاحة أو أي نوع اخر و لكن ثمرة واحدة لأن كل ما زدنا يعلى سكر الدم و بالتالي الجوع و تخزين الدهون.. …بعد ساعتين أكل كوب زبادي و عليه معلقة شوفان و معلقة دقيق شعير و معلقة عسل أبيض و قرفة حسب الرغبة ..
و بعد ساعتين أشرب كوب نسكافيه بسكر دايت
و بعد ساعة و احدة شرائح الخيار و الطماطم و الفلفل الملون مع معلقتين جبن فيتا بطعم قوي مثل الاسطمبلي
و بعد ثلاث ساعات بروتين مثل بيضة مع جبن قريش أو صدر فراخ مخلي مشوي أو سمك فيليه مع شوربة قليلة الدسم أو سلطة
بعد ساعتين كوب شاي باللبن بسكر دايت فقط و قبل النوم بساعة كوب زبادي لايت بسكر دايت و عصير ليمونة و أحيانا معلقة صغيرة عسل أبيض..

المهم ان الفاكهة بالنهار و البروتين بعد المغرب و الزبادي قبل النوم و كنت أقلل النشويات بقدر المستطاع لأجعل جسمي يحرق من دهون جسمي بدل مخزون السكريات.. جربوا و قولولي رأيكم و يا رب بالفايدة ان شاء الله!



منقول من ها
be.happy
مثال ليوم كامل للرجيم (

في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة : ½ كوب ماء مضاف له ملعقة صغيرة عسل ابيض و ملعقة صغيرة خل تفاح او عصير نصف ليمونة. بعد نصف ساعة نتناول وجبة الافطار: بيض مسلوق او جبنة فيتا قليلة الدسم بالخيار او فول مع سلطة او ثمرة فاكهة او زبادي بالشوفان او لبنة بالزعتر او سلطة تونة او جبن قريش بزبت الزيتون او رومي مدخن مع سلطة ويمكن تناول ¼ رغيف بلدي ، ولراغبى فقدان الوزن اسرع، يستغني عن العيش.

بين الفطار والغدا: ممكن ثمرة فاكهة ، ويراعى عدم تناول الفاكهة مع الاكل، ولازم تكون قبل الاكل بساعة او بعد الاكل ب3 ساعات.

الغداء: شوربة قليلة الدسم سلطة بروتين حيواني مشوي او في الفرن ( اسماك، دجاج ، او لحمة ) مع مراعاة عدم الاكثار من اللحمة، او بروتين نباتي ( البقوليات ) البقوليات بروتين نباتي ويحتوي ايضا على نشويات، لذا يفضل اكلها في النهار، وليس بعد المغرب. يراعى تجنب الدهون الحيوانية، ويمكن اضافة الدهون النباتية مثل زيت الذرة وعباد الشمس وزيت الزيتون وزيت الكانولا والزيت الحار. يراعى البدء بالشوربة والسلطة قبل وجبة الغداء.

بعد الغداء ب3 ساعات : ثمرة فاكهة

العشاء: بروتين حيواني ( اسماك، تونة ، دجاج مشوي، لحمة مشوية ) ، ويراعى تجنب البقوليات لاحتوائها على النشويات، مع خضار مطهو . يراعى تجنب السلطة، لانها صعبة الهضم، الا اذا كان العشا قبل النوم ب6 ساعات. او منتجات البان قليلة الدسم ( مثل الزبادي واللبن) او مثل الافطار بالظبط. قبل النوم بساعة او قبل النوم مباشرة: علبة زبادي ( عادي او قليل الدسم ) مضاف عليها نصف ليمونة. ويمكن اضافة قرفة او شوفان او بذر الكتان. لمن يعانون من التهابات في المعدة، يمكن استبدال عصير الليمون ب6 نقط فيتامين سي. يساعد الزبادي بالليمون على زيادة الحرق اثناء النوم، ويمكن حرق 80 جم دهون.

ملاحظات: بعد كل وجبة نتناول شاي احمر مضاف له عصير نصف ليمونة، ويراعى عدم الاكثار عن 3 كوب في اليوم. الفاكهة قبل الوجبة بساعة او بعد الاكل ب3 ساعات. يراعى عدم اكل فاكهة بعد المغرب ، ويمكن برتقالة واحدة. البطاطس تؤكل مسلوقة او مشوية، وبدون بروتينات معها. المكرونة بدون دسم ومع خضار وسلطة، وتكون مسلوة 3/4 سلقة. يستخدم السكر الدايت وليس السكر الابيض. يمكن شرب المشروب الحارق قبل الاكل ب1/4 ساعة. مهم جدا اتباع سنة النبي، ثلث لشرابك وثلث لطعامك وثلث لنفسك. الرياضة والمشي السريع مهم جدا كل يوم او 3 مرات في الاسبوع. شرب الماء بكثرة على مدار اليوم . مهم كسر النظام كل اسبوع بدون افراط . انصح بيوم مشروبات كل 3 ايام قدر المستطاع. لابد من الكشف عن الغدة الدرقية.



منقول للفائدة
اغاريد & رجيم
حبيببتي مشكوووووورة على النقل المفيد
فعلا استفدت كثيييييير من المعلومات الموجودة
وكثير عجبني البرنامج
راح اخلي كأقتراح للمسابقة للأسبوع القادم
ورد و احترامي
be.happy
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة اغاريد & رجيم:
حبيببتي مشكوووووورة على النقل المفيد
فعلا استفدت كثيييييير من المعلومات الموجودة
وكثير عجبني البرنامج
راح اخلي كأقتراح للمسابقة للأسبوع القادم
ورد و احترامي

والله نورتي يااختي العزيزة وشرفتي موضوعي :)
بالفعل حلو ومعقول نظامها

بس وين باقي البنات ؟
اغاريد & رجيم
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة be.happy:



والله نورتي يااختي العزيزة وشرفتي موضوعي :)
بالفعل حلو ومعقول نظامها

بس وين باقي البنات ؟
ربي يسعد قلبك حبيببتي
جايين وراي مباااشرة بس تعرفين الازدحام بالشوارع
الصفحات 1 2  3 

التالي

مساء الخير الكل البنات //جايبتلكم وصفة تخسيس واثقة من عدهة 100/100 دخلو شوف

السابق

تعالوا سوى ننزل كل يوم كيلوا مع مسابقة رجيم الكبرى أ ب رجيم

كلمات ذات علاقة
لشهر , لفقدان , رجيم , شامي , فؤاد , كيلو