تمارين حرق الدهون و لشد وتنحيف الارداف

مجتمع رجيم / الموضوعات المميزه فى التمارين الرياضية والحمية
|| (أفنان) l|
اخر تحديث
تمارين حرق الدهون و لشد وتنحيف الارداف


الارداف n009cv2reb0nf45cyqli


الارداف lug8952c5hpcvcr0xu.g

تمارين حرق الدهون و لشد وتنحيف الارداف

الارداف %D8%B4%D9%88%D9%83%D

الارداف 000021.gif
عضوات وزوار منتدى رجيم

يسرني عبر منتدى رجيم أن أقدم لكم اليوم

تمارين حرق الدهون و لشد وتنحيف الارداف
الارداف 000021.gif
هذه التمارين تساعد على حرق دهون لشد وتنحيف الارداف
وتذكري بأن لا يمكن أن نستفيد من أي طريقة للتنحيف دون الرياضة والتمارين.
الارداف 00000245.gif
إن عدم ممارسة الرياضة و بالتالي عدم حرق المزيد من السعرات الحرارية و خاصة إذا كان عملها مكتبياً يتطلب الجلوس لفترات طويلة!
أما ترهلات الأرداف فإنها قد تحصل للمرأة إما بسبب الحمل و الولادة و اكتساب المزيد من الكيلو غرامات التي تُبرز بعض اعضاء جسدها و منها بالطبع الأرداف حيث يتراكم الدهن بها , أو نتيجة لاتباع نظام غذائي غير سليم مع عدم الانتظام أو اهمال ممارسة نشاط رياضي يجعل جسمها في شكل متناسق و جذاب.
و الجدير بالذكر أن انظمة الحمية (الريجيم) ليست كافية لأن تفقد المرأة الدهون من منطقة أردافها ,و لكن ينبغي أن تمارس رياضة تعمل على حرق الدهون في هذه المنطقة.

الارداف 00003251.gif
ولتحقيق الاستفادة الكاملة من ممارسة الرياضة عليكِ مراعاة بعض الأمور وخاصة عند ممارسة الرياضة بالمنزل فعلى سبيل المثال يفضل اختيار مكان واسع ومناسب مع الحرص على ارتداء ملابس قطنية مناسبة لامتصاص العرق ويستحسن أن تكون التدريبات على أرض مستوية مكسوة بالسجاد أو الفرش الخاص بالتمارين , و لكي تحصلي على النتائج المرجوة قومي بممارسة الرياضة يومياً لمدة 30-45 دقيقة مع التقليل من كمية السعرات الحرارية التي تتناوليها يومياً.


الارداف 000021.gif
التمرين الأول حرق الدهون و لشد وتنحيف الارداف
الارداف 330976.jpg

في التمرين الاول يجب التمدد على الظهر على السجادة الخاصة بالتمارين وتقريب الرجلين من المؤخرة حتى تشكل الرجلان زاوية قائمة
تقريبا مع الفخذين، وتكتيف اليدين على الصدر وشد المعدة في الوقت نفسه.

بعد ذلك رفع الرجل اليسرى الى الامام حتى تصبح في شكل مستقيم كما في الصورة والبقاء في هذه الوضعية عشرين ثانية
ثم انزالها ببطء ورفع الرجل اليمنى مكانها والتوقف عشرين ثانية ايضا، واعادة الحركة عشر مرات لكل رجل وعلى مدى ثلاث جولات.

الارداف 000021.gif
التمرين الثاني حرق الدهون و لشد وتنحيف الارداف
الارداف 330977.jpg
في التمرين الثاني لحرق الدهون الموجودة في الفخذين يجب الجلوس على طرف الكرسي في شكل مستقيم والرأس مرفوع واليدان متدليتان الى تحت، وتثبيت الرجلين جيدا على الارض ومتقاربتين، ثم وضع مخدة بينهما عند الركبتين وشدهما على بعضهما البعض جيدا
وكذلك شد المؤخرة والمعدة مدة عشر ثوان في الوقت نفسه كما في الصورة،

وبعد ذلك الاسترخاء ببطء ثم شد الركبتين من جديد واعادة الحركة عشر مرات.

الارداف 000021.gif
التمرين الثالث حرق الدهون و لشد وتنحيف الارداف
الارداف 330978.jpg

في التمرين الثالث لحرق دهون الفخذين, يجب الوقوف في شكل مستقيم ثم محاولة النزول ببطء كما لو كان المطلوب الجلوس على الكرسي،
مع ضرورة الانتباه الى ان الظهر يجب ان يظل مستقيما والرأس مرفوعا اضافة الى شد المعدة، وعند الوصول الى وضعية الجلوس،
كما في الصورة، التوقف عشر ثوان ثم العودة الى الوقوف ببطء في شكل مستقيم و إعادة الحركة عشر مرات على مدى جولتين.


