الحمية و الرشاقة و الرجيم نظام غذائي، رجيم، رجيم سريع، رجيم صحي، رجيم سهل، رجيم الماء، ريجيم، إنقاص الوزن، السمنة، الكرش دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

في 4 اسابيع اخسري 6 كيلو مع هذا الرجيم

الصورة الرمزية ام رحومه الغاليه
ام رحومه الغاليه
وردة ذهبية
قديم 01-23-2010, 08:34 PM
#1
مدة الرجيم: 4 أسابيع
هدف الرجيم: إنقاص 5 إلى 6 كيلو

شرط الرجيم: تكرار تناول السلطات الخضراء و الفواكة الطازحه فقط بين الوجبات عند الإحساس بالجوع




اليوم الأول:

الإفطار:

شاي: البابونج أو الهندباء البرية.
أو عصير الفاكهة الطازجة: العنب أو الكرز أو عصير الليمون الدافيء بدون سكر.
أو حليب خالي الدسم. أو قهوه. أو شاي بدون سكر.

الغداء:

قطعة صغيرة من الخبز الأسمر حوالي 100 جرام وقطعة دجاج مسلوقة
أو شريحة بفتيك لحوم حمراء وسلطة خضراء من الخس والبقدونس والكرفس والطماطم

العشاء:

كوب ساخن من عصير الليمون
أو كوب من عصائر الفاكهة الطازجة ثم تناول 3 ملاعق أرز أبيض مسلوق وطبق من السلطة الخضراء.


اليوم الثاني:

الإفطار:

أحد مشروبات الأعشاب الدافئة في صورة نقيع
أو شاي
أو كوب من اللبن الخالي من الدسم

الغداء:

طبق سلطة خضراء طازجة
أو ربع كيلو من العنب الطازج ثم كوب حليب خالى الدسم.

العشاء:

قطعة من الخبز الأسمر مع الجمبري، والتحلية بتفاحة متوسطة الحجم، ويمكن بعد ذلك تناول كوب من الشاي أو القهوة.



اليوم الثالث:

الإفطار:

كوب من عصير الأعشاب الدافئة في البداية على الريق
ثم تناول شريحة من الخبز الأسمر و قطعة من الجبن قليل الدسم و موزة صغيرة، ويمكن تناول كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر أو سكر قليل وذلك بعد الإفطار.

الغداء:

شوربة ساخنة و سلطة الخضراء، و حوالي ربع كيلو عنب.

العشاء:

بطاطس مسلوقةمع خبز أسمر و قطعة من الدجاج المسلوق

أو شرائح بفتيك لحم أحمر، ويمكن بعد ذلك تناول كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر.


اليوم الرابع:

الإفطار:

كوب من عصير الأعشاب الدافئ
أو عصير الفاكهة الطازج على الريق و تناول بيضة واحدة مسلوقة و قطعة من الخبز الأسمر و بعض أوراق الخس الطازجةمع كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر.

الغداء:

طبق سلطة خضراء و شرائح خبز محمص و شريحة من صدور الدجاج المسلوق و ثمرة خوخ واحدة متوسطة الحجم.

العشاء:

أو كوب لبن دافئ خالي الدسم و الأرز المسلوق و طبق من السلطة الخضراء و تناول كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر.



اليوم الخامس:

الإفطار:

كوب من عصير أعشاب دافئ
أو شاي أعشاب
أو كوب من عصائر الفاكهة الطازجة
أو كوب عصير ليمون دافئ
أو كوب من الكورن فليكس مع كوب حليب خالي الدسم
أو كوب قهوة أو شاي بدون سكر.

الغداء:
طبق سلطة خضراء طازجة و كوب حليب دافئ خالي من الدسم.

العشاء:

شرائح البطاطس المسلوقة مع كوب من البسلة المسلوقة مع الج

زر
أو شوربة خضراوات وشريحة من صدور الدجاج المسلوق و سلطة فواكه بدون سكر و كوب قهوة أو شاي بدون سكر.


