10|4|2010 بدايه انشالله بطريق الرشاقة (((يوميات بالصور))) شجعوني بلييييييييييز

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
)))سمو(((
اخر تحديث
بصراحه انا حابه استعيد جسمي الي تعبته باهمالي وعدم اهتمامي 10|4|2010 الرشاقة (((يوميات بالصور))) بلييييييييييز ninja.gifبس اليوم انشالله خلاص لازم باذن الله اغير حياتي10|4|2010 الرشاقة (((يوميات بالصور))) بلييييييييييز smiling.gif عشاني وعشان اولادي وعشان زوجي المسكين10|4|2010 الرشاقة (((يوميات بالصور))) بلييييييييييز zyxr_0358.gif


وشدني منتداكم والتجارب الي شفتها خلتني اتحمس 10|4|2010 الرشاقة (((يوميات بالصور))) بلييييييييييز laugh.gif

وقريت بالمنتدى عن رجيم د.فادي وقررت اني ابداء فيه من بكرى10|4|2010 الرشاقة (((يوميات بالصور))) بلييييييييييز 00003265.gif


وبدايتي بتكون

((10|4|2010))

والنظام هو


أترككم مع الرجيم

يقولالدكتور:- ان النقص في هذا النظام نقص حقيقي لانه يتم من دهن الجسم لذا ليس منالسهل اعادة تكوينه في فترات قصيره لذلك يبقى الشخص دون زياده لفترات طويله جداطالما حافظ في اكله على نظام متوازن وقلل من السكرياتوالدهون
وان النقص وان كان كبيرا لايؤثر على اي من القياسات الحيويه داخل الجسمولا يؤثر على الصحة ما دام المتعالج يأخذ الحيطة بتناول الوجبات الموجودة فيه دونحذف الوجبات
يصلحلجميع الاعمار ولاضروره للفيتامينات مع ضرورة الالتزام بالوجبات المذكوره دونتعديل
ان حيز المعده يبدأ في النقصان بالتدريج فيجد الشخص نفسه يصل الى مرحلةالشبع بسرعه شديده واحساس بالحيوية حين يتعود الجسم على هذاالنظام
وسوف نستخدم في هذا الريجيم مطحون بذرة الكتان مع السلطة أوالزبادي


التعليمات في هذا الريجيم:- - الزبادي المطلوب هنا هــو زبادي أكتيفيا لأنه يساعد على الهضم الجيد وتحسين عمليةشد الجسم - شرب 8 أكواب من الماء يوميا وأكثر - عملرياضة مدة ربع ساعة وهي المشي فقط - غيرمسموح مشروبات الدايت لأنها بالغالب تكون تجارية وتؤثر علىالبرنامج - مسموح شرب القهوه و الشاي والاعشاب (بدون سكر) - مسموح تناول خس او خيار بين الوجبات (اختيار صنف واحد) ولكن قبل الوجبهبساعتين - محاربة الامساك قـدر الامكان وتناول الاعشابالمسهلة - تناول الطعام ببطء حتى تحس بالشبع السريع - عدمإستهلاك السكر العادي ويرجى استخدام سكر دايت ومنهم (سبليندا) - عدماستهلاك الحلويات لأنها تعمل على قتل هذا الريجيم و أيضا بطء في نزولالوزن ______________________________ ______________________________ ___ الاسبوع الأول الفطور اليومي:- بيضتين مسلوقه + حبة خيار + مرتديلا حسبالرغبة

(السبت) الغداء:- صحن سلطة بدون طماطم و جزر والسبب أن الطماطم فيها أملاح وتحبس سوائل الجسم والجزر غني بالسعراتالتي من شأنها تقوم بعمل في بطء نزول الوزن العشاء:- لحم مشوي (قطعة ستيك) خالية من الملح وزباديالأكتيفيا

(الأحد) الغداء :- دجاج مسلوق اومشوي و أكتيفيا بملعقة من مطحون بذرةالكتان العشاء:- 2 بيضه مسلوقه + سلطه (خيار,خس,فلفل اخضر و ملفوفوبقدونس)

(الأثنين)

الغداء:- جبن قريش او جبن منزوع الدسم مقدار 80غ العشاء:- لحم مشوي او مفروم أو صدر دجاجة مسلوق أومشوي

(الثلاثاء) الغداء :- حبه كيوي أو حبتين (أرجوالتقيد)
العشاء:- علبة تونة بالماء واذا كان عندك اللي فيها زيت يجب أن يصفى معلبن أكتيفيا وملعقة صغيرة مطحون بذرةالكتان

(الاربعاء)

الغداء:- خضار مسلوق ويجب عدم اضافة الملح الا بكميةبسيطة العشاء:- سمك اوجمبري اوتونه مصفاه من الزيت + سلطه مع لبنأكتيفيا

(الخميس) الغداء:- لحم مسلوق وسلطة بملعقة من مطحون بذرةالكتان العشاء :- صحن شاورما بدون خبز (فقط هذااليوم)

(الجمعه) الغداء :-دجاج مسلوق + صحن سلطة خضراء + لبنأكتيفيا
العشاء:- مرتدلا بقري (3 شرائح) لبنأكتيفيا

________________________

انشالله انحفففففففففففففففففف والجميع


بليز شجعوننييييييييييي
)))سمو(((
ها ياجمييييييييييييييييلات من تبي تبداء معي انشالله

)))سمو(((
وينكم ياحلوات ترى انا ابي منكم تشجيع بليز
فتاه ابكت القمر
هلا سمو كيفك

ياااارب تنحفين على هذا الرجيم

على فكره انا سويته سبوعين ونحفت

ثبتي فيه ولا تلخبطين وربي يوفقك يالغلا
ام ندوره
هلا اختي سمو الله يوفقج وتنحفين بس هاي قسم كتابة مواضيع خاصه بالرجيم
ويوجد قسم اخر لكتابة اليوميات تقدين تدخلينه وتكتبين يومياتج هناك بس بشرط ان ماتكون يوميتج زياده عن عدد اليوميات المسموح بها وهي 30 يوميات وموفقه وراح احذف موضوعج

التالي

سؤال مهم

السابق

°ღ صـــور عرســـــــ ღ ــــي {{ مشاركتي بمسابقة عروس ابريل °ღ °ღ

كلمات ذات علاقة
الرشاقة , انشالله , بلييييييييييز , بالصور , بحاجه , بطريق , يوميات , شجعوني