الارداف 000021.gif
التمرين الأول:
وضعية الإنطلاق : ارتكزي على يديك و ركبتيك على الأرض ثم قومي بالإنحناء إلى الأمام مستندة على مرفقيك كما هو مبين في الصورة
الحركة: قومي بتمطيط رجلك اليمنى إلى الوراء ثم أعيدي ثنيها إلى الأمام مع محاولة تقريبها إلى أقرب نقطة من الصدر قدر الإستطاعة طبعا .
كرري التمرين مع نفس الرجل عدة مرات ثم أعيدي الكرة مع الرجل الأخرى بعد راحة مقدارها دقيقة واحدة دون تغيير الوضعية.

للمبتدئة: قومي بمجموعة 15 حركة للرجل الواحدة مع راحة قدرها دقي
للمستوى المتوسط :
قومي بمجموعة 25 حركة للرجل الواحدة مع راحة قدرها دقيقة و نصف بين المجموعات

للمستوى المتطور: قومي بمجموعة 40 حركة للرجل الواحدة مع راحة قدرها دقيقة واحدة بين المجموعات
قتين بين كل مجموعة و أخرى

الارداف 331179.jpg الارداف 000021.gif
التمرين الثاني

وضعية الإنطلاق: استلقي على جنبك الأيسر مرتكزة على مرفقك الأيسرو راحة يدك اليمنى مع الحفاظ على رجليك مشدودتين ومستقيمتين الحركة: استنشقي ثم ارفعي رجلك اليمنى إلى أعلى نقطة ممكنة مع الحفاظ على استقامتها ثم أعيدي الرجل إلى مكانها الأول مع الزفيرأعيدي الحركة كل مرة مع الشهيق و الزفير
للمبتدئة: قومي بمجموعة 20 حركة للرجل الواحدة مع راحة قدرها دقيقتين بين كل مجموعة و أخرىللمستوى المتوسط : قومي بمجموعة 30 حركة للرجل الواحدة مع راحة قدرها دقيقة و نصف بين المجموعات
للمستوى المتطور: قومي بمجموعة 40 حركة للرجل الواحدة مع راحة قدرها دقيقة واحدة بين المجموعات

الارداف 331180.jpg الارداف 000021.gif
التمرين الثالث: وضعية الإنطلاق: استلقي على ظهرك ثم اثني رجليك إلى الخلف و مدي ذراعيك بشكل مستقيم كما هو مبين في الصورةالحركة: ارفعي خصرك إلى أعلى مع محاولة شد الأرداف إلى أقصى درجة ممكنة مع إبقاء الذراعين ممددتين باستقامة على الأرض.
عندما تصبح الأرداف في نفس مستوى الظهر انزلي ببطء ثم أعيدي الكرةللمبتدئة: قومي بثلاث مجموعات مكونة من 10 حركات مع راحة قدرها دقيقة بين كل مجموعة
للمستوى المتوسط : قومي بثلاث مجموعات من 20 حركة راحة قدرها دقيقة بين المجموعات
للمستوى المتطور: قومي ب ثلاث مجموعات من 30 حركة مع راحة قدرها دقيقة واحدة بين المجموعات

الارداف 331181.jpg

الارداف 000021.gif
تمارين لخسيس الارداف والمؤخرة بالصور
الارداف 331182.jpg


الارداف 331183.jpg

الارداف 000021.gif
هذه أهم التمارين الرياضية حرق الدهون ولشد وتنحيف الارداف التي تستطيع تنحيف المؤخرة بشكل فعال
تظهر نتائجها في فترة لا تتجاوز الأسبوعين لتحصلي على أرداف مشدودة وحسنة المظهر


الارداف 331184.jpeg الارداف 00000544.gif
في البداية ان يقتصر ممارستك لكل تمرين علي دقيقتين فقط حتي لا تشعر بالتعب ومن ثم تزيد من فترة كل تمرين إلي خمسة دقائقوهذه أيضاً من أهم تمارين تخسيس الأرداف والتي يمكنك ممارستها من وقت لآخر للحصول علي نتائج أفضل وأسرع:
التمرين الأول:
اتخذ وضع الرقود مع استقامة الجسم ورفع الساقين والجزع إلي الأعلي ثم إبدأ في سحب الساقين تجاه الجزع بالتبادل مع استقامتهما بشكل كامل.
التمرين الثاني:
من نفس الوضع الأول إبدأ بتحريك ساقيك بالتبادل إلي الأمام.
مع العلم بأن زيادة سرعة التمرين تزيد من سرعة شد عضلات الفخذين وتسرع من عملية تنحيف المؤخرة.