اليوم السادس:

الإفطار:

كوب عصير أعشاب دافئ
أو كوب من عصائر الفاكهة الطازجة
أو عصير الليمون الدافئ
و شريحة خبز أسمر و قطعة جبن خالي الدسم و كوب من الحليب خالي الدسم
أو كوبمن الشاي أو القهوة بدون سكر

الغداء:

طبق سلطة خضراء طازجة و كوب من المكرونة المسلوقة و كوب حليب دافئ خالي الدسم.

العشاء:

شرائح من البطاطس المسلوقة و قطعة لحم مشوية و شريحة من الخبز الأسمر مع ربع كيلو عنب و كوب من القهوة أو الشاي


اليوم السابع:

الإفطار:

كوب عصائر الفاكهة الطازجة "عصير، عنب، تفاح" أو كوب عصير ليمون دافئ مع شريحة

من الخبز عليها مربى ريجيم أو كوب من الحليب الدافئ خالي الدسم.

الغداء:

طبق من السلطة الخضراء و شرائح من البطاطس المسلوقة و شريحة خبز أسمر و قطعة لحم مشوي أحمر و ربع كيلو عنب أو تفاحة

متوسطة الحجم.

العشاء:

كوب عصير أعشاب دافئو شريحة خبز محمص و قطعة جبن خالي الدسم و شرائح خيار و كوب لبن دافئ، ويمكن بعد ذلك تناول كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر

و يعاد هذا الجدول للأربعة أسابيع .. بالتوفيق جميعاً في 4 اسابيع اخسري 6 كيلو مع هذا الرجيم 00000245.gif في 4 اسابيع اخسري 6 كيلو مع هذا الرجيم 00000245.gif في 4 اسابيع اخسري 6 كيلو مع هذا الرجيم 00000245.gif في 4 اسابيع اخسري 6 كيلو مع هذا الرجيم 00000245.gif
في 4 اسابيع اخسري 6 كيلو مع هذا الرجيم 12.gifمنقووووووووووووووووووووووول
الصورة الرمزية ◕‿◕β.Ő.Ṩ.Ϋ◕‿◕
◕‿◕β.Ő.Ṩ.Ϋ◕‿◕
رحيق الورد
قديم 01-23-2010, 08:42 PM
#2
الصورة الرمزية ام رحومه الغاليه
ام رحومه الغاليه
وردة ذهبية
قديم 01-23-2010, 08:46 PM
#3
الصورة الرمزية dodooo
dodooo
وردة ذهبية
قديم 01-23-2010, 10:41 PM
#4
الف شكر لك اختي
الصورة الرمزية وردة العشيرى
وردة العشيرى
وردة محترفة
قديم 01-25-2010, 06:02 PM
#6
اضافة رد

العلامات المرجعية

في 4 اسابيع اخسري 6 كيلو مع هذا الرجيم


« كيف تسيطرين على شهيتك مع نماذج لوجبات غذائية ساندويتش مشبع ومساعد فى الريجيم »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجيم سريع اخسرى كيلو كل يوم من وزنك.رجيم الموز رجيم سريع وفعال اخسرى كيلو كل يوم Hayat Rjeem أنظمة و برامج الرجيم 12 09-02-2013 11:07 PM
اقوى رجيم رمضان . اخسري 10 كيلو دون حرمان . تجربتي في فقدان 10 كيلو •● JooRé Rjéèm ●• الموضوعات المميزه فى الحمية والرشاقة والرجيم 25 07-05-2013 10:39 AM
تحدى ال 14 كيلو فى 6 اسابيع Om Hana أرشيف رجيم 88 05-02-2013 09:32 PM
الرجيم الثلاثي ... تحدي نفسك و اخسري اكثر من 30 كيلو في 12 يوم dodobaby أنظمة و برامج الرجيم 97 10-01-2012 01:50 PM
اخسري 40 كيلو في شهرين مع هذا الرجيم السريع dodobaby أنظمة و برامج الرجيم 9 04-18-2009 12:05 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 07:34 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل