الحمية و الرشاقة و الرجيم نظام غذائي، رجيم، رجيم سريع، رجيم صحي، رجيم سهل، رجيم الماء، ريجيم، إنقاص الوزن، السمنة، الكرش دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

مع تمارين البيلاتس رحبي بالأمومة بكامل قوّتك وطاقتك

الصورة الرمزية جويدان
جويدان
وردة حمراء
قديم 02-27-2018, 11:10 PM
#1
مع تمارين البيلاتس رحبي بالأمومة بكامل قوّتك وطاقتك -8638

الحمل والأمومة يُجسّدان اثنين من أجمل التجارب التي قد تختبرها المرأة على الإطلاق، ولكن قد تترافق مراحلهما الأولية مع بعض التحديات الجسدية؛ وخصوصاً بالنسبة للنساء اللواتي لا يتمتعن بالجاهزية الكاملة لذلك.

مع تمارين البيلاتس رحبي بالأمومة بكامل قوّتك وطاقتك -8639

وتعتبر رياضة البيلاتس مثاليّةً للنساء الحوامل والأمهات حديثات الولادة، كونها تُعدّ وسيلة رائعةً للحفاظ على وضعية الجسم الصحيحة وزيادة قوة الجزأين العلوي والسفلي من الجسم، فضلاً عن مساهمتها في تعزيز التوازن والثبات وزيادة مستويات طاقة الجسم؛ مما يساعد بدوره الحوامل والأمهات حديثات الولادة على الحفاظ على نشاطهن خلال تجاربهن المليئة بالتحولات والتغيرات الجسدية والذهنية.

حيثُ أنّ جسم الأم خلال الحمل يبدأ بالتوسع؛ وذلك لتوفير المساحة الكافية للجنين لينمو، وهذا الأمر يؤثر بالتدريج على وضعية الجسم الصحيحة؛

وهنا يأتي دور البيلاتس

حيث أنها تُخفّف من الانزعاج الناتج عن اختلال توازن العضلات والهيكل العظمي خلال هذه العملية؛ إذ يُمكن التغلب وبسهولة على مشاكل وضعية الجسم التي تعقب الولادة عن طريق التركيز على تعزيز استقرار وثبات العضلات أثناء الحمل؛ فضلاً عن تسريع تمارين البيلاتس لمرحلة النقاهة بعد الولادة ووضعها أسساً قوية تمكن السيدات من اتباع أسلوب حياة الأم النشيطة المنتجة.

مع تمارين البيلاتس رحبي بالأمومة بكامل قوّتك وطاقتك -8640

فصفوف البيلاتس السابقة للولادة تُساعد على تقوية عضلات الذراعين وأسفل الظهر التي تلعب دوراً أساسياُ في إنجاز النشاطات الاعتيادية خلال فترة الأمومة، كالانحناء والحمل ودفع عربة الأطفال؛ كما أنها تتيح ممارسة التمارين الرياضية على الحصيرة وأجهزة المعالجة التقويمية المصممة خصيصاً لتطوير القوة والقدرة على التحمل، إضافةً إلى تقديم الدعم للجسم أثناء التغيرات التي يمر بها خلال الحمل، مما يساعد في الحفاظ على قوة الجسم ومستويات الطاقة العالية ويخفّف من التوتر حول الوركين والظهر.

وحول هذا الموضوع، قالت ميشيل سكوت، المدربة الرئيسية لدى مركز “ريل بيلاتس”: “لقد تغيرت المواقف حول التمارين السابقة للولادة تغيراً جذرياً على مدى السنوات العشرين الماضية، حيث أن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام خلال فترة الحمل يساعد على تحسين صحة القلب والقدرة على التحمل بالإضافة إلى الصحة العامة.”


مصدر الموضوع : https://sport360.fit
اضافة رد

العلامات المرجعية

مع تمارين البيلاتس رحبي بالأمومة بكامل قوّتك وطاقتك


« حب الشباب .. أسلوب الجسم في التنبيه إلى مشاكل المناعة الأكل السريع؛ ما هو وما أسبابه؟ وكيف نتخلص منه؟ »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
5 أسباب رئيسية لممارسة الرجال لرياضة البيلاتس جويدان الحمية و الرشاقة و الرجيم 0 02-17-2018 01:00 PM
تمارين البيلاتس pilates لإنقاص الوزن و حرق الدهون ( الجزء الاول ) Coeur de Rjeem التمارين المصورة 7 03-02-2016 10:08 AM
سلطات للرجيم ملائمة لحصص البيلاتس واليوغا ♥♥♥..تـرتيـل ..♥♥♥ وصفات و أكلات للرجيم و الرشاقة 5 05-10-2014 06:02 AM
رحبى بضيوفك بطرق مبتكرة dodobaby التجارب والحلول المنزلية 17 01-28-2010 08:03 PM
لو رحتي فرحُ ودخلتي صالة الرجآل بالغلط ... فـــــ روووح ــــــوفة مسجات الجوال 28 11-20-2009 04:43 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 12:06 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
منتدى رجيم منتدى مستقل