"رجيم الدكتور اسامه حمدي لمدة شهر مع دبدوبه*حكايه*زهره*وجيهه"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله الذي تتم به الصالحات الحمد لله ودعت المئات والتسعينات واصبحت اعاني مع الثمانينات لذا قررت ان اودعها بحول...

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
دبدوبه ورديه
اخر تحديث
"رجيم الدكتور اسامه حمدي لمدة شهر مع دبدوبه*حكايه*زهره*وجيهه"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله الذي تتم به الصالحات
الحمد لله ودعت المئات والتسعينات واصبحت اعاني مع الثمانينات لذا قررت ان اودعها بحول الله
وقوته مع رجيم الدكتور اسامه حمدي ..هذا الرجيم استخدمته قبل عدة سنوات ونزلت عليه
15كيلو في ثلاث اسابيع ثم تركته وقبل خمسة اشهر عدة اليه لمدة اسبوعين لكني كنت
اخبص فيه يعني اخذ سناك جالكسي او تمر او فطائر وعلى الرغم من ذلك نزلت7كيلو
طبعا هناك تجارب مشجعه لرجيم الدكتور اسامه وفقط ماعليك الا فتح قوقل وكتابة تجارب رجيم
الدكتور اسامه حمدي لتري ماسيذهلك ..
المهم لقد قررنا انا واخواتي*حكاية احساس* زهرة كردستان *ووجيهه * ان نتبع هذا النظام لمدة شهر ان شاءالله
وندعو الله ان يحقق مرادنا بالوصول لما نصبو اليه
واذا هناك اي اخت تريد الانضمام الينا حياها الله وبياها.. وبارك الرحمن خطاها
وهذا الرجيم

الاسبوع الاول'
;الإفطار اليومي :- نصف برتقاله أو نصف جريب فورت + (1-2) بيضه مسلوقه ,
( يمكن تناول البرتقال في صورة عصير طازج ).

السبت : الغداء : فاكه صنف واحد وبأي كمية ( برتقال , يوسفي , فراوله , كمترى , تفاح .
خوخ, شمام ( خربز) , بطيخ , جوافه, او أي فاكهة أخرى ماعدى :
[ التين ,التمر , العنب , والموز , والمانجو ].


العشاء : لحم مشوي او مسلوق ( شرائح او اوصال او مفروم [ كفته] )
بدون دهن ماعدى لحم الخراف (الظاني ) يفضل لحم البقر او العجل او الجدي ( التيس).



الاحد : الغداء : دجاج مسلوق او مشوي ( يراعى نزع الجلد جيدا بعد السلق او الشوي )
+ طماطم + برتقالة أو جريب فورت .



العشاء : 2 بيضه مسلوقه + سلطه ( خيار – خس – طامطم – فلفل رومي – جرجير – جزر
– كرنب – بقدونس) + 1 توست او ربع رغيف خبز محمص ( أي نوع ) + 1 برتقاله او جريب فورت.

الاثنين : الغداء : جبن اقريش ( أو أي جبن ابيض بدون دسم ) بأي كمية ( يمكن تناول الجبن الكوتاج )
+ 1 توست أو ربع رغيف خبز محمص + طماطم .
العشاء : لحم مشوي او مسلوق ( كما سبق ) .



الثلاثاء: الغداء : فاكهه صنف واحد وبأي كمية ( كما سبق ) .

العشاء : لحم مشوي او مسلوق ( كما سبق ) + سلطه ( كما سبق ) .



الاربعاء: الغداء : 2 بيضه مسلوقه + خضار مسلوق ( كوسه او فاصوليا او سبانخ او جزر او بازلاء او باميه او ملوخية او كرنب
او قرنبيط ).
العشاء : سمك او جمبري ( مشوي ) او تونه مصفاه من الزيت او مغسولة او تونه بماء + سلطه ( كماسبق )
+ 1 برتقاله او جريب فورت .



الخميس:الغداء : فاكهه صنف واحد وبأي كمية ( كما سبق ) .
العشاء : لحم مشوي او مسلوق ( كما سبق ) + سلطه ( كما سبق ) .


الجمعه : الغداء : دجاج ( كما سبق ) + طماطم + خضار مسلوق ( كما سبق ) + 1 برتقاله او
جريب فورت .
العشاء: خضار مسلوق ( كما سبق )

الأسبوع الثاني

الإفطار اليومي :- نصف برتقاله أو نصف جريب فورت + (1-2) بيضه مسلوقه ,
( يمكن تناول البرتقال في صورة عصير طازج ).



السبت : الغداء : 2 بيضه مسلوقه + سلطه ( كماسبق).
العشاء : 2 بيضه مسلوقه أو 2 كوب زبادي منزوع الدسم + 1 برتقاله او جريب فورت.



الاحد : الغداء : لحم مشوي او مسلوق ( كما سبق ) + سلطة ( كما سبق )
العشاء : 2 بيضه مسلوقه + 1 برتقاله او جريب فورت.



الاثنين : الغداء : لحم مشوي او مسلوق ( كما سبق ) + خيار

العشاء : 2 بيضه مسلوقه + خضار مسلوق ( كماسبق).



الثلاثاء: الغداء : 2 بيضه مسلوقه + جبن قريش ( أو أي جبن ابيض منزوع الدسم ) + خضار مسلوق ( كما سبق )
العشاء : 2 بيضه مسلوقه أو 2 كوب زبادي منزوع الدسم + خضار مسلوق( كماسبق) + طماطم



الاربعاء: الغداء : سمك او جمبري ( مسلوق او مشوي او تونه بدون زيت او مغسولة بالماء )
العشاء : 2 بيضه مسلوقه + خضار مسلوق ( كماسبق).