التمرين الثالث:
في ظل تثبيت الذراعين علي الأرض، إرفع وسطك إلي الأعلي ببطء وأعده إلي مكانه مرة أخري.
التمرين الرابع:
من نفس الوضع السابق يمكن أن يتم تأدية التمرين كما تم الذكر بالإضافة إلي رفع الساق اليمني إلي الاعلي
والتحميل علي الساق اليسري
ومن ثم يتم التبديل.
التمرين الخامس:
يمكن المساعدة أيضاً علي تخسيس الأرداف بشكل أفضل من نفس التمرين السابق برفع وتحريك ساق مع استقامتها تجاه الجزع
ومن ثم التبديل في ظل ثبات الوسط.

التمرين السادس:
التمرين السادس والأخير الذي يساعد علي تنحيف المؤخرة وحرق الدهون منها بشكل ملحوظ يتم ممارسته من وضع الوقوف بجانب حائط
مع السند عليه والنزول إلي الأسفل ببطء حتي وضع الجلوس ثم الصعود مرة أخري ببطء أيضاً.
ويتم التبديل علي الجانب الآخر وممارسة نفس التمرين.

الارداف 00000245.gif
المشي أفضل الرياضات التي تقلل من حجم الأرداف، ويؤكد الباحثون أنه أفضل من الجري في إنقاص الوزن أيضاً فهو أقل ضغطاً على المفاصل وأسهل خاصة مع ارتداء ملابس مريحة وحذاء مريحا، كما يستمر حرق السعرات الحرارية بعد التوقف عن المشي لفترة بينما يتوقف الحرق بعد التوقف عن الجري مباشرة
.

الارداف 331220.jpg

الارداف 331197.jpgالارداف 331198.jpg

الارداف 000021.gif
بالصور المتحركة كيفية ممارسة التمارين الخاصة بسمنة و ترهلات الأرداف

الارداف 68935.jpg.jpgx

الارداف 68936.png.gif.jpgx

الارداف 68937.png.gif.jpgx
الارداف 68939.png.gif.jpgx

الارداف 68938.png.gif.jpgx
الارداف 68940.png.gif.jpgx
الارداف 68941.png.gif.jpgx

الارداف 68942.png.gif.jpgx


الارداف 000003254.gif

الارداف 130545.gif


مع تمنياتي للجميع بتحقيق اهدافهم ووصولهم للوزن المثالي

الارداف 000003254.gif
مجتمع رجيم عالم من الصحة و الرشاقة والجمال، مجتمع يأخذك لعالم صحي لك ولكل أفراد عائلتك.
https://www.facebook.com/forum.rjeem
الارداف 361614.jpg

الارداف xytrrldkk7xzjspvtvn8
أم أمير1
يسلمو على الطرح الجميل
والمفيد
يسلمو الايادي
وردة ورديه
موضوع مميز وقيم فعلاً
جزاكى الله كل خير حبيبتى على المعلومات القيمة
وفعلاً التمارين والرياضة لا غنى عنها فى اى ريجيم
ويجب التدرج للمبتدئين فى الرياضة
ويجب التنوع لغير المبتدئين
خوفاً من تركها او الملل من ممارستها
شكراً لكى حبيبتى
أحلى تقييم لكى + الوسام + 5نجوم + لايك
دمتى فى حفظ الله ورعايته
يالذيذ يا رايق
جزاك الله كل خير
تمارين متنوعه ومختلفه
تسلمى
وجزاك الله كل خير
ودى وتقييمى
اغاريد & رجيم
تسلم الأيادي حبيبتي تمارين رائعة وانشاء الله كلنة نشتفاد منها
كيكيو
طريقة و لا اسهل
ومانظنش رايحة تضر
على خاطرش هي غير تدليك
ونجربها ان شاء الله
بارك الله فيك
الصفحات 1 2 

التالي

7 تمارين حصرية لرشاقة قدك ونحت قوامك تمارين الرشاقة

السابق

هل تريد الالتزام بالرياضة ولا تعرف كيف؟ تعالي اخبرك بالطريقة وانا ملتزمة بالرياضة جربي لن تخسري

كلمات ذات علاقة
الارداف , الدهون , تمارين , حرق , و لشد , وتنحيف