الخميس:الغداء : لحم مشوي او مسلوق ( كما سبق ) + طماطم + 1 برتقاله او جريب فورت.


العشاء : خليط من الفواكه الطازجه ( برتقال , يوسفي , فراوله , كمترى , تفاح .خوخ, شمام ( خربز)
, بطيخ , جوافه, او أي فاكهة أخرى ماعدى : [ التين , التمر , العنب , والموز , والمانجو



الجمعه : الغداء : دجاج ( كما سبق ) + طماطم + خضار مسلوق ( كما سبق ) + 1 برتقاله او جريب فورت .
العشاء: دجاج ( كما سبق ) + طماطم + 1 برتقاله او جريب فورت ..



الأسبوع الثالث
السبت : طوال اليوم : أي نوع من انواع الفاكهة وبأي كمية وفي أي وقت وبأي خليط ( ماعدى التين , التمر ( البلح )
, العنب , والموز , والمانجو ).


الاحد: طوال اليوم : أي نوع من الخضار المسلوق واي نوع من السلطة
( كل انواع الخضروات بها ماعدى البطاطا والبقوليات الجافة ).



الاثنين: طوال اليوم : أي نوع من الفاكهة السابقة واي نوع من الخضار المسلوق والسلطة في أي وقت وبأي كمية.



الثلاثاء: طوال اليوم : سمك او جمبري او تونه ( كماسبق ) وبأي كمية . + سلطة ( كماسبق) .



الاربعاء: طوال اليوم : لحم مشوي او مسلوق ( كماسبق ) او دجاج مسلوق او مشوي وبأي كمية +
خضار مسلوق صنف واحد ( كماسبق ).



الخميس الجمعه : طوال اليوم : فاكهة صنف واحد فقط في اليومين ( تفاح فقط – كمثرى فقط – برتقال فقط –
شمام فقط – مشمش فقط – او جوافه فقط ) بأي كمية وفي أي وقت .


الأسبوع الرابع
الكمية المذكورة في كل يوم توزع على اليوم كله بدون موعد محدد ولكن بدون أي زيادة .

السبت: 4 شرائح لحم مشوي ( او اربع قطع اوصال ) لحم مسلوقه او ربع دجاجه مسلوقه +طماطم +4 خيار +
علبة تونه كبيره مصفاة من الزيت او مغسولة بالماء + 1 توست( او ربع رغيف خبز محمص ) + 1 برتقاله او جريب فورت .

الاحد : 2 شريحه صغيرة لحم مشوي ( حد اقصى 5/1 كيلو ) + 3 طماطم + 4 خيار + 1 توست
( او ربع رغيف خبز محمص ) + 1 تفاحه او جوافه او كمثرى او أي قطعة شمام خربز او بطيخ + برتقاله او جريب فورت .

الاثنين : 1 ملعقه جبن قريش ( او أي جبن ابيض بدون دسم ) + 1 علبة تونه مصفاة من الزيت +
طبق صغير خضار مسلوق + 2 طماطم + 2 خيار + 1 توست محمص او ربع رغيف محمص + برتقاله او جريب فورت .
ـ
الثلاثاء: نصف دجاجه ( مسلوقه او مشويه ) + 3 طماطم + 4 خيار + 1 توست او ربع رغيف محمص
+ 1 برتقاله او جريب فورت .

الاربعاء: ربع دجاجه ( مسلوقة او مشوية ) +2 بيضه مسلوقه + خس + 3 طماطم + 4 خيار
+1 برتقاله او جريب فورت .

الخميس: 2 صدر دجاجه ( مسوق او مشوي ) + ثمن كيلو جبنة قريش او أي جبن ابيض بدون دسم + 1 توست =
2 طماطم + 2 خيار + 1 زبادي بدون دسم + 1 برتقالة او جريب فورت .

الجمعه : 1 ملعقه جبن قريش ( او أي جبن ابيض بدون دسم ) + 1 علبة تونه مصفاة من الزيت
+ طبق صغير خضار مسلوق + 2 طماطم + 2 خيار + 1 توست محمص او ربع رغيف محمص + برتقاله او جريب فورت .

طبعا اللي عنده كلسترول يقدر يستبدل البيض بزبادي خالي الدسم او قليل الدسم


نرحب بكل من تود الانضمام الينا

....
عشتار العراق

حبيبتي الغاليه اود الانضمام لكن لمواكبت المسير لخسارة الوزن الزائد تقبلوني معكن راجيه من الله التوفيق للجميع
سهيلة م
معكن ان شاء الله غالياتي
دبدوبه ورديه
ياهلا ومسهلا اخواتي عشتار .. وسهيله
وحياكن الله
الأمل القادم .
موفقات يارب
♥♥..fafy..♥♥
موفقات
بس بدي أسأل ما بيرجع الوزن بعد النزول

الصفحات 1 2  3  4  5  ... الأخيرة

التالي

(رحلة الصراحة و اخواتها )الجزء1 قبل رمضان.............ويستمر

السابق

مشاهدة الحرم المكي بث مباشر على النت 2012-1433 هـ

كلمات ذات علاقة
لمدة , الدكتور , اساله , حمدي , دبدوبه*زهره*وجيهه , رجيم , شهر